المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إثر تلقيه هزيمته الأولى بالموسم برشلونة يتراجع للمركز الرابع بالدوري الأسباني...


برشا برشا
21-10-2007, 02:54 AM
تراجع فريق برشلونة إلى المركز الرابع بجدول الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم وخسر أمام مضيفه فياريال 1/3 اليوم السبت في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وجاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الأول حيث تقدم فياريال بهدفين سجلهما سانتياجو كازورلا وماركوس سينا ثم رد برشلونة بهدف للاعب بوخان كركيك بيريز قبل أن يسجل سينا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وفي مباراتين أخريين اليوم فاز أشبيلية على مضيفه ليفانتي 2/صفر وفالنسيا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4/.2

وتقدم كازولا لفياريال بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة ثم أضاف سينا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 12 من ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر قيام ايريك أبيدال لاعب برشلونة بعرقلة روبير بيريز لاعب فياريال داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 24 رد برشلونة بهدف سجله كركيك /17 عاما/ ، الذي يشارك للمرة الأولى في التشكيل الأساسي للفريق ، بمساعدة الارجنتيني ليونيل ميسي.

ولكن سينا حصل على ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 33 ، عندما قام جابريل ميليتو بعرقلة بيريز داخل منطقة الجزاء ، سجل منها الهدف الثالث لبرشلونة.

وبدا برشلونة غير قادر على قلب موازين المباراة في الشوط الثاني خاصة في ظل غياب نجمه البرازيلي رونالدينيو وكاد أن يخسر المباراة بنتيجة أكبر.

وزادت محنة برشلونة عندما خرج لاعب خط الوسط ديكو مصابا لينضم إلى قائمة المصابين في نادي برشلونة.

وتجمد رصيد برشلونة عند 17 نقطة في المركز الرابع بينما رفع فياريال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام بلنسية.

ويدين فالنسيا بفضل كبير في الفوز الذي حقق اليوم على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4/2 إلى لاعبه فرناندو موريانتس الذي سجل هدفين في المباراة.

وتقدم فالنسيا في الدقيقة التاسعة بعدف سجله خاوكين سانشيز من ضربة جزاء ثم اضاف زميله روبن باراخا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 15 .

وبعدها رد لاكورونا بهدف في الدقيقة 28 سجله فرانشيسكو تشيسكو ثم سجل موريانتس هدفيه في الدقيقتين 37 و73 قبل أن يختتم رودولفو بوديبو دياز التسجيل في المباراة بالهدف الثاني للاكورونا في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز فالنسيا 4/.2

وشهدت الثواني الأخيرة من المباراة طرد ايفان هيلجيرا من صفوف فالنسيا الذي حقق اليوم رابع فوز له خارج أرضه خلال هذا الموسم.

وتغلب أشبيلية على مضيفه ليفانتي بهدفين سجلهما لويس فابيانو في الدقيقتين السادسة و13 ، وجاء ثانيهما من ضربة جزاء ، ليكون الفوز الأول لاشبيلية في آخر خمس مباريات له بالدوري.

ورفع أشبيلية رصيده إلى تسع نقاط وصعد إلى المركز العاشر بينما تجمد رصيد ليفانتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير لتزيد الضغوط الواقعة على مديره الفني الجديد جيوفاني دي بياسي.

نايف فهاد
21-10-2007, 10:14 AM
فياريال في المواسم الاخيرهـ اصبح مثل العقدهـ للبرشا ..



هالفريق مقدم موسم ممتاز الى الآن ..



وفالنسيا قاعد يحقق إنتصارات مهمهـ على حساب فريق عنيد ..



ولكن ..




الفريق الافضل والامتع الى الآن هو أسبانيول .. الذي سحق أشبيليهـ .. وهزم فالنسيا .. وأذاق الريال الهويمة الاولى ,, فريق رائع بحق ..



ألف شكر ..

داعــ العين ــج
21-10-2007, 10:32 AM
هــذهـ الجـوله شهـدت خسـآرة بـرشـلونه ..


وهـزيمـة الريال من اسبـآنيــول ..


وفــوز رائع لفـآلنسيــآ بــربـآعية ..



بـرشا برشا / الله يعـطيك العـآفية على النقل الرائع