المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الهلال ... في اخر رمضان ...


أبوفهد
24-11-2003, 03:33 AM
ينتظر أن يقدم نادي الهلال طلباً للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل السماح للاعبي الفريق الأول المنضمين للمنتخب في معسكره الإعدادي الذي سيبدأ يوم السابع من ديسمبر بالتأخر إلى يوم العاشر من الشهر نفسه أي بعد فراغهم من لقاء الأهلي السعودي في دوري أبطال العرب الذي تحتضنه جدة ويأتي هذا الطلب للهلال في إطار الهدف من الاستفادة من اللاعبين الدوليين قبل دخولهم لمعسكر المنتخب استعداداً لكأس الخليج التي ستقام بالكويت، خصوصاً أن مباراة الأهلي هي الوحيدة التي تصادف غياب الدوليين عن المشاركة مع فرقهم كونهم مرتبطين مع المنتخب في الوقت الذي ستكون المباراة للاياب مع الأهلي يوم 19يناير وهذا التاريخ لا يصادف أي مشاركة لمنتخبنا الوطني بعد الفراغ من بطولة كأس الخليج يوم 11يناير.
ويأمل الهلاليون أن يوافق اتحاد الكرة كون المباراة تجمع فريقين يمثلان الكرة السعودية ولضمان تقديم أداء مشرف يعكس تقدمها.
من جانب آخر الغيت المباراة التي كان مقرراً لها اليوم الاثنين لفريق الهلال تحت 23سنة مع الشعلة، نظراً لاعتذار إدارة الأخير.
من جهة ثانية يواجه فريق الهلال تحت 23سنة مأزقاً حول الاستعانة بلاعبي درجة الشباب مع الفريق الأول أمثال أحمد الصويلح، محمد العنبر المرتبطين بمنافسات دوري الشباب أثناء إقامة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد منتصف شهر شوال المقبل فضلاً عن كون الفريق يعاني من غياب عناصر مؤثرة منها العناصر الذين سيتم الاستعانة بهم من الفريق الأول الذي ينتظر منافسات دوري أبطال العرب، إلى جانب أن غالبية الذين يتدربون حالياً ليسوا بتلك المستويات التي تؤهلهم للمشاركة خصوصاً أن بعضهم سيكون ضمن المنسقين من الكشوفات الهلالية عقب نهاية المسابقة، ولهذا يواجه الهلاليين مأزق كبير خصوصاً أن المجموعة التي (يقعون) فيها قوية وتضم الاتحاد الذي يضم عناصر جيدة الأمر الذي يجعل الهلاليين يسعون حالياً لإعداد مجموعة تكون مشابهة لمن شاركوا في بطولة الصداقة بأبها.

.................................................. .........................

وصف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال أديموس المرحلة الماضية بأهم المراحل خلال البرنامج الإعدادي للموسم الكروي الجاري. وقال أديموس لـ "الرياض": إن مستوى فريقه الفني تصاعد بشكل تدريجي حتى وصل لمرحلة جيدة ساهمت في تحقيقه النتائج الإيجابية خلال مبارياته الأخيرة. وأكد أن مستوى الهلال لن يتوقف عند هذا الحد بل سيتطور حتى يصل إلى الجاهزية الكاملة عند مراحل الحسم مشيراً إلى أن مستوى الهلال تقدم إلى الأفضل خلال لقاءاته الستة الماضية، وأن لقاءات الدوري الماضية ستساهم في وصول الفريق للجاهزية المطلوبة قبل خوضه لمنافسات البطولة العربية. وقال: سيلعب هذه اللقاءات حتى يصل للمراحل التي تليها وعن لقاءات فريقه الودية الماضية، قال أديموس إن الهلال استفاد من فترة التوقف بشكل جيد وأضاف بأنه سعى لتجربة وإعداد عدد من اللاعبين للمرحلة المقبلة.

.................................................. ...................................

رفض مدرب الهلال (اديموس) اشراك لاعبيه الذين لعبوا لقاء (الرائد) أول أمس حيث شاركت المجموعة الثانية أمام فريق الجبلين في المباراة التي جرت مساء أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في التجربة التحضيرية الأخيرة الفريق الهلال قبل إجازة عيد الفطر التي انتهت لصالح الجبلين بنتيجة (1/صفر) إحرزه اللاعب فهد علاوي، وتكونت المجموعة الهلالية من (الدعيع، الشريدة، خليل، الدوخي، الخثران، الشايع، الدوسري، التمياط، الشيحان، الجمعان) مع إجراء بعض التغييرات في شوط المباراة الثاني باشراك (العتيبي، المجرشي، ذياب، العنزي).
فيما شارك لاعب الجبلين القضية (كامل المؤذن) الذي حسم امره لنادي الجبلين بعد المنازعة مع الطائي.
من جهة أخرى، أدت المجموعة التي شاركت في لقاء الرائد حصة تدريبية خفيفة فيما تحددت الحصة التدريبية مساء اليوم في الثامنة والنصف مساءً حسب البرنامج المعد من قبل المدرب، في تواجد جميع اللاعبين المصابين أمثال (ترواي، الصالح، في غرفة العلاج لمواصلة البرنامج المعد لهم من قبل طبيب الفريق (فرناندر).

.................................................. .................................................. .

احسـ العالم ـاس
24-11-2003, 04:20 AM
يعطيك العافيه ابوفهد

تحياتي

Power Speak
26-11-2003, 07:51 PM
الله يعطك الله يعطيك العافية يا بو فهد