المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأرسنال يحافظ على الصدارة بثلاثية في برمنجهام , ومانشستر يفوز بصعوبه


أبوفهد
23-11-2003, 02:09 PM
حقق الارسنال فوزا ثمينا على مضيفه برمنجهام سيتى بثلاثية نظيفة يوم السبت ليواصل تصدره للدورى الإنجليزى دون هزيمة برصيد 33 نقطة , بينما تغلب تشيلسى خارج أرضه على ساوثامتون بهدف وحيد فى الأسبوع الثالث عشر من الدورى الانجليزى.

خاض الأرسنال مباراة صعبة أمام برمنجهام بدون ستة من لاعبيه الأساسيين للايقاف أو الإصابة , حيث قدم عرضا تكتيكيا جيدا عندما تقدم فى الدقيقة الرابعة بقدم السويدى فريدريك ليونبرج الذى انفرد بالمرمى اثر تمريرة من الساحر تيرى هنري.

وبعدها ركن المدفعجية الى الدفاع للحفاظ على التقدم ولجأوا إلى الهجمات المرتدة التى أسفرت عن هدفين آخرين فى الدقيقة 80 للهولندى دينيس بيرجكامب والدقيقة 88 للفرنسي روبرت بيرس.

وواصل تشيلسى مطاردة جاره اللندنى على قمة البطولة بالفوز خارج ارضه بهدف نظيف على ساوثامتون بهدف للمدافع العائد ماريو ملكيوت فى الدقيقة 47 من المباراة ليرفع رصيده الى 32 نقطة فى المركز الثانى , ويبدأ استعداداته لاستضافة مانشستر يونايتد حامل اللقب فى قمة الأسبوع القادم.

وفاز مانشستر يونايتد على بلاكبيرن روفرز بملعبه أولد ترافورد بهدفين مقابل هدف فى مباراة صعبة ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد الى 31 نقطة بينما تجمد رصيد بلاكبيرن عند 11 نقطة فى المركز السادس عشر.

دفع اليكس فيرجسون المدير الفنى لمانشستر يونايتد بالبرازيلى كليبرسون للمرة الاولى بعد عودته من الإصابة التى لحقت به فى بداية الموسم , كما ظهر الفرنسى ديفيد بيليون للمرة الاولى فى التشكيلة الرئيسية للفريق التى ظهرت بالشارات السوداء حدادا على وفاة رئيس النادى السابق رونالد سميث.

أنهى مانشستر الشوط الأول متقدما بهدفين من صناعة الجنوب افريقى كوينتون فورتشن وسجلهما الهولندى رود فان نستلروى فى الدقيقة 24 والبرازيلى كليبرسون الذى سجل هدفه الاول مع الشياطين الحمر فى الدقيقة38 لتصبح النتيجة 2-0 , لكن فى الشوط الثانى تشتد شوكة لاعبى بلاكبيرن ويسجل التريندادى دوايت يورك هدفا صحيحا للضيوف يلغيه حكم المباراة بعد إشارة من حامل الراية بدعوى التسلل , إلا أن المدافع الأسترالى بريت ايمرتون يسجل هدف بلاكبيرن الوحيد فى الدقيقة 64 ليظل تقدم مانشستر مهددا حتى اللحظات الاخيرة من المباراة.

أما نيوكاسل فكان اكبر الرابحين من هذه الجولة حيث قفز الى المركز السادس برصيد 19 نقطة بفوزه على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة سجل منها المخضرم آلان شيرار هدفين ليتصدر قائمة هدافى الدورى الانجليزى بأحد عشرهدفا , وأضاف شولا امويبى الهدف الثالث.

واصل ليفربول نزيف النقاط بتعادله السلبى مع مضيفه ميدلسبرة ليقبع فى المركز التاسع بـ 18 نقطة.

أما باقى مباريات الأسبوع , فأسفرت عن فوز بولتون على ليدز بهدفين للاشىء , وتغلب ايفرتون بالنتيجة نفسها على وولفرهامتون , بينما تعادل تشارلتون اتليتيك مع ليستر سيتى بهدف لكل منهما.

وتستكمل مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدورى الانجليزى يوم الاحد بلقاء توتنهام مع استون فيلا , ويوم الاثنين بمباراة فولهام مع بورتسماوث.

احسـ العالم ـاس
23-11-2003, 06:09 PM
يعطيك العافيه ابوفهد

تحياتي