المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعضاء الشرف يشكرون البلوي:الودعاني وكريري في تدريبات الاتحاد.. اليوم


أبوفهد
22-11-2003, 07:59 PM
ينتظم اللاعبان الدوليان سعود كريري وسعيد الودعاني لاعبا الاتحاد المنتقلان حديثاً من القادسية في تدريبات الفريق اليوم وذلك استعداداً لمشاركته خلال لقاءاته التي ستنطلق في الرابع من الشهر القادم، وسيواصل الفريق مرانه حتى غد الاحد حيث سيمنح الفريق اجازة لمدة يومين وسيعود الفريق لتدريباته الاربعاء القادم استعداداً لمواجهة الخليج في جدة.
من جهة اخرى تواصل الإدارة الاتحادية اتصالاتها مع عدد من اللاعبين الاجانب للتعاقد معهم ومشاركتهم مع الفريق خلال مشاركاته الخارجية عربياً وآسيوياً فيما لايزال الفريق ينتظر رد فالنيسيا الاسباني بشأن انتقال لاعبه (ايمار) إلى صفوف الفريق لمشاركته آسيوياً.
من جهة اخرى قدم أعضاء شرف الاتحاد شكرهم وتقديرهم لإدارة الاتحاد ممثلة في رئيسها الحالي الاستاذ منصور البلوي على الجهود الكبيرة التي يبذلها مع النادي ولعّل ابرزها توقيعه لعقود انتقال نجوم الاندية في مقدمتهم قائد المنتخب عبدالله الواكد والودعاني وكريري واخيراً عيسى المحياني.. بالاضافة إلى دعمه للالعاب المختلفة من كرة السلة والعاب الماء والطائرة مؤكدين حرص البلوي على تواجد الاتحاد في جميع البطولات منافساً قوياً هذا العام