المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يعرض (تينيريو) على 3 أندية منافسة لفريقه الأصلي وأخرى خليجية


أبوفهد
24-11-2003, 03:29 AM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/24-11-2003/Sports/images/A221217.jpg

عثت إدارة نادي النصر خطابات عديدة لثلاثة من الأندية الأكوادورية المنافسة لنادي (إميليك) النادي الأصلي الذي يلعب له المهاجم (أوتلن تينيريو)، وكذلك لأندية خليجية عرضت خلالها إدارة النصر فكرة التنازل عن اللاعب بعد اقتناعها مع الجهاز الفني الذي يقوده اليوغسلافي (لوبيز تومباكوفيتش) بعدم جدوى استمراره مع الفريق النصراوي إثر الفرص التي منحت له طوال المرحلة الأولى من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لإثبات أحقيته بقيادة هموم النصر.
وتسعى إدارة النصر لإيجاد حلّ من الورطة التي وقعت بها جراء توقيع عقد مع (تينيريو) لأربعة أعوام مقابل مليون دولار لم يمض منها سوى ثلاثة أشهر بعد أن توقعت حضوراً إيجابياً للاعب وأن يساهم العقد الطويل في كفايتها شرّ إغراءات اللاعب من أندية منافسة كما حدث مع مواطنه (كارلوس تينيريو) هداف الدوري للموسم الرياضي الماضي.
ووسعت الإدارة النصراوية نطاق اتصالاتها لمكاتب التعاقدات الخارجية خلال الساعات الماضية رغم صعوبات الوصول إلى مهاجم متميز نظير سير المسابقات الكروية في جميع أنحاء العالم.
من جهة ثانية كسب فريق النصر الأول أمس ضيفه فريق العيون من الأحساء بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي النصر في إطار استعدادات الفريق الأصفر للمرحلة الثانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وكذلك إعداد العيون لما تبقى من منافسات الصعود لدوري الدرجة الأولى.
وسجل أهداف النصر المهاجم الناشىء عليان القيسي ( 3أهداف) وإبراهيم ماطر وسعود مجرشي.
يذكر أن القيسي ومجرشي تم تصعيدهما للفريق الأول الأسبوع الماضي باقتراح قدمه المدرب الوطني علي كميخ الذي يشرف حالياً على فريق النصر (تحت 23سنة).
ويلعب النصر الأولمبي مساء اليوم مباراة ودية مع الفيحاء هي الثانية خلال شهر بعد أن ألغيت المباراة المقررة مع الفيصلي مساء أمس. وكان النصر كسب الفيحاء بهدفين للاشيء قبل تقديم يوسف خميس استقالته من تدريب الفريق.

احسـ العالم ـاس
26-11-2003, 01:23 AM
يعطيك العافيه ابو فهد

تحياتي

أبو رائد
26-11-2003, 07:23 AM
الله يعطيك العافية


يا بو فهد .. اخبار جديدة