المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعد الحارثي من لندن صفقاتنا مميزه والنصر لايخشى ملعب الاتحاااااد


البناخي
18-02-2009, 03:00 AM
شبكة الجماهير(هاتفيا)- لندن:
أشاد النجم سعد الحارثي مهاجم المنتخب السعودي وفريق النصر من مقر اقامته في لندن بالصفقات النصراوية الأخيرة المتمثلة في المصري حسام غالي والعماني حسن ربيع وعلاء الكويكبي اضافة الى البرازييلين المميزين التون وايدير ".
واكد في تصريحه الخاص بشبكة الجماهير:" أن أداء اللاعبين الجدد في مباراة الفيحاء الاخيرة في مسابقة كاس ولي العهد وغيرها من المباريات السابقة كان مميزا جدا على المستطيل الاخضر ".
مبينا:" أرى أن اللاعبين الجدد هم غنيون عن التعريف ولهم باع طويل في مجال كرة القدم وانا ارحب بهم في العالمي الاصفر واتمنى ان يسخروا خبرتهم في المباريات المقبلة لاسعاد الجماهير النصراوية الكبيرة ".
وعن مباراة النصرامام الاتحاد في دورالثمانية لمسابقة كاس ولي العهد قال:" المباراة هامة ولاتقبل انصاف الحلول لنا كنصراويين و لزملائي اللاعبين داخل الملعب وكل ماتمناه ان يكونوا في مستوى المسؤولية الملاقاة على عاتقهم اثناء مجريات النزال وان يحالفهم الحظ باذن الله تعالى للتاهل للدور نصف النهائي في مسابقة كاس ولي العهد ".
وعن تخوف النصراويين من ملعب جدة قال: "النصرحقق بطولات عديدة على ملعب جدة وحقق انتصارات متعددة امام اندية جدة وبحضورالجماهير النصراوية الوفيه هناك" وشدد قائلا:" ارجوا من زملائي اللاعبين في العالمي الاصفر عدم الاهتمام بمثل هذه الامورالتي يروجها البعض لان الهدف منها هو التأثير على نفسياتهم داخل الملعب فقط لان جميع ملاعب الوطن هي واحدة ولايوجد بها اية فوارق اطلاقا ".
واختتم تصريحه قائلا:" شكرا لاهتمام الجماهير وسؤالهم عني وعن اصابتي في لندن وهذا يحملني مسؤولية كبيرة لرد الجميل لهم ورد الوفاء بالوفاء وتقديم كل ما بوسعي في سبيل فرحتهم من خلال أدائي داخل الملعب بعد عودتي باذن الله تعالى ".

عالمي صريح...؟
18-02-2009, 05:20 AM
نعم لانخشى الاتحاد وجاهزين بكل قوة

وسنثبت بان صفقاتنا هي من الفايف ستار

شكرا البناخي

أبو فهاد
18-02-2009, 07:32 AM
....

الله يستر يا سعد ... إنت إرجع بس .. والخميس إن شاء الله ربك يحلها ..



شكراً على الخبر يا مبدع ..

....

سمح المحيا
18-02-2009, 10:47 AM
باذن الله نفرحك يا سعد بالتاهل انشالله


لاهنت يالبناخي


والله يقوم سعد بالسلامه

البناخي
18-02-2009, 10:21 PM
عالمي صريح وأبوفهاد وأنت ياسمح المحيا ماقصرتوا أشكركم

أبو الهنـــــوف
18-02-2009, 10:39 PM
من سوف تكون كلمة بل كلمة قويه للمحترفيه .. ؟؟



للعالمي أم للعميد ؟؟



شكراً يالبناخي ..

البناخي
19-02-2009, 12:07 AM
أبو الهنوف للعالمي بإذن الله