المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبو برشلونة ينتقدون جولة الفريق الآسيوية


بوفون الجبيل
03-08-2007, 04:54 AM
انتقد أمس الإيطالي جيانلوكا زامبروتا مدافع فريق برشلونة وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الجولة التي سيقوم بها الفريق في آسيا قبل انطلاق الموسم الجديد والتي ستستمر لتسعة أيام، لينضم بذلك إلى زميله الفرنسي ليليان تورام.
وقال زامبروتا "سيكون من الأفضل أن نبقى هنا ونستعد بجدية للموسم المقبل، فالمسافة طويلة إلى آسيا ولن تكون سهلة على اللاعبين".
وكان تورام قد ذكر الثلاثاء "أن هذه الجولة ليست جيدة لاستعدادات الفريق لكن هذا هو حال كرة القدم هذه الأيام وتقوم جميع الفرق الكبرى في العالم بهذه الجولات".
وألقى عدد من لاعبي برشلونة ومن بينهم صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو باللائمة على جولة للفريق في الولايات المتحدة، والمكسيك في أغسطس الماضي استمرت لأسبوعين، وقالوا إنها كانت أحد أسباب المستوى السيئ الذي ظهر به الفريق خلال الموسم المنقضي.
وقال اللاعبون إن الجدول المضغوط للمباريات الاستعراضية والودية أضر بالتدريبات ومن ثم لم يكن الفريق في قمة لياقته مع انطلاق الموسم، حيث احتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي وخرج من الموسم دون الفوز بأي لقب.
ويقول مسؤولو الفريق إنهم تعلموا الدرس هذه المرة، وإن الجولة هذا الموسم ستكون أقصر وبعدد أقل من المباريات، وسيصل برشلونة إلى بكين اليوم ليعود إلى إسبانيا في 11 أغسطس الجاري بعد أن يلعب ثلاث مباريات ودية في تسعة أيام.
جدير بالذكر أن برشلونة سيواجه فريق بكين جوان في العاصمة الصينية في الخامس من أغسطس، ثم ينتقل لليابان بعد يومين لملاقاة فريق يوكوهاما مارينوس، وفي العاشر من نفس الشهر سيكون في هونغ كونغ ليلعب أمام منتخب من لاعبيها.

نايف فهاد
03-08-2007, 12:38 PM
كلامهمـ صحيح 100 % ..



جولهـ لن تعود علىا لفريق الا بفائدهـ ماديهـ فقط ..



مشكور بوفون ..