المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 21 ديسمبر 2003


أبوفهد
21-12-2003, 11:39 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/129616_211229sp.JPG
روما يعزز صدارته لدوري إيطاليا



روما في 21 ديسمبر/ عزز روما صدارته للدوري الإيطالي بفوزه الثمين على إمبولي بهدفين نظيفين في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من المسابقة.
وسجل فرانشيسكو توتي الهدفين وكان الأول منهما من ضربة جزاء، وهذا هو الفوز السابع على التوالي لروما والحادي عشر هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 36 نقطة مقابل 30 لمطارده المباشر الذي يلعب مع ضيفه أودينيزي اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع.
ومني بارما بخسارة مفاجئة على أرضه أمام ضيفه ريجينا 1-2 سجل للفائز ديفد دي ميكيلي وفرانشيسكو كوتزا ، وسجل للخاسر البرتو جيلاردينو من ركلة جزاء.
ويلعب اليوم الأحد، كييفو مع أنكونا، ولاتسيو مع إنتر ميلان، وليتشي مع اليوفي، وبيروجيا مع بريشيا، وسمبدوريا مع مودينا، وسيينا مع بولونيا.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
http://sports.naseej.com.sa/Images/129615_211228sp.JPG
فالنسيا يتصدر الدوري الأسباني مؤقتا



مدريد في 21 ديسمبر/ تغلب فالنسيا على ضيفه إشبيلية 1-صفر لينتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل ميستا فيرر هدف المباراة الوحيد ليرفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر السابق وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على مايوركا اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع.
من جهته، واصل ريال سوسييداد وصيف بطل الدوري الماضي نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثامنة هذا الموسم عندما سقط أمام ضيفه بلد الوليد 1-3، وتعادل أتلتيكو مدريد مع راسينغ سانتاندر 2-2 في مباراة مثيرة شهدت طرد أربعة.
ويلعب اليوم الأحد ديبورتيفو لاكورونيا مع إسبانيول، والباسيتي مع أتلتيك بلباو، وبيتس مع فياريال، وأوساسونا مع سرقسطة، ومورسيا مع ملقا، وبرشلونة مع سلتا فيغو.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
http://sports.naseej.com.sa/Images/129614_211227sp.JPG
رين يهز عرش موناكو في المرحلة الأخيرة من ذهاب الدوري الفرنسي



باريس في 21 ديسمبر/ فجر فريق رين كبرى مفاجئات الدوري الفرنسي بتغلبه على فريق موناكو المتصدر بنتيجة 1-0في ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر والأخير من مرحلة الذهاب من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجل سيدريك باربوزا هدف المباراة الوحيد، وبهذه النتيجة، حرم رين موناكو من الابتعاد عشر نقاط في الصدارة وألحق به الخسارة الثانية هذا الموسم وبالتحديد منذ سقوطه أمام ليون بداية الدوري، وتوقف رصيد موناكو عند 42 نقطة بفارق سبع نقاط عن ليون حامل اللقب في العامين الماضيين والذي تعادل مع باريس سان جيرمان 1-1 في الأسبوع ذاته.
وفي مباراة ثانية، تغلب مرسيليا على ضيفه تولوز بهدف نظيف سجله الدولي العاجي ديدييه دروغبا، ولعب تولوز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة بعد طرد لاعب وسطه السنغالي عثمان ندوي، وصعد مرسيليا إلى المركز السادس برصيد 30 نقطة مع وجود مباراتين مؤجلتين.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
http://sports.naseej.com.sa/Images/129609_211224sp.JPG
الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يدعم مدرب المنتخب لما بعد أمم أوروبا



باريس في 21 ديسمبر/ أعرب رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم جاك سيمونيه عن رغبته في بقاء المدير الفني جاك سانتيني مع المنتخب الوطني بعد مشوار كأس اوروبا‏2004.
وقال سيمونيه حين عينت جاك سانتيني عام‏2002‏ شعرت انه رجل يريد أن يذهب إلى ابعد من كأس أوروبا، وأنا أيضا أريده أن يمضي قدما بعد‏2004، وأضاف سيمونيه قائلا أشعر أن هدفه أن يكون هناك في كأس العالم‏2006.
وتولى سانتيني قيادة المنتخب خلفا لروجيه لومير في يوليو‏2002‏ بعد نهائيات كأس العالم التي خرجت فرنسا من دورها الأول دون أن تفوز بمباراة أو تسجل هدفا‏.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
http://sports.naseej.com.sa/Images/129608_211223sp.JPG
رينجرز يقلص الفارق مع سيلتيك في الدوري الاسكتلندي



أدنبره في 21 ديسمبر/ واصل نادي رينجرز، حامل اللقب مطاردته لنادي سيلتيك المتصدر بفوزه على ضيفه هارتس 2-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسكتلندي لكرة القدم.
وسجل هدفي رينجرز الجورجي شوتا أرفيلادزه وكريس بارك وسجل هدف هارتس الوحيد أندرو كيرك، وبهذه النتيجة، قلص رينجرز حامل اللقب الفارق بينه وبين سيلتيك إلى خمس نقاط وسيلعب سيلتيك مع مضيفه مذرويل اليوم الأحد في ختام هذه الجولة.
وفي بقية المباريات فاز ليفينغستون على كيلمارنوك 3-0، وتعادل دندي يونايتد مع بارتيك0-0، وإبردين مع دندي 2-2.