المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج دوري الابطال الاوروبي


أبوفهد
26-02-2004, 11:16 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/133713_porto.jpg

لشبونة في 26 فبراير/ خسر فريق مانشتسر يونايتد أمام مضيفه بورتو البرتغالي 2-1 كما خسر فريق يوفنتوس الايطالي أمام مضيفه ديبورتيفو لاكرونا الاسباني 1-0 وفاز تشلسي الانجليزي على مضيفه شتوتجارت الألماني 1-0 وهي نفس النتيجة التي فاز بها فريق ليون الفرنسي على مضيفه ريال سوسيداد الاسباني وذلك ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.
ففي البرتغال تقدم مانشستر يوناتيد بهدف السبق عن طريق الجنوب الافريقي فورتشون لكن مواطنه مكارثي رد عليه بهدفين ليكسب فريق بورتو مباراة الذهاب التي سيغيب عنها الايرلندي روي كين بعد طرده بسبب ضربه لحارس مرمى بورتو فيكتور بايا.
وفي إسبانيا خسر فريق اليوفنتوس (السيدة العجوز) أمام مستضيفه ديبورتيفو لاكرونا بهدف نظيف سجله البرتو لوقي في الشوط الأول.
وفي إسبانيا ايضا خسر صاحب الأرض ريال سوسيداد أمام ضيفه ليون الفرنسي بعدما سجل مدافع سوسيداد الارجنتيني شورر هدف في مرماه.
وبنفس السيناريو خسر فريق شتوتجارت الألماني أمام ضيفه تشلسي الانجليزي عندما سجل مدافعه فرناندو ميرا هدفا في مرمى فريقه.

http://sports.naseej.com.sa/Images/133575_lok1.jpg

موسكو في 25 فبراير/ حافظ الاسباني فرناندو مورينتس على آمال فريقه موناكو الفرنسي في التأهل للدور الثالث من دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله لهدف فريقه الوحيد في المباراة التي أنتهت بفوز لوكوموتيف الروسي بهدفين مقابل هدف.
تقدم أصحاب الأرض بهدف ازممايلوف عند الدقيقة 32 من الشوط الأول، وأضاف مامينوف الهدف الثاني عند الدقيقة 59.
وبعد عشر دقائق سجل الاسباني فرناندو مورينتس هدف الشرف لفريق موناكو الذي عاد له الأمل بهذا الهدف حيث يكفيه الفوز بهدف في مباراة الإياب في موناكو ليضمن التأهل للدور الثالث

http://sports.naseej.com.sa/Images/133576_carlos.jpg

ميونيخ في 25 فبراير/ بخطأ قاتل للحارس الألماني العملاق اولفركان أدرك فريق ريال مدريد التعادل مع مضيفه فريق بايرين ميونيخ(1-1) في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 30 سجل روي مكاي هدف التقدم لبايرين ميونيخ.
وفي الدقيقة 37 ومن خطا خارج منطقة الجزاء سدد المتخصص روبرتو كارلوس كرة أرضية سهلة يمسك بها الحارس أولفر كان لكنها تفلت من يده لتدخل المرمى كهدف تعادل لريال مدريد.
وفي الوقت المتبقي حاول بايرين ميونيخ من تسجيل هدف ثاني لكن الوقت لم يسعفه لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.
وفي مباراة أخرى أقترب فريق الارسنال الانجليزي من ضمان التأهل للدور الثالث بفوزه على مضيفه سلتافيجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للارسنال البرازيلي ايدو (هدفين) والفرنسي بيريز فيما سجل لسلتافيجو البرازيلي ايدو واقناسيو.
أما حامل اللقب فريق اي سي ميلان الايطالي عادل من التشيك بنقطة بعد تعادله السلبي مع مضيفه سبارتا براغ.

مـ///ـتحيل
26-02-2004, 02:14 PM
يسلموووو ابو فهد


والله يعطيك العافية

طلال
27-02-2004, 01:38 AM
الله يعطيك العفيه اخوي ابو فهد

مثل ماعودتنا كل مره بمتابعاتك الجيده

الف شكر لك وعقبال الكاس لفريق الاحلام الاسباني

ريال مدريد افضل فريق حاليا

تحياتي لك ابو فهد

اخوك الساهـــــــــــــر