المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النشره الرياضيه


أبوفهد
26-12-2003, 12:25 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/129897_kuwet.jpg
عمان تهدد الكويت وغموض الامارات يثير السعودية


الكويت في 25 ديسمبر/ تنطلق غدا فعليا منافسات دورة كأس الخليج الـ16 بدولة الكويت وذلك بلقائين الأول يجمع بين صاحب الأرض المنتخب الكويتي والمنتخب القادم بقوة منتخب عمان، وفي اللقاء الثاني يبدأ حامل اللقب أولى خطواته الدفاعية عن الكأس وذلك عندما يقابل منتخب الصقور منتخب الامارات.
ففي اللقاء الأول تبدو مسألة حسم النتيجة كما في السابق لمصلحة الكويت غير وارد في هذه الدورة فالكل أجمع علىأن المنتخب العماني سيكون له شأن كبير خاصة بعد مستوياته التي قدمها مؤخرا وأبرزها فوزه على منتخب كوريا الجنوبية خلال التصفيات الأوليه لنهائيات أمم آسيا 2004 والثاني فوزه على أستونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر مبارياته الأستعدادية لهذه البطولة.
أما المنتخب الكويتي فهو يدخل كل مباراه وهو يعلم أن خسارة أي نقطة قد تكلفه خسارة الكأس.
وفي المباراة الأخرى والتي تجمع بين منتخب السعودية ومنتخب الامارات يبدو الأخير في مظهر الفريق المستسلم مبكرا وذلك لضعف استعداده ولكن استعانته بالنجوم التي برزت خلال نهائيات كأس العالم للشباب والتي أقيمت مؤخرا قد تصنع الفارق وبالتالي تحقيق نتائج يتمناها الجمهور الاماراتي.
أما حامل اللقب المنتخب السعودي فهو لم يظهر بمستواه المعروف خلال المدة الماضية رغم استقراره الاداري والتدريبي بقيادة المدرب الهولندي فاندرليم الذي بعث القلق في صفوف جماهير الأخضر وذلك بعدم استقراره على تشكيلة معينه خلال كل مبارياته الأخيره.
ورغم كل ذلك تصب كل الترشيحات في مصلحة المنتخب السعودي عكس المباراة الأولى التي تميل فيها الكفة لمنتخب الكويت بسبب عامل الأرض والجمهور.
.................................................. ........................................
http://sports.naseej.com.sa/Images/129896_ksa1.jpg
فاندرليم يستغني عن أربعة لاعبين


الكويت في 25 ديسمبر/ أستغنى مدرب المنتخب السعودي الهولندي فاندرليم عن أربعة لاعبين وذلك بسبب لوائح بطولة دورة كأس الخليج التي تسمح لـ22 لاعب فقط بالمشاركة في الدورة.
وعلى هذا الأساس أسنغنى فاندرليم عن خدمات ناصر الحلوي وزكريا الهداف والحارس سعيد الحربي وعبداللطيف الغنام.
يذكر ان المنتخب السعودي هو حامل اللقب وسيبدأ بالدفاع عن لقبه أمام منتخب الامارات الباحث عن لقبه الأول.
.................................................. .............................................
http://sports.naseej.com.sa/Images/129895_qater.jpg
التصاريح من لاعبي العنابي بأذن تروسيه


الكويت في 25 ديسمبر/ أدى المنتخب القطري أولى تدريباته على ملعب نادي الساحل بقيادة مدربه الفرنسي تروسيه أستعدادا لخوض مباراته الاولى أمام المنتخب البحريني يوم السبت المقبل.
أستمر التدريب لمدة ساعة ونصف الساعة وأشتملت بعض الخطط الدفاعية والهجومية. ومن جهته شدد المسؤول عن المنتخب القطري على لاعبي العنابي بعدم الادلاء بأي تصريح للصحافة إلا في حالات يقررها المدرب تروسيه مع المنسق الاعلامي للوفد عبدالله الحمادي الذي أكد أبتعاد الاعبين عن الاعلام أفضل

