المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات قوية في دور الثمانية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية


دخــــٌيل
03-11-2007, 08:05 PM
http://www.millenniumstadium.com/images/news/News-MS-carlingcup-2005-06-09.jpg

أسفرت قرعة دور الثمانية في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية التي سحبت عصر اليوم عن مواجهات نارية ومرتقبة أبرزها تلك التي ستجمع بين تشلسي(حامل اللقب) وليفربول .

وأوقعت القرعة فريقا تشلسي وليفربول في مواجهة من العيار الثقيل وصفت بأنها نهائي مبكر , فيما سيتواجه بلاكبيرن وآرسنال وجها لوجه في مباراة ستشهد دون شك منافسة شديدة بين الفريقين لما يضمانه بين صفوفهما من نجوم .

كما أوقعت القرعة فريقا مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في لقاء حامي الوطيس بينهما إذ أن كلا الفريقين يرغب وبشدة في محو الصورة السيئة التي ظهرا عليها مؤخرا .

ولا تقل مباراة وست هام مع إيفرتون هي الآخرى أهمية عن باقي مباريات هذا الدور كون الفريقين يتمتعان بوجود نخبة رائعة من نجوم اللعبة في إنجلترا .

وكان من المتوقع سلفا أن تسفر القرعة عن مواجهات قوية ونارية نظرا لوصول 8 فرق من أندية الدوري الممتاز وهو الأمر الذي سيزيد من ترقب العديد من الجماهير لمباريات هذا الدور .

مواجهات دور الثمانية :

تشلسي × ليفربول
بلاكبيرن × آرسنال
وست هام × إيفرتون
مانشستر سيتي × توتنهام

وسوف تقام مباريات دور الثمانية يوم الإثنين 17 ديسمبر ما عدا مبارة وست هام وإيفرتون التي ستقام يوم الإثنين 10 ديسمبر بسبب إرتباط نادي إيفرتون بالمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الأوروبي .

الدووووخي
03-11-2007, 09:53 PM
بالتوفيق للارسنال ’’’

مشكووور الـــزين ’’’

أبو تـــركي
03-11-2007, 10:04 PM
تشلسي × ليفربول

والله قمــه مبــكره .. نــاار × نــاار ..

يسـلموا .. الــزيــن ..

c.ronaldo.7
05-11-2007, 04:14 AM
تشلسي × ليفربول

بالتوفيق لليفر

ومشكور الزين