المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبينهو يقود ريال مدريد على التغلّب على مايوركا بصعوبة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة


الدووووخي
12-11-2007, 12:28 AM
http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20071111/i/r1549390318.jpg?x=380&y=253&sig=69UY_JvSI07J93_8OV43UQ--


تمكّن ريال مدريد التغلّب على ضيفه مايوركا بصعوبة بالغة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، الريال و بقيادة روبينهو استطاع الرجوع من الخلف و قلب الطاولة على مايوركا بعد أنْ كان متخلفًا بثلاثة أهداف لاثنين في الشوط الثاني على نمط " ريال مدريد كابيللو " .



الشوط الأول بدأ بداية هادئة مع استحواذ شبه كلّي للكرة لمصلحة ريال مدريد تخللت بدايته فرصة صنعها الثلاثي روبينهو و راؤول و نستلروي لم يتمكن الأخير من الوصول إليها لتمرّ إلى خارج الملعب . أنصار البيرنابيو لم ينتظروا طويلاً لرؤية الهدف الأوّل فلم تمضِ إثنى عشرة دقيقة على المباراة إلا و قد سجل روبينهو هدفًا رائعًا بعد تمريرة بالكعب منه إلى مارسيلو الذي مررها طويلة ليضعها روبينهو في المرمى كرأسية . إلاّ أنّ فيرناندو فاريلا لم يترك لجماهير الريال فرصة للفرح فبعد دقيقتين و من خطأ دفاعي تمكن فاريلا من معادلة النتيجة بهدف لكل من الفريقين . و بعد ثلاث دقائق ايضًا ، تمكن روبينهو من اعادة ريال مدريد إلى المقدمة بعد تسجيله هدفه الشخصي الثاني عبر تمريرة من شنايدر فراؤول إلى روبينهو الذي وضعها بسرعة في الشباك ليسجل هدفًا مشكوك في صحته . استمر اللقاء على هدوئه بعد ذلك حتى الدقيقة السابعة و الثلاثين عندما أحرز فاريلا هدفه الثاني في المباراة من خلال تسديدة رائعة عجز الجميع عن ردعها ، لينتهي الشوط الأوّل بالتعادل بهدفين للفريقين .

استؤنفت المباراة بتبديل أجراه شوستر بإدخال بيبي بديلاً لكانافارو مع بداية الشوط الثاني ، مايوركا بدا أكثر فاعلية في الدقائق الاولى من الشوط الثاني حتى سجل الهدف الثالث عبر تمريرة خاطئة من ديارا إلى دانييل غويزا الذي أودعها في المرمى مباشرةً في الدقيقة التاسعة و الخمسين . بعد ذلك بدأت ردة الفعل من الريال عبر تحركات رائعة و ممتازة من المبدع روبينهو الذي صنع هدف التعادل لراؤول المتمركز بشكل سليم - من خلال فنيّاته المعتادة في الدقيقة الثالثة و الستين . و بعد هدف التعادل من راؤول واصل الفريق سعيه نحو تحقيق الفوز ، و كان له ذلك بعد أنْ مرّر القائد راؤول كرة ذكية إلى نستلروي حيث تجسدت خبرة السنين الطويلة للرود في هذه الكرة إذ وضعها في الشباك باحترافية تامة . أمّا بعد تقدم ريال مدريد مجددًا و نزول هيغواين بديلاً لشنايدر في الدقيقة الرابعة و السبعين تراجع ريال مدريد قليلاً للدفاع في ظل الهجمات الخطيرة التي قام بها مايوركا لادراك التعادل مجددًا إلا أنّ محاولته باءت بالفشل لتنتهي المباراة الطويلة الصعبة بفوز ملكي للريال بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة .


http://www.realmadrid.com/addon/img/a98e47288rmmallorca4p.jpg



http://www.marca.com/elementosPortada/fotosPortada/2007/11/11/robinho_370x200.jpg




قدرات روبينهو الرائعة و موهبته في اللعب الجماعي و الفردي تجلّت في مباراة مايوركا ، إذ أدّى روبينهو مستوىً فوق الخيال ليقود الريال و بشكل أساسي إلى الفوز من خلال هدفان سجلهما و آخر صنعه ، بالإضافة إلى الكابتن راؤول الذي سجل هدف و صنع آخر أيضًا .


تشكيلة الفريقين

ريال مدريد : كاسياس - توريس - كانافارو ( بيبي د.45 ) - هاينزه - مارسيلو - ديارا - جاجو - شنايدر ( هيغواين د.74 ) - روبينهو ( درينثي د.88 ) - راؤول - نستلروي .

مايوركا : لوكس - نافارو - هيكتور - باليستروس - فاريلا ( فيكتور د.90 ) - نونيس - باسيناس - بيريرا ( فاليرو د.51 ) - أرانغو ( ويبو د.76 ) - إيباغازا - غويزا .


http://www.madridi.com/vb/showthread.php?t=89334

هبوب الريح
12-11-2007, 05:58 PM
الله يعطيك العافيه الدوخي على الاخبار ..





ابدع الريال في مباراة الامس .. ولكن لايزال هناك فرق نقطه واحده بين المتصدر الريال والوصيف البرشا .. !!





ســـلام

الدووووخي
12-11-2007, 08:50 PM
الله يعطيك العافية اخوي هبوب الريح على مرورك ’’’

والفرق بين البرشا والريال اربع نقاط ’’’

هبوب الريح
13-11-2007, 12:16 AM
والفرق بين البرشا والريال اربع نقاط ’’’
^
^
^
:tongue:




اقصد فياريال فرق نقطه عن مدريد .. !!

الشايـع999
24-11-2007, 11:54 AM
يعطيك العافية على المضوو الرائع