المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أندوني يرفض النصر في اللحظات الأخيرة .. والإدارة تجدد لإيدير .. والحارثي يغادر .. !!


أبو فهاد
23-12-2008, 11:36 AM
اندوني يرفض تدريب النصر في اللحظات الأخيرة


الإنجليزي لافال يحدد مصير الحارثي في لندن.. والإدارة تجدد مع إيدير

الرياض ـ بندر العتيبي - الثلاثاء 23 ديسمبر 2008

------------------------------------------
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/7501_46.jpghttp://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/7501_47.jpg

اوقف مدرب كلوج الروماني ايوان اندوني مفاوضاته مع الإدارة النصراوية والتي اتفق معها في وقت سابق لقيادة فريقها الكروي الأول لمدة ستة أشهر مقابل (600) ألف يورو، لكن المدرب تراجع في اللحظات الأخيرة وأبلغ النصراويين عدم رغبته في اتمام الصفقة بحجة أنهم اتجهوا إلى التعاقد معه دون الرجوع لوكيل أعماله فهد الحمدان الذي سبق له جلب ابن جلدته كوزمين لتدريب الهلال.


وكانت الإدارة أرسلت أمس خطاباً لنظيرتها في العربي الكويتي تطلب من خلاله التنازل عن خدمات مهاجمهم السوري فراس الخطيب الذي كشف أن اللاعب السابق فهد الهريفي هو الذي قاد المفاوضات معه منذ الشهر الماضي. فيما سيغادر مهاجم الفريق سعد الحارثي للعاصمة البريطانية لندن بعد ثلاثة أيام للكشف على موضع إصابته عند الطبيب الإنجليزي (لافال) ويرافق الحارثي الطبيب عامر أبوذيبان وتسلمت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الإثنين رفض إبراهيم موسى وكيل الحارس محمد الخوجلي العرض النصراوي، وشدد موسى على أن مصير اللاعب سيتحدد عقب انتهاء عقده الاحترافي بعد أربعة أشهر تقريباً.


من جهة أخرى يعقد مجلس إدارة النادي والمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف اجتماعاً الإثنين المقبل بمقر النادي لمناقشة العمل المستقبلي بالنادي ويتكون المجلس التنفيذي من الأمير منصور بن سعود رئيساً والأمير طلال بن سعود نائباً والأمير فيصل بن تركي أميناً للصندوق والأمين العام علي حمدان. ومن جهة ثانية جدد النصراويون عقد مدافع فريقهم البرازيلي إيدير موسماً آخر بالمميزات نفسها التي تعني حصول اللاعب على (500) ألف يورو.

الدووووخي
23-12-2008, 02:34 PM
بالتوفيق للنصر ’’’

الله يعطيك العافيه ابو فهاد ’’’

عالمي صريح...؟
23-12-2008, 03:09 PM
بالتوفيق لايدير مع النصر

واندوني يجي غيره

شكرا ابوفهاد

سمح المحيا
23-12-2008, 03:20 PM
كوزمين هو اللي جاب اندوني وهو اللى عرضه


على النصر الحين يعترض عشان ان النصر ما خاطب الحمدان



على قولته




والله غريب امرك يا نصر

أبو فهاد
24-12-2008, 10:47 AM
شكراً لمروركم ..