المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار النصر .. النحاس .. محسن صالح .. ومباريات كاس ولي العهد اليوم الخميس


أبوفهد
26-02-2004, 11:32 AM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/26-02-2004/Sports/images/282115.jpg

محسن ركز على الدفاع:الثلاثي الأجنبي يقود النصر أمام الرياض اليوم


يقود الثلاثي الأجنبي عماد النحاس (مصري) وهوجو بورفير (برتغالي) ونشأت أكرم (عراقي) فريق النصر اليوم أمام الرياض بعد أن ادى المدافع المصري عماد النحاس تدريبه الوحيد ودخل المعسكر الإعدادي للمباراة الهامة التي تجري في افتتاح مباريات دور الـ 16لكأس سمو ولي العهد الأمين.
ورغم تأثر النحاس بعبء السفر بين القاهرة وجدة والرياض وظهور الارهاق أثناء التدريب الخفيف الذي قاده المدرب المصري محسن صالح الا ان الأخير وضع مواطنه في مقدمة العناصر التي ستقود الدفاع النصراوي.
وينوي محسن صالح اعتماد طريقة (2/3/5) بعد أن شاهد مباراة الشباب الأخيرة في كأس ولي العهد، وبدا قلقاً وهو يوجه لاعبي المنطقة الخلفية وينتظر ان يلعب النحاس بجانب محسن الحارثي ومعجب الدوسري، اما خط الوسط الذي يشهد عودة نشأت أكرم بعد شفائه من الاصابة فلن يحظى بدعم ابراهيم ماطر الذي وجد نفسه في تدريب أمس ضمن الفريق الرديف ومن المرجح وضعه مع قائمة البدلاء في وقت اوكلت مهمة صناعة اللعب للبرتغالي (هوجو).
واضطر محسن صالح الى الاعتماد على المهاجم الشاب سعد الحارثي إلى جانب محمد الشهراني حيث لم يجد المدرب المصري من هو أفضل منهما في ظل انتقال عبدالرحمن البيشي إلى معسكر المنتخب الأولمبي.
وكانت إدارة نادي النصر قد رفعت أوراق اللاعب المصري الجديد عماد النحاس لاعتماد تسجيله رسمياً في كشوفات النصر بعد ان اجرى ظهر امس كشفاً طبياً حتى يتسنى له المشاركة مع فريقه في مباراة اليوم

http://www.alriyadh.com.sa/Contents/26-02-2004/Sports/images/272236.jpg

النحاس تجاوز الكشف الطبي ويشارك الليلة أمام الرياض


شارك المدافع المصري عماد النحاس مساء أمس في أول مران له مع الفريق النصراوي تحت اشراف مدربه السابق في النادي الاسماعيلي محسن صالح هذا وقد رحب الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي باللاعب عماد النحاس واشاد به وبقدراته وذلك قبيل أن يشارك اللاعب في المران هذا وكان النحاس قد وصل ظهر امس للرياض من جدة.
وكان في استقباله مدير الكرة بالنادي عبدالله الهويشل.
هذا وقد أكد اللاعب في تصريح له أنه تلقى عرضين من الشارقة ومن نادي النصر وفضل عرض النصر لأنه الأفضل اضافة لامكانية تحقيقه للنجاح .. وأنه على دراية كاملة بالكرة السعودية وبنادي النصر وتربطه علاقة حميمة بالمدرب محسن صالح والذي سبق وأن أشرف عليه في النادي الاسماعيلي كما انه يعرف عددا من لاعبي النصر وتربطه بهم صداقة يتقدمهم ابراهيم ماطر.
وأضاف النحاس: كما انني تابعت النصر في أكثر من محفل وخصوصا في بطولة أندية العالم واتمنى أن اضيف لهذا الفريق الجديد وان أكون عند حسن ظن مسؤوليه وجماهيره.
وأوضح النحاس انه لم يشارك في آخر مرانين له مع فريق الاسماعيلي الا انه في نفس الوقت جاهز للمشاركة مع النصر ولا يحتاج سوى للتأقلم مع الفريق ومع الجو العام.
هذا وسيكون لقاء الرياض اليوم في كأس ولي العهد الاول لعماد النحاس حيث سيشارك اساسيا في حال اكتمال جاهزيته وكان مدير الكرة عبدالله الهويشل قد اصطحب النحاس مباشرة من المطار إلى مستشفى الأمير فيصل بن فهد حيث أجرى كشفا طبيا شاملا اثبت سلامته من اي اصابة مما منحه الضوء الأخضر للمشاركة.
يذكر أن عقد النحاس مع النصر لمدة ثلاثة اشهر مقابل (110) آلاف دولار مناصفة بين اللاعب وناديه وشاملة مقدم العقد والراتب.


http://www.alriyadh.com.sa/Contents/26-02-2004/Sports/images/282014.jpg

تابع تدريب الأمس : عودة الأمير فيصل بن عبدالرحمن للنصر


بعد غياب دام لأكثر من ثلاث سنوات عن نادي النصر قام الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي سابقا ونائب رئيس هيئة اعضاء الشرف بزيارة مفاجئة مساء أمس الى نادي النصر، وذلك خلال مران الفريق وبحضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي بدت على سموه السعادة بزيارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن لما لها من وقع وأثر نفسي ممتاز للاعبين. وقد تابع الأمير فيصل تدريبات النصر ومعسكر الفريق، وحث اللاعبين على الظهور بمستوى مشرف واستغلال عطاء وجهد الادارة وتجاوز المرحلة الماضية.
هذا ويشهد نادي النصر هذه الايام حضورا مكثفا من أعضاء الشرف، فبعد الدعم الذي قدمه أحد الأعضاء ووصل لخمسمائة ألف ريال شهد مساء أمس عودة الأمير فيصل بن عبدالرحمن للنادي في بادرة رائعة من سموه سيما في هذا الوقت.

