المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز الزعيم على الشعله & وفوز فارس الشمال على الوحده


أبوفهد
24-12-2003, 11:16 PM
واصل الفريق الهلالي تربعه على صدارة المجموعة الاولى في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم تحت 23سنة بعد فوزه المستحق على مستضيفه الشعلة امس بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب الشعلة بالخرج سجلت اهداف الهلال عن طريق سلطان البرقان د 30من الشوط الثاني وبدر الخراشي د 32وأحمد الصويلح د 34وحكم المباراة ياسر مدني الذي طرد مدرب الهلال حسين الحبشي.
وحضر المباراة مدير مكتب رعاية الشباب بالخرج زابن الدوسري وكان له دور في تنظيم الجماهير وبهذا الفوز يصبح للهلال 9نقاط فيما يبقى الشعلة دون رصيد.

الشوط الأول
بدأ الشوط الاول هجومياً من الفريقين وتبادلت الهجمات من الطرفين وان كانت المبادرة من الفريق الهلالي عن طريق اللاعب بدر الخراشي الذي استلم الكرة من أحمد الجري تخرج خارج الملعب في (د 3) ومن كرة استلمها أحمد الجري من منتصف ملعبه في (د 4) اخترق بها دفاع الشعلة الذي اعاقه ليحتسب الحكم ياسر مدني فاولاً للهلال على خط منطقة الجزاء نفذها صالح الحوطي والذي ازعج الفريق الشعلاوي من الجهة اليسرى الهلالية ولكن كرة الحوطي تخرج خارج المرمى وقد سيطر الفريق الهلالي على وسط الملعب بفضل تحركات نجم الفريق عبدالله المطرف والحوطي والبرقان في المقابل قد تكون محدودية خبرة لاعبي خط الوسط الشعلاوي سبباً في امتلاك الهلال وسط الملعب وقد شكل المطرف والمبارك جبهة قوية من الجهة اليمنى للهلال وجهزا اكثر من كرة داخل منطقة الجزاء الشعلاوية للمهاجم الصويلح والخراشي.
بعد ذلك نظم الشعلة خطوطه وهاجم مرمى الهلال عن طريق سلطان المطيري ونواف الدعجاني من الجهة اليسرى للشعلة وكان المدافع (فرانك) واحمد مجرشي يتناوبان الرقابة على نواف الدعجاني مما اضطر الى تراجع نواف الى خط الوسط ليبدأ ببناء هجمات لفريقه وكاد نواف الدعجاني ان يسجل هدفاً لفريقه بعد ان كسر التسلل ولكن كرته تطول لتصل لحارس المرمى (علي جبلي).
رد عليه عبدالله المطرف (د 22) عندما استلم كرة من بدر الخراشي ولكن المطرف لم يحسن التعامل معها لتضيع فرصة مؤكدة للهلال.
وعاد الهلال ليهاجم الشعلة عن طريق الوهيب الظهير الايمن للهلال عندما لعب كرة على رأس فرانك الذي لعبها ضعيفة بيد حارس الشعلة يحيى الشهري د 33فهد المبارك يتلاعب بدفاع الشعلة ولكن يتعرقل بالكرة يشتتها سلطان النفيسة خارج المرمى.
وفي الدقيقة 44يواجه عمار مهاجم الشعلة المرمى لترتد من الحارس (الجبلي) لتجد نواف الدعجاني الذي لعبها بالمرمى يخرجها الحارس بصعوبة ركنية كأخطر الفرص للشعلة.
لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين سلبياً بعد ان كانت الافضلية للهلال.

