المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارة الداخلية تجدد دعوتها للمطلوبين بتسليم أنفسهم


عبدالله اليامي
18-02-2004, 05:15 PM
الرياض:
اعتقلت قوات الأمن السعودية في الساعة الرابعة من عصر أمس في حي السلام بالقرب من مدارس "البيارق" الأهلية الواقعة على شارع سعد بن عبدالرحمن الأول، أحد المطلوبين الـ ( 26 ) الذين أعلنت عنهم وزارة الداخلية في وقت سابق.
وقد بدأت العملية بانتشار قوات الطوارئ والدوريات الأمنية التي قامت بسد المنافذ المحيطة بالمنطقة والمؤدية إلى الموقع المستهدف وهو فيلا صغيرة في مجمع "فلل المنيع" وفي دقائق بسيطة وبهدوء تام ودون أية مقاومة تم إلقاء القبض على شخص من داخل الفيلا وكأنه كان ينتظر لحظة وصول قوات الطوارئ لتلقي القبض عليه.
وكان الشارع شبه خال من المارة ما عدا حارساً في عمارة مقابلة للمجمع خالية من السكان وقف مذهولا وكأنه يشاهد فيلماً وعند اقتراب محرر "الوطن" منه فر مسرعا إلى الداخل.
وقد شوهدت طائرة هليكوبتر تحلق فوق المنطقة أثناء العملية.
وكانت قوات الأمن قد اعتقلت أول من أمس أحد المشتبهين في الرياض أيضاً. على صعيد آخر جددت وزارة الداخلية أمس دعوتها إلى جميع المطلوبين أمنيا بتسليم أنفسهم، مؤكدة أن كل من يتستر أو يتعاون معهم بأي صورة كانت سوف يجعل نفسه عرضه للعقوبات الشرعية الرادعة.
وفي بيان وزعته أمس أكدت الوزارة على جميع المطلوبين المبادرة بتسليم أنفسهم إلى الجهات الأمنية وذلك لإيضاح حقيقة موقف كل واحد منهم، مشيرة إلى أن من تثبت براءته سوف يخلى سبيله ومن تثبت إدانته سوف يعامل وفقا للأحكام الشرعية الإسلامية السمحة.
وأوضح مدير عام العلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية الدكتور سعود المصيبيح أن الوزارة قامت بالتعاون مع وكالة الإعلام الداخلي بوزارة الإعلام بتوزيع آلاف النسخ من الكتيب الإعلاني عن المطلوبين أمنيا بـ6 لغات تشمل العربية والفرنسية والإنجليزية والأوردية والإندونيسية والفلبينية في مختلف المدن والمحافظات والقرى والهجر.
وقد اشتمل الكتيب على تأكيد وزارة الداخلية بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من التعرف على عدد ممن لهم علاقة بالأحداث الإرهابية التي وقعت في بعض المناطق في الأشهر الماضية وحيث إن المصلحة العامة تستدعي مثول هؤلاء المطلوبين الذين وردت أسماؤهم وصورهم أمام الجهات الأمنية فإن الوزارة تدعو كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عنهم باستخدام الرقم المجاني (990) مؤكدة أن البلاغات سوف تحاط بسرية تامة إضافة إلى تقديم مكافأة مادية فورية لكل من يبلغ ويرشد عن أي من المطلوبين أو غيرهم من العناصر والخلايا الإرهابية، وخصصت مليون ريال لكل من يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أحد المطلوبين أو أحد العناصر الإرهابية، و5 ملايين ريال لكل من يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على مجموعة من المطلوبين، و7 ملايين ريال لكل من يسهم في إحباط عمل إرهابي وذلك بالكشف عن الخلية أو المجموعة التي تزمع القيام به.

منقوش

تحياتي

ديما
18-02-2004, 10:28 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

اللهم دمرهم و رد كيدهم في نحورهم

اللهم احفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه

حسبنا الله ونعم الوكيل ... فهو خير حافظ

يعطيك العافية المولع

تحياتي لك

http://www.rashooody.com/me2me/pows.gif

عبدالله اليامي
19-02-2004, 05:27 PM
الله يعطيك الف عافيه وتسلمين

الهم امين

تحياتي