المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الاتحاد أحرج البقية!


أبوفهد
22-11-2003, 08:10 PM
http://writers.alriyadh.com.sa/images/alshrge.jpg




لا يختلف اثنان في ان الرئيس الحالي لنادي الاتحاد منصور البلوي دخل تاريخ النادي من اوسع ابوابه وذلك بالانجازات المتلاحقة التي حققها البلوي لناديه.
.. فهو وقبل ان يتسلم مقعد الرئاسة رسمياً شرع في وضع الخطط الاولى لسياسته الادارية ولهذا اختار في ادارته اكاديميين ورجال اعمال واعطى لكل فئة حقها في ادارة المجال الذي تشرف عليه مع مطلق الصلاحيات.
وتحول النادي فور تسلم البلوي للرئاسة رسمياً الى ورشة تحديث لكل ما فيه من انظمة ومشاريع كما تحول مقر النادي خلال فترة وجيزة الى شكل اخر ينتمي لاحدث الاندية العالمية شكلاً وموضوعا.
وتحرك البلوي في كل الاتجاهات لدعم واجهة النادي وفريقه الكروي الاول بعدد من نجوم الكرة وله مبرراته في ذلك، فهو لا يسعى إلى تكريس اللاعبين في كشوفات الاتحاد.. وانما (هو) يفكر في اتحاد الموسم القادم وما بعده لعشر سنوات اخرى.
وهو يفكر في كبرى البطولات المحلية دون اهمال للبطولات الاخرى سواء المحلية او العربية او الاسيوية.
وقدر الاتحاد وكبطل ان يواجه التحديات على اكثر من جبهة كروية - اي مشواره هذا الموسم طويل - والمشوار الطويل يحتاج الى عدد اكبر من اللاعبين المتمكنين في المحافظة على مستوى الفريق.
ولم يخرج البلوي عن انظمة الاحتراف في شيء فهو سلك الطرق النظامية - عرض ما يستطيع ليحصل على من يرغب لناديه من اللاعبين.. وكل الاندية تفعل هذا لكن الاتحاد متميز هذا الموسم باختياره لعناصر (نجومية) فهو اختار في اول الموسم رضا تكر والواكد وبعدهم الودعاني والكرري والمحياني والملاحظ أن اعمار بعض اللاعبين تسمح لهم بالمشاركة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد - اي ان اعمارهم اولمبية.
وستظهر الوجوه الجديدة مع الاتحاد عند بدء انطلاق المسابقة والبلوي صرف الاتحاد خلال فترة وجيزة ما لم يصرفه اي رئيس سابق طوال اربعة مواسم.
وطبيعي ان يجد البلوي الدعم المالي والمساندة في عضو الشرف الداعم، فيما يتجمد دعم اعضاء الشرف الاخرين مادياً وان كانوا ما يزالون قريبين من ناديهم بل اكثر وجوداً من فترات سابقة.
ويقول احد ابرز رجالات الاتحاديين ابو الحسن البلوي فعل مالم يفعله غيره فهو طور النادي داخلياً واوجد له فريقين كرويين مؤهلين لتحقيق البطولات ودعم الفريق بنجوم كرويين دون ان نسمع منه كلمة عبث واحدة لاعضاء الشرف الذين وأنا منهم ما نزال مع النادي - لكن البلوي وفر علينا الكثير ولهذا فهو يستحق منا كل التقدير.
توقعت ان تكون الملايين التي ضخها البلوي في الاتحاد (موثقة) كحق من حقوق الرجل - لكنني فوجئت كغيري بان البلوي لا يحتفظ بسندات دعمه للاتحاد فهو يرى ان العلاقة بينه وبين الاتحاد اعمق واجمل واكبر من كل ذلك.
هو يراها علاقة عاشق.. والعاشق لا يظهر ولا يمن ولا يبخل على معشوقه بل يجد متعته في العطاء الوفي المستمر لذلك المعشوق وفيما قالوا "لا نقول للعاشق إلا زيد" وهذا ما يقوله الاتحاديون للبلوي هذه الايام.ِ

احسـ العالم ـاس
22-11-2003, 09:33 PM
يسلموووو ابو فهد

تحياتي