المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يبحث عن الأمل الصعب من بوابة الاتحاد


@هدبدب@
11-05-2008, 03:33 PM
في لقاء عاصف على استاد الفيصل

الهلال يبحث عن الأمل الصعب من بوابة الاتحاد

العميد يلعب بعدة فرص والزعيم يبحث عن فارق الأهداف

يلتقي مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الهلال والاتحاد في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين . وكان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب الهلال في الرياض ولكن تم نقلها إلى جدة بسبب العقوبة المفروضة على الفريق . وتعتبر المباراة مهمة للفريقين وستحظى بإهتمام رسمي وجماهيري وإعلامي كبير خصوصاً في ظل التنافس الكبير الذي يجمع بين الفريقين اللذين سيبحثان عن بطاقة التأهل للنهائي . فالاتحاد الذي فاز ذهاباً 4 / 1 سيدخل المباراة بأكثر من فرصة لبلوغ النهائي وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين بينما يدخل الهلال بفرصة واحدة وهي الفوز بفارق أربعة أهداف لبلوغ النهائي أو بفارق ثلاثة أهداف وتمديد المباراة لوقت إضافي . وعطفا على مستوى كل فريق فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما من الناحية الفنية ولكن يبقى الاتحاد الأفضل معنويا بسبب الفوز المريح في مباراة الذهاب . ويسعى الهلال الذي يفتقد لخدمات مدافعه ماجد المرشدي والمحترف الليبي طارق التايب إلى تعويض الخسارة الماضية وبلوغ النهائي الرابع هذا الموسم بحثاً عن ثالث البطولات ورغم أن مهمته تعتبر في غاية الصعوبة إلا أنها ليست مستحيلة . وسيعتمد المدرب الهلالي الروماني كوزمين على الأسلوب الهجومي بحثاً عن هدف مبكر يدفع اللاعبين ويرفع من معنوياتهم ويسبب إرباكا في الفريق المنافس . ويعول الفريق على عدد من اللاعبين البارزين أمثال محمد الدعيع والبرازيلي تفاريس الذي قد تكون مباراة الليلة هي الأخيرة له مع الفريق بعد أن وقع عقدا مع الريان القطري وخالد عزيز وعمر الغامدي وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب . أما الاتحاد الذي ودع البطولة الآسيوية عقب خسارته أمام كوروفيتشي الأوزبكي فيسعى إلى مسح الصورة الباهتة التي كان عليها في تلك المباراة وإنقاذ موسمه بالبطولة الأغلى بعد أن فرط في بطولة الدوري . ورغم أن الفريق يلعب بأكثر من فرصة إلا أنه لن يرضى بالخسارة وسيلعب مدربه الأرجنتيني كالديرون بطريقة متوازنة وربما يكون تركيزه أكثر على الدفاع بسبب غياب الثنائي حمد المنتشري وأسامة المولد اللذين سيتم تعويضهما باللاعب المخضرم رضا تكر والشاب محمد سالم . وستشهد المباراة عودة المهاجم البرازيلي ماجنو ألفيس إلى جانب بقية اللاعبين محمد نور والغيني الحسن كيتا والبرازيلي تشيكو وسعود كريري وصالح الصقري واحمد الدوخي.

وصف المهمة بالصعبة الغامدي :

جاهزون للمهمة ولا مستحيل في كرة القدم

أعلن محور ارتكاز الهلال الدولي عمر الغامدي جاهزية فريقه لمواجهة الليلة أمام الاتحاد مشيرا إلى نتيجة لقاء الذهاب ستكون دافعا للفريق في مضاعفة الجهد وتعويض ما فات وأضاف الغامدي : إعدادنا للقاء جيد وندرك صعوبة المهمة الملقاة على عاتقنا وسنعمل على إدراك ما فاتنا وكرة القدم لامستحيل فيها والدروس في هذا الأمر كثيرة جدا .
وعن نتيجة مباراة الذهاب وتأثيرها على مجريات لقاء الليلة قال الغامدي : سنلعب مباراة للتاريخ في كل الأحوال وان حققنا الانتصار وتأهلنا سنكون سعداء مع جماهيرنا وان لم نتأهل أتمنى أن نفوز بنتيجة اللقاء وزيادة عدد انتصاراتنا على الاتحاد .. وختم الغامدي تصريحه بتمنياته أن يوفق الهلال بحصد النتيجة والتأهل وان يقف الحظ هذه المرة مع الفريق كونه خذله في لقاء الذهاب مطالبا جماهير الهلال بدعم الفريق كما عودوهم وواعدا إياهم بان يظهروا بمظهر يليق بسمعة الهلال.

المنتشري وأسـامة يمنحـان الهلال فرصـة الاحتفـال بالثمـامة
وان كان مبدأ التعويض صعبا جداً بالنسبة للهلال في مباراته اليوم امام الاتحاد كون الفارق 3 أهداف الا ان هناك شريحة واسعة من الهلاليين ابدت تفاؤلا كبيرا بأن تشهد الثمامة احتفالات هلالية بالوصول للنهائي من الطريق الصعب خصوصا ان المنتشري واسامة المولد لن يتمكنا من المشاركة مع فريقهما اليوم بسبب الايقافات. يذكر ان الثمامة هو المكان الذي يفضله الهلاليون للاحتفال بإنجازاتهم.

راشد بن عبد العزيز ينقـل جماهير الهـلال لجـدة

تكفل عضو شرف نادي الهلال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود بنقل جماهير الهلال الذين يرغبون في حضور ومؤازرة الهلال في لقاء الإياب لدور الأربعة ضد الاتحاد لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام مساء اليوم الأحد في محافظة جدة وذلك من (الرياض والدمام والأحساء والقصيم) ، كما تكفل حسن الناقور عضو شرف نادي الهلال بنقل الجماهير الهلالية من المدينة المنورة ومكة المكرمة ، وستكون نقطة التجمع في المدينة المنورة بمحطة النقل بحي الهجرة في تمام الساعة السابعة صباحاً في حين سيكون التجمع في مكة المكرمة في تمام الساعة الواحدة ظهراً أمام مواقف سوق الحجاز ، كما تكفل عضو شرف النادي أحمد بن عبد الله العجـلان بكافة مصاريف رابطة المشجعين بالإضافة للأعلام والبالونات الصوتية.

هبوب الريح
11-05-2008, 08:33 PM
الله يعطيك العافيه .. والمباراة صعبه .. ولاكن ليست مستحيله .. !!







الله يوفق الهلال .. وان شاء الله التأهل من نصيب الزعماء .

@هدبدب@
12-05-2008, 11:36 PM
ألف شكر عالمرور