المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاهل الهلال و الاتحاد


ابو سلطان
03-11-2003, 04:08 AM
مباراة الاتحاد و الاتحاد السوري ظهرت المباراة بصورة صعبة للغاية على نجوم لاتحاد خاصة في الشوط الأول حيث نجح فريق الاتحاد السوري في فرض اسلوبة في اللعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني تخلى مدرب الاتحاد البرازيلي كندينو عن مواطنيه جليرمي وسيرجيو ليدخل حمزة ادريس والحسن الليامي الذي أظهر مستوى كبير واستطاع ان يسجل هدفي المباراة في الدقيقتين (63و90) ليتأهل العميد للدور الثاني

بشق الأنفس تأهل فريق الهلال السعودي للدور الثاني من بطولة كل العرب بتعادله الايجابي 1-1 مع ضيفه فريق الجيش السوري أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي والذي كان وراءه محترفا الهلال سيسه وتراوري اللذان أضاعا عدة فرص لو أحرزت لأنتهت المباراة في شوطها الأول.
في الشوط الثاني وعلى عكس سير مجريات اللقاء سجل الجيش السوري هدفه عن طريق العراقي عباس رحيم الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء يفشل الحارس بندر الماس في صدها ليتقدم الجيش بهدف سجل عند الدقيقة 74.
في الوقت المتبقي زج مدرب فريق الهلال السعودي الهولندي اديموس بكل أوراقه حيث أدخل الشيحان والصويلح وكان الأخير عند حسن ظن مدربه عندما أستطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع ليلعن تأهل فريق الهلال للدور الثاني من البطولة.
:ty:

احسـ العالم ـاس
03-11-2003, 04:43 AM
فتى الصبخه يعطيك العافيه

تحياتي