المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المانيا تتأهل رسمياً لليورو .. وفوز مهم للماتدور ..


سمح المحيا
14-10-2007, 02:00 AM
أصبح المنتخب الالماني لكرة القدم أول المتأهلين لنهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) بتعادله السلبي اليوم السبت مع مضيفه الايرلندي في دبلن ضمن منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز قبرص على ويلز 3/1 وسلوفاكيا على سان مارينو 7/صفر.

ورفع المنتخب الالماني رصيده في صدارة المجموعة إلى 23 نقطة ليضمن إنهاء التصفيات في أحد المركزين الاول أو الثاني بالمجموعة ليتأهل إلى النهائيات التي تستضيفها النمسا وسويسرا منتصف العام المقبل بينما تجمد رفع المنتخب الايرلندي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث.

وأصبح المنتخب الالماني ثالث فريق يتأهل للنهائيات بعد منتخبي سويسرا والنمسا اللذين يشاركان في النهائيات دون خوض التصفيات بصفتهما منتخبي البلدين المنظمين.

سمح المحيا
14-10-2007, 02:26 AM
عزز المنتخب الاسباني لكرة القدم فرصته في التأهل لنهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) بتغلبه على مضيفه الدنماركي 3/1 اليوم السبت في إطار المجموعة السادسة بالتصفيات والتي شهدت في وقت سابق اليوم فوز السويد على ليختنشتاين 3/صفر وسقوط أيسلندا أمام لاتفيا 2/4 .

ورفع المنتخب الاسباني رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة بعد عشر مباريات وبفارق الاهداف فقط خلف نظيره السويدي الذي خاض تسع مباريات فقط بينما تجمد رصيد المنتخب الدنماركي عند 14 نقطة في المركز الرابع بعد أن خاض تسع مباريات في التصفيات.

وسجل راؤول تامودو وسيرجيو راموس وألبرت رييرا أهداف المنتخب الاسباني في الدقائق 14 و40 و87 بينما سجل يون دال توماسون الهدف الوحيد للدنمارك في الدقيقة 88 .

وتقدم المنتخب الاسباني بهذا الفوز خطوة كبيرة نحو التأهل إلى النهائيات بينما تضاءلت فرصة الدنمارك بشكل كبير.

وجاء الهدف الاول لاسبانيا اثر تمريرة عرضية من أندريس إنييستا من الناحية اليسرى قابلها تامودو بضربة رأس لتسقط الكرة في المرمى خلف الحارس الدنماركي.

ورفض الحكم مطالب الفريق الدنماركي بالحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 18 كما سدد دينيس روميدال بعدها بدقيقتين الكرة خارج المرمى الاسباني مهدرا فرصة ثمينة للدنمارك.

وفي الوقت الذي بدا فيه المنتخب الدنماركي قريبا من تحقيق التعادل بفضل هجومه المكثف سجل راموس الهدف الاسباني الثاني اثر تمريرة من تامودو في الدقيقة 40 أنهاها راموس بتسديدة قوية في شباك توماس سورنسن حارس مرمى الدنمارك.

ورفض المنتخب الدنماركي الاستسلام فواصل هجومه المكثف في الشوط الثاني وتصدى حارس المرمى الاسباني إيكر كاسياس للعديد من الفرص الدنماركية الخطيرة.

وتصدى قائم المرمى الاسباني في الدقيقة 73 لتسديدة قوية من اللاعب الدنماركي البديل نيكلاس بينتنر.

وفشلت المحاولات الدنماركية حتى سجل توماسون الهدف الوحيد للفريق في الدقيقة 87 اثر تمريرة من زميله كينيث بيريز.

ولكن رييرا الذي خاض اليوم المباراة الدولية الاولى له مع المنتخب الاسباني سجل هدف الفريق الثالث بتسديدة قوية من يسراه لم يستطع الحارس الدنماركي أن يفعل لها شيئا.

كما اقترب المنتخب السويدي خطوة جديدة من التأهل للنهائيات بفوزه على مضيفه منتخب ليختنشتاين 3/صفر في وقت سابق اليوم.

وعزز المنتخب السويدي موقعه في صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة بينما تجمد رصيد منتخب ليختنشتاين عند أربع نقاط في المركز السابع الاخير بالمجموعة.

وتقدم فريدريك ليونجبرج نجم خط وسط ويستهام الانجليزي بالهدف الاول للسويد في الدقيقة 19 وبعدها بعشر دقائق فقط سجل كريستيان فيليلمسون لاعب خط وسط بولتون الانجليزي الهدف الثاني للفريق قبل أن يختتم أندريس سيفنسون أهداف المباراة في الدقيقة 57 .

وفي مباراة ثالثة بالمجموعة اليوم سقط المنتخب الايسلندي أمام ضيفه اللاتفي 2/4 ليتبادل الفريقان موقعيهما في ترتيب المجموعة.

ونجح المنتخب اللاتفي في تحويل تخلفه بهدف أمام نظيره الايسلندي إلى فوز ثمين ليحقق الفوز الثالث له في التصفيات الحالية ويرفع رصيده إلى تسع نقاط ويصعد للمركز الخامس بفارق نقطة أمام نظيره الايسلندي الذي تراجع للمركز السادس.

وتقدم المنتخب الايسلندي بهدف مبكر أحرزه إيدور جوديونسون مهاجم برشلونة الاسباني في الدقيقة الرابعة.

ورد منتخب لاتفيا بأربعة أهداف سجلها كلافا ويوريس لايزانس في الدقيقتين 27 و31 وماريس فيرباكوفسكيس (هدفان) في الدقيقتين 37 و46 بينما سجل جوديونسون الهدف الثاني له ولمنتخب أيسلندا في الدقيقة 54 .

داعــ العين ــج
14-10-2007, 04:51 AM
الف مبـروووووووووووووكـ للمنتخــب الالمـآني ...



المنتخــب الالمـآني كـآن يعـآني كثيـرا من الاصابـآت

قــبل لقـآء المنتخب الايــرلنــدي ...


لكـن استـطـآع ان يحصل على نقـطة مهمة كـآنت كفيلة

بتـآهــله الى نهـآئيـآت يورو 2008 ...



السعــيدي / الله يعـطيك العـآفية على النقل الممـيـز

داعــ العين ــج
14-10-2007, 04:55 AM
فــوز مــهــم للمنتخــب الاسبـآني ...



الف مبـــرووووووووووكـ للمنتخــب الاسبـآني ...


وعقــبـآل التـآهــل ...

نايف فهاد
14-10-2007, 07:58 AM
المنتخب الالماني حقق المهم .. على الرغم من الإصابات الموجودة ..



وفوز مهم للماتدور الإسباني ..




ألف شكر يالغلا ..