المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعاء ماثور 3


السميري
21-02-2003, 04:42 PM
اللهم إنا نسألك الهداية إلى طريقك المستقيم. اللهم إنا نسألك الثبات على الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ونعوذ بك من طريق أهل الجحيم من طريق المغضوب عليهم اليهود وطريق الضالين النصارى. اللهم إنا نسألك أن تثبت قلوبنا على دينك. اللهم ثبتنا على الإسلام وزدنا من الإيمان وانصرنا على الشيطان وعلى أعوان الشيطان واجعل لنا من لدنك سلطانًا نصيرًا. اللهم أعز الإسلام والمسلمين. وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين وأهلك اليهود والصليبين والشيوعيين والباطنيين وجميع الزنادقة والملحدين. وآمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا واجعلهم هداه مهتدين. واجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك يا أرحم الراحمين. اللهم ارفع علم الجهاد وانصر المجاهدين. اللهم انصر المجاهدين الذين يجاهدون في سبيلك ولإعلاء كلمتك وثبت أقدامهم واربط على قلوبهم وانصرهم على عدوك وعدوهم إنك على كل شيء قدير. اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد يُعز فيه أهل طاعتك ويُذل فيه أهل معصيتك ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات. لئن لم يغفر لنا ربنا ويرحمنا لنكونن من الخاسرين. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا واغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. عباد الله إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكَّرون. فاذكروا الله العظيم الجليل يذكركم واشكروه على نعمه يزدكم ولذكر الله أكبر والله يعلم ما تصنعون.
وارض اللهم عن الأربعة الخلفاء الأئمة الحنفاء أبي بكر الصديق وعمر الفاروق وذي النورين عثمان وأبي السبطين عليّ وعن آل بيت نبيك الطيبين الطاهرين وعن أزواجه أمهات المؤمنين، وعن الصحابة أجمعين والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وعنا معهم بمنك وكرمك وعفوك وإحسانك يا أرحم الراحمين. اللهم أعز الإسلام والمسلمين (3 مرات). وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين وأهلك اليهود والصليبين والشيوعيين والباطنيين وجميع الزنادقة والملحدين. وآمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا واجعلهم هداه مهتدين. واجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك يا أرحم الراحمين. اللهم أصلح أحوال المسلمين وأصلح شئون المسلمين اللهم اجمع كلمتهم على الحق. اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد يُعز فيه أهل طاعتك ويُذل فيه أهل معصيتك ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر. اللهم أغثنا وارحمنا. اللهم اسق عبادك وبلادك وبهائمك وانشر رحمتك وأحي بلدك الميت. اللهم اغفر لنا وارحمنا. اللهم إنا نستغفرك إنك كنت غفارًا فأرسل السماء علينا مدرارًا. ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. عباد الله إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكَّرون. فاذكروا الله العظيم الجليل يذكركم واشكروه على نعمه يزدكم ولذكر الله أكبر والله يعلم ما تصنعون.
اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الكفر والكافرين وأعلى راية الحق والدين. اللهم من أرادنا والإسلام والمسلمين بعز فاجعل عز الإسلام على يديه، ومن أرادنا والإسلام والمسلمين بكيد فكده يا رب العالمين، ورد كيده إلى نحره، واجعل تدبيره تدميره، واجعل الدائرة تدور عليه. اللهم اهدنا واهد بنا، وانصرنا ولا تنصر علينا، وامكر لنا ولا تمكر علينا، وآثرنا ولا تؤثر علينا، وانصرنا على من بغى علينا. اللهم هيئ لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك، ويذل فيه أهل معصيتك، ويأمر فيه بالمعروف، وينهى فهي عن المنكر. وصلى الله وسلم وبارك على محمد و آله وصحبه وسلم تسليما.
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب. اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.



اللهم احفظنا بالإسلام قائمين واحفظنا بالإسلام قاعدين واحفظنا بالإسلام راقدين ولا تشمت بنا عدواً ولا حاسداً واجعلنا هداةً مهتدين على صراطك المستقيم. اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.



اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما رزقت وأعطيت، وقنا شر ما قضيت. اللهم اغفر لنا ذنوبنا كلها دقها وجلها أولها وآخرها، ما علمنا منها وما لم نعلم. اللهم ارحم موتانا، واهد ضالنا، ورد غائبنا، واشف مرضانا، واقض عنا ديننا، ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.



اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين وأهلك الزنادقة والكافرين وأمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا واجعلهم هداة مهتدين واجعل اللهم ولايتنا فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك يا أرحم الراحمين. اللهم أصلح حال المسلمين اللهم اجمع كلمتهم على الحق وردهم إلى دينك ردا جميلا. اللهم ارفع علم الجهاد وانصر المجاهدين اللهم أنصر المجاهدين الذين يجاهدون في سبيلك لإعلاء كلمتك اللهم ثبت أقدامهم واربط على قلوبهم وقو شوكتهم وأنزل السكينة عليهم وانصرهم على عدوك وعدوهم إنك على كل شئ قدير. اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إنك يا ربنا سميع كريم مجيب الدعوات. اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من الآيسين اللهم اسقنا وأغثنا اللهم إنا خلق من خلقك فلا تمنع عنا بذنوبنا فضلك اللهم اسق بلادك وعبادك وبهائمك وانشر رحمتك اللهم إنا نستغفرك إنك كنت غفارا فأرسل السماء علينا مدرارا. نستغفرك اللهم ونتوب إليك ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا واغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .عباد الله إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكرون فاذكروا الله العليم الجليل يذكركم واشكروه على نعمه يزدكم ولذكر الله أكبر والله يعلم ما تصنعون.



اللهم تقبل من رمضان كله، صلاته وصيامه وقيامه وزكاته وسائر أعماله اللهم أغثنا. . اللهم انصر المجاهدين في الشيشان. اللهم عليك بالروس الكفرة ومن شايعهم من اليهود والنصارى وغيرهم. اللهم أحصهم عددا وأهلكهم بددا ولا تغادر يا ربي منهم أحدا. اللهم العن اليهود والنصارى فإنهم حرفوا دينك ,وآذوا عبادك المستضعفين في فلسطين وغيره. اللهم طهر المسجد الأقصى من دنس اليهود والنصارى يا رب العالمين.

اللهم أرنا في اليهود بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين, أنزل عليهم عذابًا من فوقهم, وزلزل الأرض من تحتهم وائتهم من حيث لا يحتسبون, يتم أطفالهم ورمل نساءهم, وخرب بيوتهم, ودمر اقتصادهم, وعطل أسلحتهم, إنك أنت القوي العزيز, اللهم اجعلها عليهم نارًا ودمارًا, وشدة وحسارًا, اللهم وأيقظ في نفوس المسلمين الحمية لقتالهم, واجمع كلمة المسلمين على جهادهم, اللهم أفشل خطط المنافقين, ودمر النصارى والمشركين الذين يؤازرون اليهود الملاعين, شردهم وشرد بهم من خلفهم, إنك يا جبار على كل شيء قدير, وبالإجابة جدير,آمنا في أوطاننا وسائر المسلمين يا رب العالمين, واجعلنا مددًا للجهاد والمجاهدين, ولا تحرمنا الشهادة بفضلك يا كريم.


اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين.. اللهم انصر عبادك الموحدين في كل مكان.. اللهم وعليك باليهود والنصارى وسائرِ أعداء الدين.. ومن سار على دربهم وأحبهم وفضلهم على المؤمنين. اللهم أقم علم الجهاد، واقمع أهل الزيغ والفتنة والفساد، وانشر رحمتك على هذه البلاد وسائر بلاد المسلمين.. يا رب العالمين.

ابو بندر الثقفي
21-02-2003, 09:58 PM
جزاك الله خيرا

وعم به فائدة الجميع

ابتسـ ألم ـامة
18-05-2005, 10:49 PM
http://www.7zen.net/a/abtsamh%201.gif

هـــلا وغـــلا

أخوي السميري



اللهم آآآآآآآآآمين



جزاك الله الخير


جعله الله في موازين حسناتك



دمت بود


http://www.7zen.net/a/abtsamh%202.gif
كلمــات مــن ذهــب
كن دائم الإتصال مع ربك عن طريق
الذكر والصلاة

طلال
19-05-2005, 01:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم امين اللهم امين

أبو رائد
19-05-2005, 11:49 AM
بارك الله فيك يا السميري


ونشكر من أخرج الموضوع


لفائدته للجميع ..