المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدرس الخامس عشر: فرنت بيج Xp ـ إنشاء فورم بريدي


أبو رائد
01-11-2003, 06:55 PM
إنشاء فورم بريدي

إن الفورم البريدي يتيح لزوار موقعك إرسال رسائل مباشرة لك من موقعك إلى عنوان بريد الكتروني أنت تقوم بتحديده , وطريقة عمل الفورم البريدي أمر سهل باستخدام برنامج فرونت بيج طبعاً لا يمكن تجريب الفورم البريدي إلا بعد أن تقوم بنشر الموقع على مخدم يدعم امتداد برنامج فرونت بيج

أنشئ موقعاً جديداً كما تعلمت في الدروس السابقة , ومن ثم من جديد اختر صفحة أو ويب ومن ثم قوالب الصفحة , من قوالب الصفحة اختر نموذج المعلومات أو formmail بالنسبة للفرونت بيج باللغة الإنكليزية ومن ثم موافق , انظر الصورة التالية :


http://www.sadaagroup.com/FrontPageXP/151.gif


ومن ثم تقوم بتخصيص الفورم البريدي كما تشاء من إضافة حقول جديدة أو حذف حقول زائدة .... الخ ... وذلك من خلال ادارج ومن ثم نموذج ومن ثم مربع نص ...

وبعد تخصيص حقول النموذج البريدي اضغط داخل النموذج بالزر اليمين للماوس ومن ثم خصائص النموذج , وفي لوحة خصائص النموذج ضع عنوان الإيميل الذي ترغب أن تصل إليه النتائج في حقل عنوان البريد الالكتروني , انظر الصورة التالية :


http://www.sadaagroup.com/FrontPageXP/152.gif



الدرس السابق (http://www.alraidiah.com/vb/showthread.php?s=&threadid=3490) الفهرس (http://www.alraidiah.com/vb/showthread.php?s=&threadid=3504) الدرس التالي (http://www.alraidiah.com/vb/showthread.php?s=&threadid=3488)

احسـ العالم ـاس
02-11-2003, 04:26 AM
يعطيك العافيه

تحياتي