المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط النفس أم ضبــط الأنفاس !!


النمر السيبيري
26-01-2008, 12:08 PM
منذ أن تطلق الحكومــة السوريــة تصريحات فيها ضبط النفــس الا وقد علمت مسبقا أنه قد أعتدي عليها وأخترقت أجوائها أو حدودها حتى الوصول الى القصر الرئاسي الذي فيه يحاول بشار النعجة ضبط أنفاسـه ولا يستطيـع ضبطهــا ومنها أنطلقت عبارة ( ضبط النفــس ) , وهو رد سياسي لا عسكري كما نعلم لا لأنهم يقدرون على الرد بل لأنهم لا يملكون غيره بسبب وضع الرئيس النفسي والصحي في حينها !!

والضبــط تستخدم في كذا موضع فيقال ( ضبط الصف ) و ( ضبط مجرم ) و ( ضبط النفس ) و( ضبط متلبسا ) الــخ , ومن الحماقة القول في تصريحات الحكومة السورية ( ضبط الطائرات العسكرية الصهيونية فوق القصر الرئاسي أو فوق مجلس الشعب السوري!) , فأكتفوا بضبــط النفس وهو ما ألهمه الرئيس السوري لسياسييـه بعد أن رأوه في حاله يرثى لهـا , وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة خوفا من سقوط صاروخ على قنه أو لنقل على عرينـه .

وكل عام والحكومـة السورية ضابطة أنفاسهــا ونفسها للرد بقوة على العدوان والتحرشات الصهيونيـة !!

عهد الغرام
26-01-2008, 12:16 PM
يعطيك العافية



اما ضبط النفس السوري عجيب اتجاه اسرائيل


اما في لبنان تضبط الاغتيالات !!!!!!!!!!!



ويسلموووووووووووووووووو




ولك



:101:

نايف عايد
26-01-2008, 01:50 PM
يحاول بشار النعجة ضبط أنفاسـه !!
يعطيك العافيه اخوي النمر..

لكن ماكان يجب أن تكتب هذا..كيف تشبه رئيس الدوله السوريه بشار بالنعجه فابشار الأسد عقله يزن بلد وهو أعلم بمايقول وبما يفعل ..ونحن لم نضرً من الدوله السوريه بشي لكن الأعلام هو الذي جعلكم تكرهون بشار الأسد ..كما جعلكم الأعلام أنفا تحبون الأمريكان وبعد مافعلوه في العراق وافغانستان الآن معظم الناس يكرهون ويبغضون الأمريكان..ومهما يفعل القائد بشار الأسد فهو عربي والأشقاء في دولة السوريه جميعهم إخواننا..

فلهم جميع الأحترام..

:101:تقبل تحياتي:اسيرعيونك

النمر السيبيري
26-01-2008, 09:16 PM
يعطيك العافية

اما ضبط النفس السوري عجيب اتجاه اسرائيل

اما في لبنان تضبط الاغتيالات !!!!!!!!!!!

ويسلموووووووووووووووووو


ولك



:101:


هذا كل ما تملكة الحكومة السوريـة ضبط النفس تجاه صهيون وضبط السلفيين وزجهم في السجون بتهمة ( الوهابية ) ومجرد الشك بوهابية المواطن السوري يحاكم بستة شهور سجن !!

النمر السيبيري
26-01-2008, 09:42 PM
يعطيك العافيه اخوي النمر..


الله يعافيك

لكن ماكان يجب أن تكتب هذا..كيف تشبه رئيس الدوله السوريه بشار بالنعجه فابشار الأسد عقله يزن بلد وهو أعلم بمايقول وبما يفعل ..


أخي الكريم هذا اسمه بشار النعجة , وليس بشار الأسد , ولم أكتب الموضوع لأجل سبه أو شتمة بل طرحت ما أراه من وجهة نظر مخالف ومعارض للسياسة السوريــة , ومن باب أولى أن توجه النصائح اليه وأن لا يشبه الرؤساء والزعماء بــ ( أشباه الرجال !) وهذا دليل على محدوديـة عقلة ودليل على أنه يهرف بما لا يعرف وبدون وعي أو احترام للرؤساء العرب .


ونحن لم نضرً من الدوله السوريه بشي لكن الأعلام هو الذي جعلكم تكرهون بشار الأسد ..


الحكومة السورية هي من تعادي العرب والعروبة ولا تغرك شعاراتها البعثنجيــة القومجيـة , وهي لا تبالي بالعرب بل تضرب بهم بعرض الحائط متى ما تعارضت المصالح العربية الايرانيــة , فهي حكومة ذات شعار عروبي قومجي ولكنها في الحقيقة فارسيـــة الهوى .


كما جعلكم الأعلام أنفا تحبون الأمريكان وبعد مافعلوه في العراق وافغانستان الآن معظم الناس يكرهون ويبغضون الأمريكان..


اتهام باطل لا دليل عليه , فهناك مصالح تجمعنا وشرعا لا شيء في التعاون معهم فالاستيراد والتصدير منهم واليهم لا شيء فيه على الاطلاق , كذلك التبال المعلوماتي والبعثات وغيرها , والعالم كله يكره السياسة الأمريكيــة الارهابية ويعاديها وكون أن بيننا مصالح هذا لا يعني أن نسلم لهم أو نرضى بتسليم الدول الاسلامية على طبق من ذهب لهم , ألا ترى أن عامة المسلمين يقاومون الدكتاتورية الأمريكيـة في كل البلدان المحتلــة ؟!

وأعلم أخي الكريم أنه ما أن ينتقد النظام البعثنجي السوري أو الحكومة الايرانية الا وتوجه الاتهامات للمنتقد بأسرلتــة وأمركتــة وصهيونيتــة , وأقل ما يقال عنه عميـــل !!




ومهما يفعل القائد بشار الأسد فهو عربي الأشقاء في دولة السوريه جميعهم إخواننا..

فلهم جميع الأحترام..

:101:تقبل تحياتي:اسيرعيونك


العروبـة والبكاء والجعير عليها أخبرتك أنها مجرد شعارات يرددها النظام السوري وهو أكثر الأنظمة احتقارا للعرب وللعروبــة , كما أن جد حافظ الأسد أو أبيــه أرسل رسالة للمستعمر الفرنسي آنذاك وقال انه ليس عربيا وتعاون مع المحتلين ضد أبناء بلدهم .


أخي الفاضل أنا لم أئتي بذكر للأشقاء السوريين ( الشعب السوري ) بل نحترمهم ونقدرهم ونجلهم , ولو دققت في ما قلتة لعلمت أني لم أتطرق اليهم


شكرا لمرورك الكريم