المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يخطف نقطة ثمينة من الإتحاد .. والشباب يتفوق بخماسية .. !!


أبو فهاد
05-11-2007, 11:32 PM
خسر مساء اليوم الإثنين الفريق القدساوي على أرضه بمدينة الخبر مباراته امام الفريق الشبابي بخماسية مثيرة مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في مباراة حملت أحداث دراماتيكية ..
حيث تقدمت القادسية في الشوط الأول بهدف مهاجمه يوسف السالم في الدقيقة الثانية ليتبعه زميله صالح الغوينم الهدف الثاني من تسديدة قبل نهاية الشوط الاول بثلاثة دقائق ... الا أن الضيوف استطاعوا قلب تخلفهم في الشوط الشوط الاول الى فوز بخمسة اهداف جاءت جميعها في الشوط الثاني كان للمهاجم الشبابي ناصر الشمراني النصيب الأكبر بإحرازه هاتريك عندما افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة (54 ) من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة (64) ثم الثالث من ضربة جزاء أخرى عند الدقيقة (80) واحرز المحترف البرازيلي مارسلو كماتشو الهدف الشبابي بطريقه سينمائية عند الدقيقة (85) واختتم عبده عطيف مسلسل الأهداف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بإحرازه الهدف الخامس من ركلة جزاء هي الثالثة التي احتسبها حكم المباراة ...
كما شهدت الربع ساعة من الشوط الثاني طرد لاعبي القادسية جابر حقوي وسعد الشهري بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية .
وبهذا الفوز المثير صعد الشباب الى المركز الرابع برصيد إثني عشر نقطة فيما ظل القادسية في موقعه متذيلاً فرق الدوري وفي جعبته نقطة يتيمة .





ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم استضاف الفريق الإتحادي مساء اليوم الإثنين وصيفه فريق الوطني على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة عشر من الدوري نظير مشاركة الإتحاد في دوري أبطال اسيا ...
جاءت مجريات الشوط الأول متفاوته نسبياً وسط اعتماد الفريقين على الكرات الطويلة وقد شكل الإتحاد ضغط مبكر منذ الدقيقة الأولى وأهدر العديد من الفرص ابرزها كرة مهاجمه الغيني الحسن كيتا التي ارتطمت بعارضة حارس الوطني سلطان البلوي نجم اللقاء وأخرى تحصل عليها فريق الوطني اهدرها مهاجمه فهد أبو جابر بعد تجاوزه الحارس الإتحادي تيسير النتيف قبل ان يستطع الأخير العودة مجددا والتصدي لها وشهد هذا الشوط إحتساب حكم اللقاء عبدالرحمن العمري ركلة جزاء لقائد الإتحاد محمد نور بعد مخاشنة من مدافع الوطني عثمان تراوري الا أن مهاجم الفريق الإتحادي البرازيلي ديبنهو أهدرها بعد تصدي حارس الوطني سلطان البلوي لها ... لينتهي شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي .
وفي شوط المباراة الثاني اجرى مدرب الإتحاد البوسني سليم خليلوفيتش ومدرب الوطني المصري عبود الخضري تغييراتهما على المباراة .. وكان للفريق الإتحادي هدف السبق عن طريق مهاجمه الغيني الحسن كينا بعد مرور ثمانية دقائق منذ انطلاقة هذا الشوط اثر كرة صوبها مناف ابو شقير ارتدت من حارس الوطني ليستمر بعدها اللعب سجالا بين الفريقين مع بعض الأفضلية للفريق الإتحادي ومع نهاية الشوط الثاني وبالتحديد في الزمن الإضافي افسد البديل طلال عواجي فرحة الجماهير الإتحادية بعد ان استطاع إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عندما تحصل على كرة مرتدة من الحارس الإتحادي تيسير النتيف .
وبهذا التعادل ظل موقف الفريقين في الدوري دون تغيير يذكر فالإتحاد لا زال متصدرا برصيد ثلاثة وعشرون نقطة والوطني ظل وصيفاً برصيد خمسة عشر نقطة .
الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي ليؤكد الوطني انه عقدة جديدة للفريق الإتحادي بعد ان استطاع كبح الإنتصارات الإتحاديه بتعادلين كانت كفيلة بإسقاط أربع نقاط من رصيد متصدر الدوري الإتحاد .

حماد التميمي
05-11-2007, 11:37 PM
انا قلت راحت للقادسية ولكن الليث فعلهاااا واسعد جمهووره

تسلم ابو فهاد

هبوب الريح
06-11-2007, 02:19 AM
عودة مثيره لليث .. في مباراة غريبه .. والف علامة استفهام لحكم المباراة .. !!







الوطني ... !!




قادم بقوه .. واحرج الكبار .. وبالاخص الاتي .. ذهاباً واياباً .. !!






ســـلام

الدووووخي
06-11-2007, 10:57 AM
الله يعطيك العافية ابو فهاد ’’’

سيرين بركات
06-11-2007, 06:23 PM
الف شكر اخوي ابو فهاااااااااااااااد

مشكور ويعطيك الف عافية

c.ronaldo.7
07-11-2007, 04:20 AM
مباراه رائعه جدا بين الاتحاد &الوطني

مبروك للاتحاد وهاردلك للوطني

واعجبني المحترف بالوطني المدافع تراوري

لي ايقافها ابرز نجوم الاتي

ومشكور يابوفهاد

Meshal
08-11-2007, 06:41 AM
مبروك لـ الشباب الفوز الغير مستحق على الإطلاق ..

وهارد لك لــ أبناء الخبر اللي هزمهم التحكيم بـ طريقه واضحه وفاضحه ..

أما مباراة الوطني والإتي فـ قد أبدع فيها نجوم الوطني والذين دكّ الهلال شباكهم

بخماسيه نظيفه وأحرجوا العميد على أرضه وبين جماهيره ..

وكما فـَرَد فهد أبو جابر عضلاته بحركة غير أخلاقيه لـ جمهور النصر رأيناه يفرد

عضلاته مهاريا" أمام تكر والمنتشري بمستويات لا يقدمها سوى الكبار ..

مبرووك لـ الوطني هذه الروح العاليه والمستويات المميزه ..

وبصراحه .. أعجبني تراوري وهو يكتم أنفاس محمد نور ويضيق الخناق عليه بطريقه

رائعه للغايه .. و ربما يكون سبب إبداعه هو عدم معرفته لـ اللغه العربيه .. والفاهم يفهم ..!!

ومشكور على هالتغطية يا أبو فهاد ... دمت بـــــود