المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الانديه السعوديه يوم الثلاثاء 9\12\2003


أبوفهد
09-12-2003, 10:19 AM
العميد يسعى لتعويض الطلبة بفيصلي الأردن

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان لمتابعة اللقاء الذي يجمع الاتحاد السعودي والفيصلي الأردني ضمن منافسات المرحلة الثانية لبطولة أبطال العرب ويسعى الاتحاد اليوم لتعويض تعثره أمام الطلبة العراقي حين تعادل معه في جدة سلبياً.. والحال نفسها بالنسبة للفيصلي صاحب الأرض والجماهير الذي خسر أمام الكويت المتصدر لهذه المجموعة.
يخوض الاتحاد لقاء الليلة بتشكيل مغاير عن اللقاء السابق، حيث انضم للقائمة الأساسية الحسن اليامي والصقري اللذين لم يشاركا في اللقاء السابق بسبب الإصابة. حيث تعتبر مشاركة الأول اليوم إضافة قوية لهجوم الاتحاد بجانب حمزة إدريس.
وبعودة الصقري سيدفع كاندينو بمناف أبو شقير في خط الوسط، ومساندة هجوم الاتحاد بجانب محمد نور وتشيكو والكريري.
في المقابل سيلعب في خط الدفاع الرباعي الصقري، المنتشري، رضا تكر، حمد العيسى في ظل استمرار غياب عبدالله الواكد.
ويسعى الفريق إلى كسب النقاط الثلاث وتعويض التعادل السابق خصوصاً وأن الترشيحات تنصب لمصلحته للفوز بلقاء اليوم نظراً للفارق في إمكانات اللاعبين، وضعف أداء الفريق الأردني خاصة خط الدفاع ويملك الاتحاد البديل الجيد على مقاعد الاحتياط مثل محمد أمين، والعويران والودعاني، وخريش، والمولد، والزهراني، ما يتيح للمدرب كاندينو فرصة كبيرة في تدعيم صفوفه أثناء مجريات اللقاء.
يحكم اللقاء الحكم الليبي عبدالحكيم السلمان ويساعده جمال الهواري وفوزي الشمري أيضاً من ليبيا، ويراقبه البحريني جاسم مندي.
.................................................. ..............................
رئيس الهلال اجتمع الي الأمير الوليد بن طلال وعرض عليه أزمة النادي المادية

شكر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على اهتمامه وسؤاله الدائم عن أوضاع النادي جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقد بينهما يوم السبت الماضي وقال أنني اجتمعت مع الأمير الوليد بن طلال كان اجتماعاً ايجابياً وجيداً وشرحت له الظروف التي يمر بها النادي حالياً من وجود ازمة مالية تصل إلى أكثر من (خمسة ملايين ريال) منها رواتب للاعبين والمدربين والعاملين بالنادي متأخرة لعدة أشهر تصل إلى (ثلاثة ملايين ريال)، و(مليون ريال) مصاريف للنادي من ايجارات وبدالات سكن ومكافآت إلى جانب توقيع عقود لبعض اللاعبين الهواة الذين سيتم ادراجهم كمحترفين، وكان سموه متفهماً لأوضاع النادي.
وأضاف بقوله أن الأمير الوليد بن طلال عضو الشرف الأول بنادي الهلال وعد بالرد قريباً كونه حريصاً على الوصول بالهلال لما يرضي طموحات جماهيره العريضة.
.................................................. ...............................
استنفار "أهلاوي" لالحاق الهلال بالوحدات

بمعنويات عالية وحضور شرفي وجماهيري كبير واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم استعداداته المكثفة لمواجهة الهلال مساء الأربعاء في الجولة الثانية لمباريات المرحلة الثانية من مسابقة دوري أبطال العرب.حيث اشرك "لوروز" المدرب الأهلاوي جميع اللاعبين في الجزء الأول من التمارين وأشرك الرديف ومن لم يلعب مساء أمس الأول أمام الوحدات في تمارين فنية مطولة.. وسوف تتواصل التمارين الأهلاوية بصورتها المكثفة لمواجهة الهلال المرشح الأقوى لصدارة مجموعته في هذه البطولة.
ومن جهة ثانية تلمست الإدارة الأهلاوية موافقة الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن إقامة مباراة الإياب أمام الزوراء العراقي في جدة بدلاً من إقامتها في الأردن أو سوريا. وكان لذلك اثره الكبير لدى الأوساط الأهلاوية التي تسعى جاهدة للحفاظ على مسمى بطولة الأندية العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد التي نجح "الاتحاد" قبل عامين في تنظيمها وخطفها الأهلي بكل جدارة واستحقاق

.................................................. ...............................

لوبيز يطالب ببديل لـ "نشأت اكرم".. وتأشيرة خروج نهائية لـ "تنيريو"!!

