المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريدز و البلوز في الذهاب عنوان الحسم قد غاب ..


نايف فهاد
23-04-2008, 02:17 PM
في مباراة رائعه جدا من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ..

http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/499EB1EF-A101-422D-85A5-06E2C3A0B95E/65394/chel_liver_B.jpg

وفي معقل الريدز ليفربول ملعب الانفليد وفي مباراة لم يتوقعها المحلون حيث وصفوا المباراة بأنها ستكون مقفوله كعادة مباريات الفريقين من دوري الابطال ولكن لم يتوقع الجميع هذه الاثاره حيث استمرت الاثاره حتى نهاية المباراة ..

ففي البدايه كانت رائعه من تشلسي حيث السيطره في بداية اول عشر دقائق ولكن بعد العشر دقائق اصبح المباراة متبادله بين الطرفين حيث اصبحت هجمه هنا وهجمه هناك ولكن التهديد الحقيقي بدأ بعد الدقيقه 35 ولكن كان الدفاع في المرصاد ..


وفي الدقيقه 43 ومن خطأ من فرانك لامبارد استطاع كاوت احراز الهدف الاول للريدز وخفض من معنويات البلوز وانتهى الشوط الاول بدون اي انذار ولكن حمل هذا الشوط الكثير من التدخلات وخصوصا على دروقبا الذي لم يظهر بالمستوى في الشوط الاول ولم يرتقي الشوط الاول للمستوى المطلوب ..


*** الشوط الثاني المثير***


بداء الشوط الثاني بروح عاليه من الفريقين حيث حاول ليفربول توسيع الفارق وتشلسي لتعديل النتيجه ليكون له امل والحظ الاوفر في الاياب في قلعة ستانفورد بريدج ..


وبدأ تشلسي بدايه رائعه بعد الدقائق الاولى من الشوط الثاني وكانت هجمه رائعه من لامبارد ولكن ضاعة بشكل غريب بعد تمريره روعه من دروجبا ..

وايضا هجمه لتيري ليحتسب الحكم فاول ويبطل اثارة الهجمه وايضا هجمه من دروحبا ولكن كان جيمي كارجر في التغطيه ..

وبعد دخول ريسا بدلا عن اريلو وبعد السيطره التشلساويه بدأت هجمات ليفربول الخطره جدا فالبداية كانت من توريس كرة داخل منطقة الجزاء ليضيعها بعد تدخل الدفاع والضغط عليه واتت تسديدة جيرارد ولكن العنكبوت التشيكي في المرصاد ليبعد الكرة بشكل رائع وبدأ خطورة الليفر تظهر والدفاع كان بالمرصاد والحارس بيتر تشيك ..


وبعد دخول كالو بدلا عن جوكول بدأ تشلسي يسيطر على ارجاء المباراة ولكن دون خطورة تذكر فكان الدفاع بالمرصاد ..

وفي الدقائق الاخيره دخل انيلكا بدل عن بالاك وفي اثناء هجوم تشلسي استطاع ماسكيرانو قيادة هجمه مرتده ولكن جون تيري في المرصاد ولكن تم اعطاء جون تيري الكرت الاصفر في الدقيقه 89 ..

وفي الدقائق الاخيره من عمر المبارات وتحديدا في الدقيقة 95 كالو استطاع ان يعرض الكره بشكل رائع متجهه لأنيلكا لأحراز هدف التعادل في الدقائق الاخيره ذهب ريزا ليبعد الكره ولكن في الخطا احرز هدف التعادل لتشلسي لتنتهي المباراة 1-1 ..

سمح المحيا
23-04-2008, 07:36 PM
انشالله التاهل حق ليفربول

في الاياب

يعطيكـ العافيه

أبو رائد
24-04-2008, 09:32 AM
سلمت يا نايف على هذه التغطية

والله يعطيك العافية

الدووووخي
26-04-2008, 01:00 AM
ان شاء الله الليفر يتأهلون ’’’

ومباراه كانت رااااااااااائعه ’’’

مشكوووووووور نايف ’’’