المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيمة عقد تفاريس تورط الإدارة الزرقاء ..اتحادي يزف كالون للهلال ..!!


هبوب الريح
22-11-2007, 05:50 PM
قيمة عقد تفاريس تورط الإدارة الزرقاء .. والبرازيلي يوافق على الدفعات
اتحادي يزف كالون للهلال .. واللاعب يرفض الحديث
- نايف الثقيل من الرياض - 13/11/1428هـ


http://www.aleqt.com/nwsthpic/104862.jpg



رفض النجم السيراليوني محمد كالون مهاجم منتخب بلاده الأول لكرة القدم، والذي سيكمل أجانب فريق الهلال، البارحة الحديث لوسائل الإعلام فور وصوله إلى الرياض برفقة مدير أعماله (نيجيري الجنسية)، وفهد المديد المنسق الإداري لنادي الهلال، في تمام الساعة 9:30 مساء، وذلك بعد أن أتمت الإدارة الزرقاء التعاقد معه لمدة موسم ونصف مقابل أربعة ملايين يورو (20 مليون ريال سعودي تقريبا) شريطة أن يجتاز الفحص الطبي الذي سيخضع له صباح اليوم للكشف الطبي برفقة الدكتور علي يقدح طبيب الهلال.
وشدد كالون على أنه سيتحدث لوسائل الإعلام فور توقيعه النهائي على عقد انضمامه إلى الهلال، حيث يتوقع أن يشارك مع فريقه في لقاء الاتحاد السبت بعد المقبل ضمن الجولة الـ 11 للدوري الممتاز، لكنه سيغيب عن موقعة الاتفاق في إياب نصف نهائي بطولة "خليجي 23" الثلاثاء المقبل في الرياض.
وكان كالون قد وصل صباح أمس إلى مطار البحرين الدولي في تمام الساعة الثامنة والربع صباحا قادما من لندن على متن طائرة طيران الخليج التي تأخرت عن موعد وصولها ثلاث ساعات، حيث استقبله المديد، وحمد الصنيع إداري فريق الاتحاد سابقا، فيما وصل برفقة اللاعب مدير أعماله (نيجيري الجنسية)، فيما بادر المديد باستخراج التأشيرة الخاصة بكالون، ومدير أعماله أمس من السفارة السعودية في البحرين.
من جهتها، تجري إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل، اتصالات حثيثة مع أعضاء شرف النادي لتأمين مبلغ تجديد عقد اللاعب البرازيلي تفاريس مدافع فريقها الكروي، البالغ 600 ألف دولار منها 300 ألف لناديه الأصلي البرازيلي كرازيرو.
من جهته، أبدى تفاريس تعاونه مع إدارة الهلال بعد أن وافق على تسليمه قيمة تجديد عقده على شكل طريق دفعات حتى نهاية العقد الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي.
على صعيد المران، قسم الروماني آولاريو كوزمين مدرب الهلال، لاعبيه إلى مجموعتين الأولى أدت مرانها عصرا اشتمل على جوانب لياقية وصالة الحديد، فيما خضعت الثانية لتدريبات تكتيكية في المساء، والذي غاب عنها محمد العنبر مهاجم الفريق، لظروفه العائلية.

الأقتصاديه

أبو فهاد
23-11-2007, 12:14 AM
تفاريس يجب أن يبقى ..







أما كالون فقد خطفه منصور البلوي بكل حنكة إدارية .. !!








مشكور يا هبوب الريح .. !!

بوفون الجبيل
23-11-2007, 04:43 AM
يعطيك الف عافية هبوب الريح...!!!



والله لو تفاريس يروح من الهلال... والله يرحون فيها...!!!




وخيرها بغيرها ... مع كالون