.................................................. .........................................
http://sports.naseej.com.sa/Images/129880_251229sp.JPG
تحذير من استهداف جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا وان


لندن في 25 ديسمبر/ حذرت وزارة الخارجية البريطانية منظمي جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا وان التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط في أبريل القادم من أن الحدث قد يكون هدفا لهجمات إرهابية محتملة.
وقال مسؤول في وزارة الخارجية البريطانية نحن لا نقول إن السباق يجب ألا ينظم لكنه تحت مراقبتنا وقيد المراجعة، ويأتي هذا التحذير بعد 48 ساعة من زيارة رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الفورمولا بيرني ايكلستون لحلبة السباق في المنامة وإعلانه أن الحلبة من بين أفضل الحلبات في العالم.
وأكد الاتحاد الدولي التحذير الذي وجهته الوزارة بخصوص جائزة البحرين، وقال أحد المسؤولين في الاتحاد الدولي لقد تم تحذيرنا من قبل وزارة الخارجية البريطانية لكن الأمر لا يتعدى ذلك.

.................................................. ............................................
http://sports.naseej.com.sa/Images/129879_251228sp.JPG
الرجاء يقترب من صدارة دوري المغرب


الرباط في 25 ديسمبر/ لحق نادي الرجاء البيضاوي بالنادي المكناسي إلى المركز الثاني بتعادله مع ضيفه جمعية سلا صفر-صفر أمس في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة من الدوري المغربي لكرة القدم.
ورفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى 26 نقطة بفارق الأهداف أمام النادي المكناسي وبفارق 3 نقاط خلف الجيش الملكي المتصدر، فيما عزز جمعية سلا موقعه في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.
هذا ويملك كل من الرجاء البيضاوي وجمعية سلا مباراة مؤجلة الأول ضد شباب المسيرة والثاني ضد نهضة سطات.
.................................................. ............................................
لجنة كأس الأندية العربية لكرة القدم تجتمع في القاهرة


القاهرة في 25 ديسمبر/ بدأت بالقاهرة أمس الأربعاء اجتماعات اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأندية العربية لكرة القدم برئاسة السيد عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم.
وتنظر اللجنة على مدى يومين في اللائحة الأساسية للبطولة وبعض التعديلات المقترحة من الدول الأعضاء بالاتحاد العربي لكرة القدم حول مواعيد المباريات وكذلك إيجابيات وسلبيات المرحلة الماضية في الجولتين الأولى والثانية للبطولة.
كذلك تستعرض اللجنة تحديد موعد ومكان المباراة النهائية والدول التي تقدمت لاستضافتها وهناك اقتراح بأن يكون النهائي من مباراتين للذهاب والعودة بين الناديين اللذين وصلا للنهائي لضمان الوجود الجماهيري ونجاح البطولة.
كما وتناقش اللجنة تنظيم بطولة نجوم العرب المقرر إقامتها في الدوحة يوم 31 مارس 2004 وتشكيل لجنة خاصة للإشراف على التنظيم.

.................................................. .........................................
الاتحاد السكندري يعزز صفوفه بصفقة أهلاوية زملكاوية


القاهرة في 25 ديسمبر/ أصبح فريق نادي الاتحاد السكندري المصري فوق صفيح ساخن بسبب حالة الارتباك التي أصابت أعضاءه وجمهوره بسبب المفاجأة التي أقدم عليها رئيس النادي عفت السادات.
وفاجأ السادات الجميع بالإعلان عن ضم محمد صبري لاعب الزمالك سابقا نهائيا إلى صفوف الفريق لمدة عام ونصف العام‏، وموافقة النادي الأهلي على إعارة رامي سعيد لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم.
وأثارت هذه الصفقة البلبلة بين أروقة النادي‏ حيث أيد البعض هذه الصفقة خاصة بعد أن خسر الفريق مجهود نجمه وليد صلاح الدين القادم من الأهلي، أما على الجانب الآخر فيري البعض أن هذه الصفقة قامت بها إدارة النادي كدعاية انتخابية للفت أنظار أعضاء الجمعية العمومية‏.
ويبقى رأي المدير الفني للفريق فهو متمسك برأيه في أن صفقتي صبري ورامي من أنجح الصفقات الرياضية بجانب صفقات وليد ونادر وكمونة‏ السابقة.