* القت الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريق النصر اول أمس من ضيفه الطائي بثلاثة أهداف دون مقابل في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين القت بظلالها على اجواء نادي النصر حيث تواجدت أمس اعداد من جماهير النادي الغاضبة لمناقشة المسئولين حول اسباب الظهور المتواضع للاعبين والتفريط بنقاط هامة قد تكلف الفريق الكروي الكثير وعقد سمو رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود مساء أمس اجتماعاً لاعضاء مجلس الإدارة حضره امين عام النادي خالد الميمان والمشرف على جهاز كرة القدم عساف العساف والمشرف على فريق الطائرة فهد العجلان وعوض العوبثاني تم من خلاله تباحث اوضاع النادي بشكل عام والفريق الكروي الاول على وجه الخصوص ودراسة احوال اللاعبين الاجانب الثلاثة (مارسلينيو كاريواما - البرازيلي والاكوادوري اونلند تينيريو والعراقي نشأت اكرم) وتقييمهم من الناحية الفنية لاقرار استمرارهم في المرحلة المقبلة التي تمثل خلاصة الموسم الرياضي، واكد مصدر نصراوي مطلع لـ (الرياض) ان (تنيريو) طلب اجازة قصيرة لاستغلال فترة توقف مسابقة كأس الدوري اسوة بالجهاز الفني والاجانب لكن الإدارة طلبت منه التريث لرغبتها في منحه تأشيرة خروج نهائي، كما ان المدرب اليوغسلافي (ل
وبيز تومباكو فيتش) ابلغ مسؤول النصر بحاجته الماسة لقلب دفاع متميز بديلا للعراقي نشأت اكرم الذي يلعب في المحور وهي المنطقة التي لا يحتاجها الفريق في ظل عودة بدر الحقباني ولاعب منتخب الشباب خالد السلامة وقرب شفاء فيصل سيف وتواجد سعد الزهراني وكذلك حمد الخثران حيث يجيد الخماسي القيام بنفس ادوار نشأت.
وسيتم عقد اجتماع موسع لإدارة النصر بجميع اعضائه الثلاثاء المقبل.
وغادر بعد ساعتين من نهاية مباراة النصر والطائي مدرب الفريق اليوغسلافي (تومباكو فيتش) في اجازة قصيرة وحدد يوم الاربعاء بعد القادم موعداً لعودته للرياض، كما غادر اللاعب العراقي نشأت أكرم إلى بغداد عن طريق دمشق وتأجل سفر البرازيلي (مارسلينيو كاريوكا) بسبب تأخر تسلمه تذكرة السفر.
ومنحت الإدارة النصراوية لاعب الفريق الكروي الاول اجازة لمدة اسبوع تنتهي يوم الاثنين القادم، في حين يواصل المدرب الوطني اعداد فريقه تحت ( 23سنة) لمسابقة الأمير فيصل بن فهد حيث سيفتتح النصر مبارياته بالخليج الاحد القادم.
.................................................. .......................
اعتماد تشكيلة مواجهة جدة وتجديد عقد الشايع خلال يومين

أعلن رئيس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال "ادموس" أمس قائمة العشرين لاعباً والذين سيغادرون عصر اليوم الثلاثاء لمدينة جدة للمشاركة في لقاء الأهلي السعودي والذي سيقام مساء يوم غد في إطار منافسات بطولة أبطال العرب وهم: محمد الدعيع وخالد عزيز ونواف التمياط وعبدالله سليمان وعبدالله الشريدة وحسين المسعري وعبدالله الشيحان وذياب مجرشي وبندر الماس وحسن العتيبي وبندر المطيري ومحمد الشلهوب وحسين العلي وأحمد الحربي وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وسعد الدوسري ومحمد العنزي وتراوري اضافة إلى اللاعب أحمد خليل الذي أعاده ادموس للقائمة مرة ثانية بعد ان تم استبعاده خلال الفترة الماضية، فيما ابعد الدوخي وسوسيه لايقافهما وكذلك الغامدي لاصابته وسيجري الفريق الهلالي تدريباته المغلقة على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل اليوم الثلاثاء فيما ستواصل العناصر الأخرى واالتي لم يتم اختيارها تدريباتها في النادي.
يذكر ان بعثة الهلال ستقيم بفندق راديسون ماس وكان ادموس قد ركز أمس على تدريبات الفريق على اعداد الثنائي ذياب مجرشي ومحمد العنزي ليكونا بديلين عن الدوخي وسوسيه كما اشتملت التمارين على الجوانب اللياقية والتكتيكية.
يذكر ان الفريق المشارك أمام الأهلي يوم الاربعاء سيواصل تدريباته فور عودته يوم الخميس فيما سيمنح اللاعبون اجازة يوم الجمعة.
من جانب آخر يحسم الهلاليون تجديد عقد اللاعب تركي الشايع خلال اليومين المقبلين بعد ان توصل الطرفان النادي واللاعب إلى اتفاق شبه نهائي..
من جانبه أكد اختصاصي العلاج الطبيعي بالنادي اللاعب عمر الغامدي يحتاج إلى الراحة وبرنامج تأهيلي خاص خلال المرحلة المقبلة وأشار فرناندو ان تشخيص اصابة الغامدي ستتضح بشكل أكبر بعد الفحوصات النهائية التي ستجرى له اليوم أو غدا.

احسـ العالم ـاس
15-12-2003, 09:11 AM
يعطيك العافيه ابو فهد


تحياتي

ديما
15-12-2003, 03:46 PM
يعطيكم العافية




يعني فاهمه شى بالرياضة



<----------- ملقوفه اشوى :D :D




تحياتي لكم




http://www.rashooody.com/me2me/pows.gif