المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راؤول: ريال مدريد تطور بفضل مدربه فابيو كابيللو ... !!!


أبو فهاد
20-05-2007, 02:12 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=players%2fspain%2freal_madrid%2fraul.gif

امتدح راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مدربه الإيطالي فابيو كابيللو ناسبا إليه الفضل في تطور أداء الفريق ونتائجه في الأسابيع الأخيرة باستعادة الروح القتالية للاعبين.
وصرح راؤول لصحيفة "ماركا" الأسبانية قائلا "لكابيللو كل الفضل فمعه استعدنا الثقة والروح القتالية في الأشهر الأخيرة. فبداية الموسم كانت صعبة على الجميع ولكن مع الاستقرار حققنا النتائج".

وألمح الهداف التاريخي للمنتخب الأسباني إلى رغبته في بقاء كابيللو في منصبه بعد نهاية الموسم قائلا "مازال لكابيللو عامان في عقده معنا. هدفنا الآن هو الحصول على الدوري ولنذهب بعدها للأجازات ثم نعود للعمل معا من جديد".

وشدد راؤول على أهمية مباراة الفريق خارج ملعبه مع ريكرياتيفو هويلفا مساء غدا الأحد قائلا "نحن في موقع متميز في الصدارة ولكن الدوري لن يأتي إلا بالفوز في المباريات الأربع المتبقية وإلا سيتخطانا منافسونا".
وأشاد راؤول بالإنجاز الذي حققه فريق أشبيلية صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني باحتفاظه بلقب كأس الاتحاد الأوروبي مشيرا إلى الثقة التي يحظى بها الفريق حاليا في الدوري في الوقت الذي أكد فيه أن برشلونة سيعود لأدائه الجميل كما تفعل الفرق الكبرى أوقات الأزمات.

نايف فهاد
20-05-2007, 03:05 AM
كابيلو هو من سيعيد الريال للبطولات ..




كابيللو يشتغل صح ..




ماشي صح بالريال ,,




كابيلو الكل يشهد له مو بس راؤؤل ..






مشكور ابو فهاد ..

الدووووخي
20-05-2007, 02:29 PM
كابيلو هو من سيعيد الريال للبطولات ..




كابيللو يشتغل صح ..




ماشي صح بالريال ,,




كابيلو الكل يشهد له مو بس راؤؤل ..






مشكور ابو فهاد ..

صح يابو فهاد ’’’’’’