.................................................. ........................
http://sports.naseej.com.sa/Images/129876_251225sp.JPG
ساو باولو لا يستطيع ضم ريفالدو


ريو دي جانيرو في 25 ديسمبر/ قال نادي ساو باولو البرازيلي لكرة القدم انه انسحب من محادثات لضم المهاجم البرازيلي الدولي ريفالدو لأنه لا يستطيع تدبير المال اللازم للتعاقد معه.
وقال خوبينال خوبنسيو مدير الكرة في النادي لا يمكننا التعاقد مع ريفالدو فساو باولو ناد مسؤول ولن يدفع مبالغ تفوق طاقتنا، وقال إن النادي بحث عن شركاء لمساعدته على شراء ريفالدو لكنه فشل في التوصل لاتفاق مع أي رعاة محتملين للصفقة.
ومن جهته قال كارلوس اريني مدير أعمال ريفالدو إن ساو باولو لم يقدم عرضا ملموسا لشراء اللاعب الذي استغنى عنه ميلانو الإيطالي في وقت سابق من الشهر الجاري

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الآرسنال لن يدخل سوق الانتقالات في يناير القادم


لندن في 25 ديسمبر/ لا يخطط المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي ارسين فينغر لشراء أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات في شهر يناير القادم رغم انه اعترف بان الأموال الطائلة التي أنفقها تشيلسي على شراء اللاعبين تزيد الضغوط التي تواجه فريقه لاستعادة بطولة الدوري الممتاز.
ولم يضم آرسنال الفائز ببطولتي الكأس والدوري معا عامي 2001 و2002 سوى الحارس الألماني ينس ليمان في حين انفق تشيلسي اكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لضم لاعبين مهرة من شتى أنحاء أوروبا.
وقال فينغر إنه لا يرى حاجة ملحة لدعم صفوف فريقه، وأضاف لم ادخل السوق حاليا، لا أرى أي هدف معقول من اللاعبين لضمه، لدينا ثقة كبيرة واللاعبون يشعرون بأنهم عملوا بجد بالغ ليكونوا في وضع مثالي لكنهم يعرفون أيضا أن مانشستر يونايتد وتشيلسي هناك ولم يفقدا أي شيء.

.................................................. ..............................................
http://sports.naseej.com.sa/Images/129874_251223sp.JPG
رود فان نستلروي مستمر مع مانشستر يونايتد

لندن في 25 ديسمبر/ قال مدير نادي مانشستر يونايتد أليكس فيرجسون إن نجم الهجوم رود فان نستلروي يوشك على التوقيع على عقد جديد مع النادي.
وقال فيرجسون إننا على وشك التوصل إلى اتفاق مع رود فان نستلروي الذي يوشك على توقيع عقد مدته خمس سنوات مع مانشستر، بمرتب قيل إنه سيبلغ أربعين ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
وقال فيرجسون إنه كان يحاول أن يبعد عن ذهنه اهتمام ريال مدريد بنستلروي، وكان ريال مدريد قد تعاقد مع ديفيد بيكهام، نجم مانشستر السابق في الصيف الماضي، وقال فيرجسون معروف عن ريال مدريد أنه يخترع مثل هذه القصص وكذلك يفعلون دائما في كل التعاقدات الكبيرة التي يقومون بها.
.................................................. ...........

http://sports.naseej.com.sa/Images/129873_251222sp.JPG
روبرتو كارلوس يتجه لتجديد عقده مع ريال مدريد

