المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المفاجاة المدويه


ابو سلطان
07-04-2004, 02:00 AM
تشلسي وموناكو ينهيان أسطورة الارسنال والريال


في ليلة لن ينساها جمهور فريق تشلسي الانجليزي وجمهور فريق موناكو الفرنسي فهي ليلة تأهلا فيها لدور الأربعة من دوري أبطال أوروبا وعلى حساب أبرز الفرق المرشحة لتحقيق الكأس حيث فاز تشلسي على الارسنال 2-0 وفاز موناكو على ريال مدريد 3-1 .
ففي لندن حقق المدرب الايطالي رانيري أول فوز له على حساب فريق الارسنال صاحب الأرض والجمهور عندما نجح لاعبوه في تسجيل هدفين عن طريق لامباردو وبريدج فيما سجل للارسنال الاسباني ريس.
وبرغم أن نتيجة مباراة الذهاب(1-1) صبت في مصلحة فريق الارسنال فشل في تحقيق الفوز رغم تقدمه بهدف السبق الذي سجل الاسباني ريس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
في الشوط الثاني ورغم تقدم الارسنال بهدف عاد تشلسي إلى جو المباراة بتسيجل لامبارد لهدف التعادل الذي كان يوصلهم إلى الوقت الإضافي ومن ثم ركلات الترجيح لكن واين بريدج كان له رأي آخر عندما سجل هدف الفوز لتشلسي قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
وفي المباراة الأخرى سقط فريق الأحلام الإسباني ريال مدريد وخرج من ثاني مسابقة له في هذا العام حاله حال الارسنال الانجليزي.
ورغم ان ريال مدريد فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين وكانت له الأسبقية في هذه المباراة بتسجيل راؤول أول أهداف المباراة حقق موناكو النتيجة التي تؤهله لدور الأربعة وهي الفوز بفارق هدفين، حيث سجل جولي(45) هدف التعادل ليضيف النجم الاسباني مورينتس الهدف الثاني(45) ليثبت خطأ مسؤولي ريال مدريد في التخلي عنه.
وفي الدقيقة 66 يعود جولي ليسجل الهدف الثالث الذي أعلن به نهاية أسطورة ريال مدريد في هذا العام على الأقل وعلى الصعيد الأوروبي.
ويلعب موناكو في دور الأربعة أمام فريق تشلسي وهي فرصة لكليهما في الوصول للمباراة النهائية في إنجاز فريد من نوعه.

مـ///ـتحيل
07-04-2004, 05:51 PM
خسارة نجوم ريال مدريد


وين زيدان ورونالدو وبيكام وروبيرتو كارلووس وفيغوو وراؤوول


دوام الحال من المحال :p


يعطيك العافية يابو سلطان

ديما
09-04-2004, 11:55 PM
مبــــــــــروك الفــــــوز


يؤ يؤ يؤ يؤ



اقصد شنو السالفة


من فاز ومن خسر :confused:


<--------------- مضيعه


يعطيكم العافية :D



http://www.rashooody.com/me2me/pows.gif

بوليسار
10-04-2004, 02:34 AM
هلا بيك ...

ابو سلطان

بصراحه قهرتني بمووضوعك لأنك ذكرتني بذاك اليوم ...

:D

بس ولا يهمك موضوعك شيء ... وبصراحه أنا اشجع خارجياً برشلونة ومن بعدها أي فريق اسباني ... وعشان كذا قهروني ريال مدريد ...

مشكور على هالموضوع لأنها مباريات لن تنسى

تشكرات يالغالي

ابو سلطان
11-04-2004, 09:06 PM
لا مستحيل في كرة القدم يا مستحيل :ty:

وديما وزهور علي الاصرار والعزيمه :ty:

وطوق من الياسمين للفريق المثابر والمجتهد :ty:

مشكور اخواني علي المرورheart2