المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأتحاد يغربل القلعة... والعالمي يحطم نجران... والوطني يحتفظ بالوصافة...!!!!


بوفون الجبيل
26-10-2007, 12:39 AM
واصل الفريق الإتحادي صدارته للترتيب العام للدوري السعودي بعد تغلبه مساء اليوم الخميس في ديربي مدينة جدة على منافسه التقليدي الفريق الأهلاوي ... وسجل للإتحاد مهاجمه الغيني الحسن كيتا د(83) وقائده محمد نور د (89) .
اللقاء مجملاً لم تغب عنه الإثارة المعهودة عن الفريقين واتسم بحضور جماهيري ملأ مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل مبكرا ...
شهدت بدايه الشوط الأول جس نبض لكلا الفريقين ومع مرور الوقت كانت الهجمات الإتحادية الأخطر طوال هذا الشوط الا ان الفريقين خرجا بالتعادل السلبي ..
وفي شوط المباراة الثاني ارتفع عطاء الفريقين للأفضل ورغم انه الإتحاد سنحت العديد من الفرص الا انه لم يستطع هز الشباك الأهلاويه الا في دقائق المباراة الأخيرة وبالتحديد قبل نهاية الزمن الأصلي بسبعة دقائق عندما ارسل قائده محمد نور كرة ثابتة ارتقى له الغيني كيتا براسه لتسكن شباك الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم وبعد مرور ثلاث دقائق طرد حكم اللقاء السعودي سعد الكثيري قائد ومدافع الفريق الأهلاوي حسين عبدالغني بالبطاقة الحمراء مباشرة نظير ركلة لقائد الإتحاد محمد نور من الخلف ليستغل الإتحاد النقص العددي في صفوف الفريق الأهلاوي ومع نهاية زمن المباراة الأصلي ومن كرة مرتده ارسلها الغيني حسن كيتا جعلت محمد نور في مواجهة الحارس الأهلاوي المسيليم لم يتوانى الأول في اسكانها المرمى بعد ان ارسلها ارضيه زاحفة على يمين الحارس .. كما شهد الوقت الإضافي الغاء هدف اتحادي احرزه مدافعه رضا تكر ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز اتحادي قوامه هدفين دون رد جعلته يبتعد كثيرا في الصداره مغردا خارج السرب بواقع إثنتي وعشرون نقطة فيما تجمد رصيد الأهلي عند ستة نقاط في المركز العاشر .

وفي مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي الممتاز وفي الرياض واصل الفريق النصراوي صحوته وسجل فوزه الثالث على التوالي بعد ان اقتنص ثلاثة نقاط بين جماهيره مساء اليوم الخميس من امام ضيفه فريق نجران رغم تقدم الأخير د (19 ) عن طريق ضربة جزاء حملت إمضاء مهاجمه الحسن اليامي لينتهي الشوط الاول بتقدم نجران بهف دون شي للنصر
ومع بداية الشوط الثاني استطاع مهاجم النصر سعد الحارثي احراز هدف التعادل من كرة راسية عندما استغل عكسية زميله ابراهيم شراحيلي قبل ان يضيف زميله محمد الشهراني هدف التقدم لفريقه عند د ( 71 ) ويحافظ النصر على تقدمه لتنتهي المباراة بفوز الفريق النصراوي الذي قفز للمركز الرابع برصيد إحدي عشر نقطة فيما بقي فريق نجران في مركزه السابع بواقع سبعة نقاط ..


وشهد لقاء الجولة الثامنة من الدوري السعودي في تبوك مواصلة فريق الوطني الصاعد حديثاً لأندية الدرجة الممتازة مستوياته المبهرة محافظاً على وصافتة للدوري عندما استطاع التلغب على ضيفه الفريق القدساوي صاحب المركز الأخير .. وسجل للوطني كل من عيسى ابو قدعه والفرنسي هيما ياسين فيما سجل للقادسية احمد الزوي وبنتيجة هذا اللقاء ثبت فريق الوطني قدميه في الوصافة برصيد أربعة عشر نقطة ... وعلى النقيض الآخر بات وضع الفريق القدساوي اكثر إحرجاً كونه لا يملك في رصيده سوا نقطة واحده رغم خوضه سبعة لقائات خسر ستة منها وتعادل في آخر كانت كفيله بتذيلة الترتيب العام للأندية .

سجين فكر
26-10-2007, 12:47 AM
مشكووور أخوي بوفون الجبيل عــ الموضوع.........

الدووووخي
26-10-2007, 03:19 AM
مبروووك للفرق الفائزة ,,,

مشكوور بوفون ’’’

"the best"
26-10-2007, 01:25 PM
مبرووك للفائزين ..!!

يعطيك العافية

أبو فهاد
26-10-2007, 02:36 PM
مبروك للإتحاد والنصر والوطني فقد كانوا جميعهم يستحقون الفوز بدون أدنى شك .. !!



شكراً على التغطية يا بوفون .. !!

c.ronaldo.7
27-10-2007, 03:44 AM
مبروك للفرق الفائزه
وبالذات الاتحاد صراحتا يستاهلون النمور

ومشكور بوفون