ساو باولو في 25 ديسمبر/ أعلن النجم البرازيلي روبرتو كارلوس أنه في طور إجراء محادثات مع نادي ريال مدريد الإسباني لتجديد عقده الحالي لعدة سنوات قادمة.
وقال كارلوس، الذي ينتهي عقده في يونيو 2005، إنه يحب إسبانيا كثيرا ويتمنى البقاء فيها لفترة أطول، ويتواجد كارلوس حاليا في البرازيل للمشاركة في الأعمال الخيرية التي تنظمها مؤسسة لاعبون ضد الجوع، والتي يشارك فيها عدد من النجوم البرازيليين والشخصيات الرياضية هناك.
وكان النجم البرازيلي البالغ من العمر 30 عاما قد انضم لريال مدريد الإسباني في 1996، كما ساهم بجهوده مع المنتخب البرازيلي في الفوز بكأس العالم 2002 والتي أقيمت في اليابان وكوريا الجنوبية.


.................................................. ...............
http://sports.naseej.com.sa/Images/129851_zmalek.jpg
اتحاد البليدة يوقف قطار الزمالك

القاهرة في 24 ديسمبر/ أوقف فريق اتحاد بليدة الجزائري مسلسل الفوز لفريق الزمالك المصري عندما نجح ان يعود بنقطة من ملعب القاهرة وذلك في اللقاء الذي جري مساء اليوم الاربعاء وانتهى بالتعادل 1-1 ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال العرب لقارة افريقيا.
تقدم فريق الزمالك بهدف السبق عن طريق سامح يوسف في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني.
وفي الدقيقة 82 سجل ديس اسماعيل هدف التعادل من لعبة مقصية رائعة.
وكاد فريق اتحاد بليدة ان يلحق بفريق الزمالك أول خسارة ولكنه لم يوفق خاصة بعدما سجل هدف التعادل أهتز دفاع الزمالك وانكشف أمام مهاجمي اتحاد بليدة الذي لم يعرفوا كيف يستغلوا هذا الارتباك لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.
بهذا التعادل يرتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط محتلا المركز الأول بينما ارتفع رصيد اتحاد بليدة إلى نقطتين في المركز الثالث.
.................................................. ..........

http://sports.naseej.com.sa/Images/129850_zuber.jpg
تعادل سلبي بين النجم الساحلي والأهلي المصري


سوسه في 24 ديسمبر/ تعادل فريقا النجم الساحلي التونسي وضيفه الأهلي المصري بدون أهداف في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء ضمن المجموعة الافريقية الثانية من دوري أبطال العرب.
بهذا التعادل يرتفع رصيدهما إلى نقطتين وبفارق نقطتين عن فريقا الاسماعيلي المصري ونصر حسين داي اللذان سيتقابلان يوم غدا الخميس.

ديما
28-12-2003, 10:43 PM
يعطيك العافية ابو فهد على مجهودك الطيب في عالم الرياضة ...


وبإنتظار كل جديد من الاخبار الرياضية ...



تحياتي لك



http://www.rashooody.com/me2me/pows.gif

احسـ العالم ـاس
01-01-2004, 09:41 AM
بارك الله فيك ابو فهد

تحياتي

أبوفهد
01-01-2004, 12:55 PM
اختي ديما الف شكر على متابعتك وتشجيعك المميز

وربنا ما يحرمنا منك ومن ابداعك وتشجيعك

اخي احساس العالم تسلملي يا اخوي الغالي على المتابعه الروعه

تحياتي لكم

Power Speak
03-01-2004, 07:41 PM
الله يعطيك العافية يا بو فهد

والله اخبارك حلوه حلوه حلوه

داعــ العين ــج
04-01-2004, 08:19 PM
...ابوفهد....



مشكور يعطيك الف عافيه


وننتظر المزيد منك

واقول مشكور مره ثانيه على الاخبار الحلوه والمميزه

أبوفهد
08-01-2004, 04:08 PM
اخوي الرمز انت احلى واحلى واحلى

شكرا لك يالغالي على ردك الحلو


اخوي الغالي وائل انت اللي شكرا لانك تشرفني بوجود اسمك في مشاركاتي

تسلم يالغالي وربي ما يحرمنا منك