المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يخوض 5 لقاءات ودية خلال معسكره بسويسرا


بوفون الجبيل
24-07-2007, 02:52 AM
http://sports.naseej.com/Images/212836_030246sp.JPG


يخوض مساء اليوم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أولى لقاءاته التجريبية أمام فريق كروج الروماني أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الروماني، وذلك في إطار البرنامج الإعدادي للفريق للموسم الرياضي المقبل والذي يقيمه حاليا في مدينة لوزان السويسرية.
يشار هنا إلى أن الجهاز الفني والإداري للفريق قد حدد خمس مباريات كلقاءات تجريبية يعمد خلالها المدرب البرازيلي كندينو على إشراك جميع العناصر للوقوف على جاهزيتهم وتنفيذ الطرق الفنية التي عمد عليها في الأيام الماضية.
حيث تقرر أن يلتقي فريق الاتحاد بأحد فرق الدرجة الثالثة في سويسرا يوم الخميس المقبل، وسيعمد كنيدينو خلال هذا اللقاء على إشراك العناصر التي لم يشاركوا في لقاء كورج الروماني، كما سيلتقي ببطل اليونان باناثينايكوس في 31 يوليو، فيما سيلتقي بفريق رابطة المحترفين الفرنسية في 4 أغسطس، ويختتم برنامجه الإعدادي بلقاء أمام فريق افاسي زيورخ السويسري في 7 أغسطس، وسيعود الفريق في اليوم التالي للمباراة الخامسة إلى جدة لاستكمال برنامجه الإعدادي الثاني قبل انطلاق المسابقات المحلية.
يذكر أن فريقي ليفربول الإنجليزي وأوكسير الفرنسي قد قدما اعتذارهما عن ملاقاة الاتحاد وذلك بسبب جدولة مبارياتهم في معسكرهما الإعدادي مسبقا.
من جهة ثانية، واصل لاعبو الفريق تدريباتهم اللياقية والفنية لفترة واحدة بعد أن كان يركز الجهاز الفني في تدريباته على فترتين طوال الأيام الماضية من المعسكر حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد في مباراة اليوم، وقد شارك جميع اللاعبين في مران الأمس موضحا إداري الفريق حامد البلوي أن جميع اللاعبين في حالة صحية جيدة.

c.ronaldo.7
24-07-2007, 04:59 PM
بالتوفيق للاتحاد

ومشكور بوفون

بوفون الجبيل
25-07-2007, 04:54 AM
العــــــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــ ـــــــــــــو