المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السد والغرافة في موقعة مثيرة بكأس أمير قطر لكرة القدم غدا ..


أبو فهاد
18-05-2007, 04:23 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=leagues%2fqfa-logo.jpg

يشهد استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد غدا السبت موقعة مثيرة وقوية بين السد والغرافة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم وهي المباراة التي تنتظرها الجماهير القطرية بلهفة كبيرة.

ومباراة الغد هي الفرصة الأخيرة للغرافة وصيف الدوري القطري للسعي نحو تحقيق أي لقب بعد أن حصد السد كل البطولات هذا الموسم ولم يترك أي لقب محلي لأي منافس آخر.

في حين يسعى فريق السد المتوج بكافة ألقاب الموسم حتى الآن إلي تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز على الغرافة ثم التأهل للنهائي والتتويج باللقب الأخير في الموسم الكروي القطري ويدخل تاريخ اللعبة من أوسع أبوابها حيث لم يحقق أي فريق من قبل كل هذه الألقاب في موسم واحد.
وسبق للسد أن توج في بداية الموسم الحالي بلقب كأس الشيخ جاسم التنشيطية ثم الفوز بلقب دوري الدرجة الأولي ودوري الرديف وهو مرتبط بالفريق الاول ثم التتويج مؤخراً بكأس ولي عهد قطر.

ويعتمد مدرب الأورجوياني جورج فوساتي على مجموعة متميزة من لاعبيه سواء المحترفين أو المحليين ومنهم البرازيلي مارسيو إيمرسون أحد أبرز المهاجمين ومواطنه فيليب جورج والإكوادوري كارلوس تينيريو والجزائري بلال الدزيري والعمانيان محمد ربيع وخليفة عايل ومعهم وسام رزق ومحمد صقر وجفال راشد وطلال البلوشي وعبد الله كوني .

وفي الغرافة يعتمد الألماني فولفانج سيدكا على رغبة لاعبيه في تخطي عقبة السد متحصناً في نفس الوقت بعدد من لاعبيه منهم المغربيان عثمان العساس وعبد الحق العريف والعراقي القناص يونس محمود والبرازيلي رامون والسعودي تيسير الجاسم والبحريني علاء حبيل وبلال محمد وسعد سطام .

يدير المباراة الحكم البلجيكي فرانك ديبليكر ويعاونه مواطنه أليكس فرستريتن والاسكتلندي ستيورات ماكيلاي.

الدووووخي
19-05-2007, 01:32 AM
بالتوفيق للغرافه وأن شاء الله يفوز على شان لاعبنا تيسير ’’’

مشكووور ابو فهاد ’’’

Fahad
20-05-2007, 01:39 AM
.. بالتوهييق للسد ..

.. كل التوفييق لولدنا ..

.. مشكور حبيبي ..

.. سي يوو ..