المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقي يخرج عن صمته ويفتح النار على ابن همام


أبوفهد
13-05-2004, 10:45 PM
اعتبر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الاسيوي, الكويتي اسد تقي ان ''القادسية ارتكب خطأ جسيما ومع ذلك لم نقف مكتوفي الايدي وفعلنا كل ما بوسعنا لتخفيف العقوبات القاسية جدا, الا ان الامر اكبر مما يمكننا فعله''.
واضاف ''نعم العقوبات قاسية وغير منطقية ورفضناها وتحركنا بكل صدق وامانة ووفاء لبلدنا الكويت ورياضتها ولكن الكثرة تغلب, فالكل يعلم كيفية صدور القرارات واسلوب العمل في الاتحادات القارية والدولية''.
وكان وفد الاتحاد الكويتي الى اجتماعات الاتحاد الاسيوي تعرض لهجوم عنيف من الصحافة الكويتية اثر العقوبات التي فرضها الاتحاد الاسيوي برئاسة محمد بن همام على القادسية وطالبت اعضاء الوفد بالاستقالة من مناصبهم في الاتحاد الاسيوي.
من جهة اخرى, اكد رئيس نادي القادسية الكويتي الشيخ طلال الفهد ان ناديه بدا باتباع الخطوات القانونية للطعن بالقرارات التي اتخذها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بحق القادسية بعد تسلمه القرارات رسميا.
وشجب الفهد ''القرارات الجائرة بحق لاعبي القادسية'', واشاد بقرار النادي العربي الكويتي بالانسحاب من مسابقة دوري ابطال اسيا وطالبه بالتراجع عن قراره تجنبا لالحاق الضرر بالكرة الكويتية. واعترف بان القادسية اخطأ وقال''ان لاعبي القادسية اخطأوا ولكن لا يتحملون الخطأ لوحدهم ونملك الشجاعة للاعتراف بذلك وشجبنا الاحداث عبرالصحافة المحلية واحدى القنوات الفضائية بعد المباراة مباشرة''.
واكد ''ان نادي القادسية لن يسكت عن العقوبات التي اتخذت بحقه وقد خاطبنا الاتحاد الاسيوي, وعلى ضوء القرارات الرسمية بدأ القادسية الخطوات اللازمة والتي كلفت بها لجنة خاصة شكلت من اجل هذا الغرض''.

عبد الله بن شنار
11-08-2004, 01:56 AM
شكرا ابو فهد