المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار العالمي


كـحيـ ـ ـ ـلان
15-07-2008, 06:21 AM
فيصل بن عبد الرحمن: لا مشاكل مع البنيني رزاق وسنوقع معه اليوم

أكد الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر، انه لا صحة لوجود أي مشاكل مالية مع اللاعب البنيني رزاق اموتويوزي وقال: كل ما في الأمر أننا اشترطنا تجاوز الكشف الطبي قبل التوقيع، وهذا ما حصل وسوف يتم التوقيع معه اليوم عند الـ5 عصرا، وسيجرى للاعب مؤتمر صحافي بحضور الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي، وطلال الرشيد المشرف العام على الفريق الأول.




الأهلي ينقل الزهراني للنصر بمليونين ويستقبل الخراشي اليوم
كشف عبدالعزيز العنقري رئيس النادي الأهلي، عن التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي النصر، بخصوص بيع عقد فهد الزهراني مقابل مليوني ريال



الموافقة على انتقال الكويكبي للنصر
من جهة أخرى، أبدت إدارة الوحدة موافقة مبدئية على انتقال مهاجم الفريق علاء الكويكبي إلى فريق النصر، بعدما تأكدت من أن اللاعب ربما يواجه صعوبات في اللعب مع الفريق تحت إشراف المدرب الألماني ثيو بوكير، الذي علم برغبة الكويكبي في الرحيل بسببه، وأعطت إدارة النادي الضوء الأخضر لانتقاله بنظام الإعارة إلى نادي النصر لمدة عام واحد في مقابل 2.5 مليون ريال، ومن المنتظر أن يرسل الوحداويون فاكساً عاجلاً إلى الإدارة النصراوية خلال اليومين المقبلين، من اجل إتمام الإجراءات الرسمية لانتقال الكويكبي إلى فريقه الجديد.



الأهلي والنصر يتفقان على انتقال الزهراني بلميونين


عبد الرحمن خير - من جدة - 12/07/1429هـ
اتفق ناديا الأهلي والنصر على انتقال فهد الزهراني لاعب الأول مقابل مليوني ريال.
وأكد لـ "الاقتصادية" عبد العزيز العنقري رئيس الأهلي, أن الزهراني الذي سبق إعارته في الموسم الماضي للنصر قد اقترب من العودة إلى نادي النصر مجددا بعد أن كان هناك اختلاف في وجهات النظر, وقال "الاتصالات التي تمت بين المسؤوليين في الناديين كانت إيجابية وقاربت في وجهات النظر بعد أن كان هناك اختلاف في بعض الجوانب المالية".
يشار إلى أن الزهراني تلقى عرضا جادا من نادي الاتفاق أمس الأول.


وصول إيدر صباح اليوم ومؤتمر صحافي لرزاق عصرا
هزازي النصر يرفض الراحة لأجل الأخضر


بندر الرشود - من الرياض - 12/07/1429هـ
أشاد لاعبو النصر والأجهزة الإدارية والفنية بزميلهم ماجد هزازي مدافع الفريق الشاب المنضم حديثاً لقائمة المنتخب السعودي نتيجة انتظامه ومواظبته على التدريبات منذ بداية انطلاقتها رغم اختياره لتشكيلة المنتخب السعودي الذي يتمتع لاعبوه حاليا بإجازة.
وهدف هزازي من المشاركة إلى رفع معدل لياقته والاستعداد بشكل مناسب قبل الانضمام لمعسكر الأخضر في التشيك نهاية الشهر الجاري.
على صعيد آخر, خاض فريق النصر أول لقاءاته الودية استعداداً للموسم الجديد بملاقاة فريق المجزل أحد أندية الدرجة الثالثة حيث لم يجد النصراويون صعوبة في الخروج منتصرين من المباراة بعد أن أودع المهاجم ريان بلال وزميله عواد العتيبي هدفين في شوط المباراة الأول. وكان فاروق كروفتش مساعد مدرب النصر الذي أشرف على الفريق فنياً في هذه المباراة دخل بتشكيلة أقرب إلى الأساسي فكانت البداية من نصيب محمد شريفي ومشعل المطيري وإبراهيم مدخلي وأحمد البحري وإبراهيم شراحيلي ويوسف الموينع وأحمد مبارك والبرازيلي إيلتون وعواد العتيبي ومحسن القرني وريان بلال قبل أن يجري بعض التعديلات في شوط اللقاء الثاني بدخول ضياء هارون وماجد هزازي وعدد من اللاعبين.
وفي شأن آخر, يعقد المهاجم البينيني رزاق مؤتمراً صحافيا في الخامسة من عصر اليوم في مقر النادي يتخلله توقيع العقد النهائي الذي يلعب بموجبه أربعة مواسم لمصلحة النصر.
وسيغادر اللاعب إلى بلاده لإنهاء بعض الارتباطات قبل العودة للمشاركة في معسكر الإسكندرية فيما ينتظر وصول البرازيلي إيدر في ساعة مبكرة من صباح اليوم للانضمام إلى تدريبات الفريق الذي يغادر بعد غد للإسكندرية، بينما سيلتحق الكرواتي رادان مدرب الفريق بالبعثة في الإسكندرية بعد أن قضى عدة أيام في بلاده استغلها في إتمام مراسم زواجه.
من جانب آخر, تغلب لاعبو الفئات السنية الذين يقيمون معسكراً في أكاديمية زيكو في البرازيل على فريق شباب نادي فلامنجو البرازيلي عصر أمس 2/1 سجلت بواسطة المهاجمين أحمد الجيزاني, وثامر السالم. وتلقى اللاعبون إشادة كبيرة من رفيلينيو استينوزا المنسق العام للفئات السنية بنادي فلامنجو وخص تحديداً إبراهيم غالب لاعب الوسط وتوقعوا له مستقبلا كبيرا مع النجومية الكروية.
وسيواصل اللاعبون النصراويون تدريباتهم في الأكاديمية مع إقامة بعض اللقاءات مع عدد من الأندية البرازيلية لحين انتهاء الفترة المحددة للمعسكر بعد أسبوعين.


