المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن لادن وماذا يريد


عبدالله اليامي
15-04-2004, 09:04 PM
بن لادن يعرض هدنة على أوروبا ويتعهد بالثأر لياسين

الإسلام اليوم

عرض زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن "الصلح" على الدول الأوروبية التي تتعهد بعدم مهاجمة المسلمين. وقال بن لادن في تسجيل بثته قناة الجزيرة القطرية "أقدم الصلح لهم جوهره التزامنا بإيقاف العمليات ضد كل دولة تلتزم بعدم الاعتداء علينا أو التدخل في شؤوننا".

ووجه بن لادن حديثه للأوروبيين قائلاً إن ساستكم ومن صار على نهجهم الذين يصرون على تجاهل المشكلة الحقيقية في احتلال فلسطين كلها ويبالغون في الكذب والمغالطة في حقنا بالدفاع والمقاومة فهؤلاء لا يحترمون أنفسهم كما إنهم يستخفون بدماء وعقول الشعوب لأن مغالطاتهم تلك تزيد من سفك دمائكم بدلاً من حقنها .

وأضاف أن الأحداث التي جرت تظهر أن الظلم واقع علينا وعليكم من ساستكم الذين يرسلون أبناءكم رغم اعتراضكم إلى بلادنا ليقتلوا ويقتلوا لذا فمن مصلحة الطرفين أن يفوتا الفرصة على الذين يسفكون دماء الشعوب من أجل مصالحهم الشخصية الضيقة وتبعيتهم لطاغية البيت الأبيض .

وأشار إلى أن هذه الحرب تدر مليارات الدولارات على الشركات الكبرى سواء التي تصنع السلاح أو تلك التي تقوم بإعادة الإعمار كشركة هاليبرتون ومثيلاتها .

وشن بن لادن هجومًا حادًا على الرئيس الأمريكي جورج بوش ومن يدور في فلكه والأمم المتحدة والمؤسسات الإعلامية الكبرى قائلاً إنهم المستفيدون من إيقاظ نار الحرب وسفك الدماء، وهم الخطر القاتل على العالم أجمع كما يشكل اللوبي الصهيوني أحد أخطر وأصعب أركانها متعهدًا بمواصلة القتال ضدهم ودحرهم وإفشال خططهم المميتة.

وطلب تشكيل لجنة دائمة لتوعية الشعوب الأوروبية بعدالة القضايا العربية والإسلامية وأولها فلسطين، كرد فعل للتفاعل الإيجابي الذي أظهرته الأحداث الأخيرة واستطلاعات الرأي في أن معظم الشعوب الأوروبية راغبة في الصلح وقدم بن لادن مبادرة صلح لهم جوهرها الالتزام بإيقاف العمليات ضد كل دولة تلتزم بعدم الاعتداء على المسلمين أو التدخل في شئونهم ومثل المؤامرة الأمريكية على العالم الإسلامي الكبير.

وأشار بن لادن أن سريان الصلح يبدأ مع خروج آخر جندي من الدول الأوروبية من بلاد المسلمين، قائلاً إن باب الصلح مفتوح لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ إعلان هذا البيان، ومن أبى الصلح وأراد الحرب فنحن أبناؤها ، واختتم كلامه قائلاً إن العاقل لا يفرط بأمنه وماله وأبنائه لإرضاء كذاب البيت الأبيض .

ومن جهة أخرى توعد بن لادن بالانتقام لاغتيال مؤسس حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشيخ أحمد ياسين، قائلاً "نعاهد الله أن نقتص له".


منقوش

تحيايتي

الحيزبون
16-04-2004, 03:00 AM
بن لادن...

اكبر واصعب واعقد لغززززز مر علي بحياتي...


تحياتي لك اخوي المولع والله لا يهينك على النقل الرائع...


مشكووووور وماتقصر

عبدالله اليامي
17-04-2004, 10:04 PM
الله يعافيك وتسلمين وشكرا للاطلاع


تحاتي