http://www.alriyadh.com.sa/Contents/26-02-2004/Sports/images/252065.jpg

تنطلق اليوم - الخميس - لقاءات دور الستة عشر من كأس سمو ولي العهد يحفظه الله لكرة القدم إذ تتأهب ستة فرق للمنافسة من أجل التأهل للدور ربع النهائي في محاولة جادة لتحقيق التطلعات والتقدم خطوات ايجابية فقد تحظى من خلالها بالكأس الغالية.
فاليوم تقام ثلاث مواجهات وغداً مثلها وتستكمل اللقاءات يومي السبت والأحد لفريقي الاتحاد والهلال لمشاركتهما الآسيوية والعربية. إذ تنطلق مساء اليوم لقاءات الدور بثلاث مواجهات حاسمة ستكون على النحو التالي:
النصر * الرياض
فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض مواجهة حاسمة تجمع النصر بالرياض في تنافس تقليدي جديد له سمته التي يتذوق بها عشاق الفريقين إذ من الصعوبة التوقع لأي نتيجة كانت.
فالتغييرات النصراوية الجديدة قد تدفع به لتحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي في المسابقة بعد أن تردت عروضه الأخيرة في كأس الدور2ي والتي آخرها السداسية التاريخية من الشباب على هذا الاستاد.
يدخل النصر وكله أمل في غسل الماضي القريب وتعويض محبيه بنصر جديد مع مدربه الجديد محسن صالح ولديه مقومات الفوز إذا ما نسي آخر النتائج على هذا الاستاد.
بينما يسعي الرياض لتأكيد تفوقه الأخير على النصر عندما فاز على هذا الاستاد في الدور الثاني من كأس الدوري بهدف يتيم من مهاجمه سيزار. وهنا تكمن أهمية اللقاء ما بين تأكيد رياضي وتأثر نصراوي وكان الفريقان قد تأهلا في الموسم الماضي لدور الثمانية. فالنصر فاز على التعاون في بريدة 1/4والرياض فاز على الأنصار على هذا الاستاد .1/2.فمن يتأهل.
الفريقان التقيا في كأس الدوري مرتين وتبادلا الفوز إذ فاز النصر في الدور الأول 3/صفر، والرياض في الدور الثاني 1/صفر فمن يحسم الثالثة لصالحه؟

الاتفاق * الخليج
وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ديربي تقليدي جديد يجمع الاتفاق والخليج وكلاهما يتطلع للظفر باللقاء وبلوغ الدور ربع النهائي من المسابقة.
فالاتفاق الذي يتفوق على خصمه في كل شيء لديه الاصرار الكبير لمواصلة هذا التفوق الذي بدأه في كأس الأمير فيصل بن فهد ثم في كأس الدوري إذ فاز ثلاث مرات وخسر واحدة، وآخر انتصاراته على الخليج في كأس الدوري في الدور الثاني 2/صفر على هذا الاستاد، وقبله 1/2ولا بديل له غير الفوز كي يواصل تفوقه ويدخل المنافسة. في مسابقة أخرى بعد أن حظي بكأس الأمير فيصل بن فهد فالفريق يعد الأفضل والأكثر تكاملاً وخبرة ويحتل المركز الخامس في كأس الدوري، وكان في الموسم الماضي قد بلغ نفس الدور بعد فوزه على هذا الاستاد 3/صفر على الرائد وخرج على يد النصر في نفس الملعب 2/1.فهل يتأهل؟
أما الخليج فإن أمله تعويض اخفاقات كأس الدوري إذ يعد أقرب الفرق إلى الدرجة الأولى ويسعى إلى تأكيد ذاته وإثبات أنه فريق قد خانه الحظ في المسابقتين الماضيتين ولديه الطموح لبلوغ نفس الدور فهل يكون على حساب جاره أم أنه يفقد فرصة المنافسة في آخر المسابقات؟

الطائي * الفيصلي
أما اللقاء الثالث فيجمع الطائي والفيصلي بحائل عصراً ولا شك أن الأول يتفوق في كل شيء بخبرته السابقة لكن مثل تلك المسابقات لا تخضع لأية معايير فنية لأنها لقاءات كؤوس لا بد خلالها من فائز وخاسر من هنا يصعب التكهن بأي نتيجة لها.
فالطائي فريق عريق وسبق وأن وصل للمباريات النهائية من نفس المسابقة ويملك مقومات التفوق لأنه من فرق الأضواء. فالفريق تاسع الدوري لكنه قادر على تحقيق الفوز بقيادة العجلان.
فيما نجد الفيصلي فريق طموح من فرق الدرجة الأولى وقد تجاوز المرحلة الأولى من المسابقة ويحتل المركز التاسع بين فرق الدرجة الأولى لكن لديه النية لتحقيق نتيجة إيجابية ترفع أسهمه وتعطيه الدافع القوي للبروز أمام فرق الأضواء وما ينقصه هو المنهي الحقيقي للهجمة فكثيراً ما يقدم مستويات رائعة لكن نتائجه لم تتعد الثلاثة انتصارات في دوري الأولى وتعادل ست مرات وما سجله عشرة أهداف كأضعف خط هجوم في الدرجة الأولى، فهل يفعلها في الطائي أم أن الطائي يبلغ الدور ربع النهائي؟

-------------------------------------------------------------------

مـ///ـتحيل
26-02-2004, 02:14 PM
الله يعطيك العافية يا بو فهد


وجزاك الله خير وتسلم على الاخبار الحلوه



وعساها تنفع بالنصر :)

ديما
26-02-2004, 02:37 PM
الله يعطيك العافية أبو فهد

تحياتي لك

http://www.rashooody.com/me2me/pows.gif