الشوط الثاني
جاء هذا الشوط والفريق الهلالي عازم على تحقيق الفوز بالمباراة، فكثف من هجماته على مرمى الشعلة واعتمد على الكرات العرضية التي تشكل خطورة على الفريق مستغلاً مهارات مهاجميه واختراقات المبارك والحوطي قبل خروجه في الدقيقة (18) عندما اراد مدربه الحبشي زيادة الكثافة العددية في خط المقدمة للضغط على فريق الشعلة ومن اول كرة يستلمها العمود عندما كسر التسلل ليلعب الكرة عرضية يخرجها المدافع الى خارج الملعب.
في المقابل اعتمد فريق الشعلة على الهجمات المرتدة وقد ابطل دفاع الهلال كل المحاولات.
وكان هذا الشوط متوتراً كثيراً بين الفريقين نتج عنها طرد مدرب الهلال حسين الحبشي (د.26) بعد ذلك امتلك الهلال الملعب وهاجم الشعلة وفي د. 30يحتسب الحكم مدني ضربة جزاء للهلال عندما اعيق بدر الخراشي داخل المنطقة نفذها سلطان البرقان بالمقص الايسر لحارس الشعلة (هدف) الهلال الاول د.
30.بعد هذا الهدف بدأ فريق الشعلة في تطبيق مصيدة التسلل التي لم يجدها الدفاع نجح المهاجم الهلالي بدر الخراشي في مواجهة المرمى ليسجل الهدف (الثاني) للهلال في الدقيقة (32).
لينجح ايضاً نجم الهجوم الهلالي احمد الصويلح ويضيف الهدف الثالث في د 34بعدها اطمأن مدرب الهلال على النتيجة واجرى عدة تبديلات.
فيما حاول الجعيثن واجرى تعديلاً هجومياً لتقريب النتيجة ولكن كان الفريق الهلالي متماسكاً وخطوطه متقاربة وقد كان سلطان البرقان مهندس خط وسط الهلال من نجوم المباراة.
في المقابل كان مدافع الشعلة سلطان النفيسة ابرز لاعبي فريقه.
* وفي مكة المكرمة واصل الطائي ايضاً تفوقه في البطولة وهزم الوحدة بهدف مقابل لاشيء عن طريق (حمادجي) وقدم اولمبي (فارس الشمال) مستوى عكس رغبته بالوصول الى دور الاربعة.
حيث دانت له السيطرة معظم وقت المباراة عكس افراد الوحدة الذين لم يقدموا الاداء المطلوب.

أبوفهد
24-12-2003, 11:22 PM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/24-12-2003/Sports/images/081231.jpg
في تطور جديد : الجمعان يطالب الهلاليين باطلاق سراحه!!

ازدادت حدة الخلافات بين اللاعب الهلالي عبدالله الجمعان وناديه بعد ان صعد الأول الموقف بمطالبة لإدارة النادي أمس إما بالموافقة على اطلاق سراحه وانتقاله إلى أي ناد آخر أو تحويله إلى لاعب محترف وأكدت مصادر مقربة جداً من اللاعب عبدالله الجمعان ان أي الجمعان تلقى مؤخراً عرضين للانتقال من ناديين الاتحاد والأهلي وان كان الأخير أكثرها جدية وأضاف المصدر بأن اللاعب طالب إدارة ناديه بمبالغ مالية متأخرة له على حد ذكره.. كما أضاف بأن الجمعان بصفته لاعباً هاوياً لا يحق له مطالبة إدارة المنتخب بدفع مرتباته عند انضمامه للمنتخب أسوة بزملائه الآخرين المحترفين يذكر ان الإدارة الهلالية جمدت احتراف الجمعان في شهر رمضان الماضي بسبب اعتدائه على حكم لقاء فريقه العربي أمام فريق الجيش السوري في إطار لقاءات بطولة أبطال العرب.

Power Speak
25-12-2003, 01:48 AM
الله يعطيك العافية


يا بو فهد

ابوسعود
25-12-2003, 12:07 PM
ابوفهد ....


يعطيك العافيه

أبوفهد
25-12-2003, 11:34 PM
اخوي الرمز تسلملي على ردك وربي ما يحرمنا منك

اخي ابو سعود شكرا على المتابعه ودمت لنا سالم

تحياتي لكم