استعداداً للبطولة الخليجية..
5لقاءات للنصر في مصر أبرزها أمام الزمالك

كتب - سطام النفيسة:
يعقد مهاجم النصر ومنتخب بنين (رزاق) عصر اليوم (الثلاثاء) مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه عن عقده الجديد مع النادي والتجربة الاحترافية التي سيخوضها مع النصر لمدة أربع سنوات وسيحضر المؤتمر الذي سيقام بمقر النادي سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن والمشرف على كرة القدم النصراوية طلال الرشيد وكان اللاعب رزاق قد تجاوز الفحص الطبي بنجاح وسيتم خلال المؤتمر توقيع عقد اللاعب مع النصر رسمياً.
ومن جانب آخر، كسب فريق النصر الأول تجربته الودية أمام فريق المجزل درجة ثانية بهدفين دون مقابل أحرزهما عواد العتيبي وريان بلال وأشرك مساعد المدرب (فاروق) مجموعة كبيرة من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل السفر إلى معسكر الاسكندرية يوم الخميس المقبل وسيعلن الجهاز الفني النصراوي قائمة اللاعبين التي ستغادر إلى مصر لإقامة المعسكر الخارجي الذي يستمر خلال الفترة 17- 7وحتى 3- 8اليوم أو غداً بناء على التقارير التي سيقدمها مساعد المدرب فاروق للإدارة النصراوية وسيغادر مدير الفريق سليمان القريني إلى الاسكندرية قبل وصول البعثة للوقوف على تجهيزات المعسكر وحصلت إدارة النادي على موافقة أبرز الأندية المصرية لمقابلتها ودياً خلال إقامة المعسكر حيث سيجري الفريق الذواوي خمسة لقاءات ودية مع أندية مصرية أبرزها الزمالك استعداداً للبطولة الخليجية.

ومن جانب آخر، التقى رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن بوفد المركز الصيفي بمدرسة حاتم الطائي بالرياض حيث قدموا لسموه درعاً تذكارياً بمناسبة الزيارة كما قدموا باقات ورود للاعبين قبل مباراتهم الودية أمام المجزل.

ومن جهة أخرى، كسب صغار النصر في البرازيل مواجهتهم الودية أمام فريق فلامنجو الشهير بهدفين دون مقابل أحرزهما أحمد الجيزاني وثامر السالم وأشاد المنسق العام للفئات السنية بنادي فلامنجو (رثيلينو استينوزا) بمستوى الفريق النصراوي ونجومه الصغار وقال ان اللاعب السعودي يمتاز بالمهارة وبعد المباراة قدم المشرف على الفئات السنية النصراوية ورئيس بعثة النصر في البرازيل ناصر الكنعاني درعاً تذكارياً لرفيلينيو كما تسلم الكنعاني درع نادي فلامنجو بهذه المناسبة.

أبو فهاد
15-07-2008, 10:42 AM
مشكور على نقل الأخبار الصفراء يا مبدع ..

الدووووخي
15-07-2008, 11:34 AM
لاهنت اخوي كحيلان ’’’

كـحيـ ـ ـ ـلان
15-07-2008, 02:49 PM
العفو اخوي ابو فهااااااد

كـحيـ ـ ـ ـلان
15-07-2008, 02:49 PM
ولا انت اخوي الدووخي

مشكور على المرور

سامي الشمري
16-07-2008, 06:55 PM
الله يعطيك العافية يا كحيلان



أخبار عالمية



:101:

أبو الوليد
16-07-2008, 07:15 PM
http://www.alraidiah.org/up/up/19626102320071128.gif


كحيلان



أخبـــار رائعــــــــــة




سلمت على النقل المميز




بانتظار الجديد من مواضيعك المفيدة



اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما


اللهم ارحم ضعفنا واجبر كسرنا


:101:~~ وفقك الباري ~~:101:

http://www.alraidiah.org/up/up/19626104920071128.gif

:101: .. .. ومضـــــــــــــــــــــة .. .. :101:

• للعبد رب هو ملاقيه ، وبيت هو ساكنه,

فينبغي له أن يسترضي ربّه قبل لقائه ويعمّر بيته قبل انتقاله إليه..