المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصداء مباراه برشلونه والريال .. بعض تصريحات مسؤوليهم


أبوفهد
09-12-2003, 10:36 AM
قال راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد إنه كان بإمكان فريقه الفوز على برشلونة بأكثر من هدفين لو بذل اللاعبون مزيدا من الجهد فى الشوط الثانى من المباراة التى أقيما يوم السبت وشهدت تحقيق الريال لفوزه الأول على ملعب نو كامب معقل النادى الكاتالونى منذ عشرين عاما.

وأضاف راؤول فى تصريحات نشرتها صحيفة الماركا يوم الأحد أن تربع فريقه على قمة المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقين "أمر لا يدعو للاطمئنان ، فما تزال المنافسة قائمة وأمامنا مواجهتان قويتان أمام ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا فى المراحل المقبلة."

وانتهى اللقاء بفوز فريق العاصمة الأسبانية بهدفين مقابل هدف واحد. أحرز للريال الثنائى البرازيلى رونالدو وروبرتو كارلوس ، فى حين أحرز الهولندى باتريك كلويفرت هدف برشلونة الوحيد.

ويتصدر ريال مدريد قائمة البطولة بعد 15 مرحلة برصيد 33 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن ديبور تيفو لاكورونيا ، بيد أن فالنسيا يستطيع انتزاع المركز الثانى فى حال فوزه يوم الأحد على ضيفه أتليتيك بلباو.

من جانبه قال فلورنتيرو بيريز رئيس النادى عقب المباراة إن ريال مدريد يستطيع إلحاق الهزيمة بأى فريق ، غير أنه أثنى على أداء برشلونة واعتبر أنه كان ندا قويا لفريقه فى الشوط الثانى.

فى موازاة ذلك ، اعتبر الهولندى فرانك ريكادر المدير الفنى لبرشلونة أن الحظ وحده كان وراء هزيمة فى اللقاء. وقال ريكارد فى تصريحات نشرتها الصحف الأسبانةي: "لقد سيطرنا على منتصف الملعب لفترات متقطعة من المبارة ، و اتيحت لنا 12 فرصة للتهديف سجلنا منها هداف واحدا ، بينما اتيحت للريال أربع فرص فقط أحرز منها هدفيه. "

يذكر أن الهزيمة جمدت رصيد برشلونة عند 20 نقطة ليقبع فى المركز الثامن.

أبو رائد
09-12-2003, 04:28 PM
الله يعطيك العافية يا بو فهد

وريال مدريد كان بالفعل يقدر يضاعف النتيجة ..


لكن خسارة .. برشلونه أيام زمان :)

احسـ العالم ـاس
15-12-2003, 09:08 AM
يعطيك العافيه ابو فهد


تحياتي

ديما
15-12-2003, 03:39 PM
http://www.q8girl.com/forums/images/smilies/clown.gif




:D :D :D




http://www.rashooody.com/me2me/pows.gif