المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن يحسم دربي ميونيخ لصالحه , وتعادل ليفركوزن مع دورتموند


أبوفهد
23-11-2003, 02:08 PM
أنهى فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم مباراة الدربي التقليدية لمدينة ميونيخ مع فريق ميونيخ 1860 بفوز صعب بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري البوندزليجا.

أحرز هدف بايرن والمباراة الوحيد الهولندي روي مكاي في الدقيقة 34 ليرفع رصيده من الأهداف إلى سبعة أهداف هذا الموسم , في حين يبقى بايرن في المركز الرابع في جدول الدوري بفارق ست نقاط عن شتوتجارت المتصدر حاليا , والذي حقق فوزه العاشر هذا الموسم عندما تغلب على هانوفر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم ويرتفع رصيده إلى 33 نقطة.

أحرز إيمري سابيتش الهدف الأول لشتوتجارت في الدقيقة 29 , وأضاف سيلفيو مايسنر الهدف الثاني في الدقيقة 78 , وأحرز توماس برداريتش هدف هانوفر الوحيد في الدقيقة 82 , ثم يعزز سابيتش فوز شتوتجارت بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ونجح فيردر بريمن في التقدم على باير ليفركوزن في الترتيب , بعد أن تغلب على بروسيا بوخوم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أحرز البرازيلي ايلتون أهداف بريمن الثلاثة في الدقائق 6و14 و50 , بينما أحرز فرانك فارنهورست هدف بوخوم الوحيد في الدقيقة 76 .

وفي مباراة قوية , تعادل بايرن ليفركوزن مع بروسيا دورتموند بهدفين لكل منهما على ملعب دورتموند.

تقدم دورتموند بهدفين لسلفاتوري جامبيو في الدقيقتين 29 و32 , وأحرز أوليفر نوفيل الهدف الأول لليفركوزن في الدقيقة 35 , وتعادل ماركو بابيتش في الدقيقة 78 , لييحتل ليفركوزن المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وفي باقي المباريات التي أقيمت يوم السبت , فاز بروسيا مونشن جلادباخ على مضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد , وفاز هامبورج على كولن بهدف مقابل لا شيء , وخسر شالكه على أرضه من هانزا روستوك بهدف للا شيء.

وتختتم مباريات الأسبوع بلقائي كايزر سلاوترن مع هيرتا برلين , وفرايبورج مع اينتراخت فرانكفورت يوم الأحد.

أبو رائد
23-11-2003, 05:31 PM
الله يعطيك العافية


وما قصرت على هذه الأخبارت الطيبة

احسـ العالم ـاس
23-11-2003, 06:06 PM
اخبار تستحق الشكر عليها ابو فهد

تحياتي