المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشعل في طريقه للاحتراف بالدوري القطري...!!!!!!


بوفون الجبيل
04-08-2007, 09:28 AM
ذكرت أمس مصادر صحفية، أن مهاجم النادي الأهلي طلال المشعل اقترب من الانتقال لأحد الأندية القطرية بعد أن تلقى مؤخرًا عرضًا رسميًا، حيث وافقت إدارة المرزوقي مبدئيًا على التنازل عن المشعل مقابل 3 مليون ريال.
وتؤكد المصادر أن مسألة توقيع المشعل للنادي القطري باتت شبه محسومة عطفا على موقف مدرب الفريق الأهلاوي بوكير الذي أعلن عدم رغبته في خدمات المشعل بدليل عدم استدعائه لمعسكر الفريق القائم حاليا في تونس.
من جهة أخرى، هنأ لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي زميلهم الحارس الدولي ياسر المسيليم بمناسبة حصوله على جائزة أفضل حارس في بطولة كأس أمم آسيا التي اختتمت الأسبوع الماضي في جاكرتا حسب استفتاء موقع إلكتروني.
وعلى صعيد معسكر الفريق بتونس، منعت إصابة الرأس التي تعرض لها محترف الأهلي البرازيلي نونيز من دخول مران الأمس، حيث كشف مدير الكرة في النادي عبد السلام سقناوي بأن مناورة أمس الأول كانت فرصة لأن يتأقلم نونيز مع زملائه إلا أن ظروف الإصابة البسيطة حالت دون ذلك مشيرا إلى أن اللاعب سيعود اليوم للتدريبات.
وكان الفريق قد أدى بالأمس تدريباته الصباحية والمسائية التي اعتمدت على الجوانب اللياقية، في حين تقرر أن يؤدي الفريق اليوم مرانه على الملعب الرديف لنادي الترجي، وسيشاهد في المساء لقاء الأهلي المصري والترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أبو فهاد
04-08-2007, 04:45 PM
سوف يبدع المشعل في الدوري القطري لأنه اسهل بكثير من الدوري السعودي الصعب ..







مشكور على الأخبار يا بوفون ..

Fahad
04-08-2007, 06:03 PM
.. ما كذب من سماه دوري الشيبان :tongue:

.. بالتوفيييق للمشعل ..

.. قواك الله ..

.. تشأأأو ..

سامي الشمري
04-08-2007, 06:15 PM
بالتوفيق للمشعل ..!


لاعب قدير و مازال هداف


يعطيك العافية يا بوفون


:101:

فهدالقحطاني
04-08-2007, 06:16 PM
بالتوفيق للمشعل


سيبدع المشعل والسبب ضعف الدفاع في الدوري القطري