المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير عبدالرحمن بن مساعد طوينا صفحة الدوري.. وأقول لعزيز (عفا الله عما سلف)


رشاش
15-04-2009, 12:20 PM
أشار رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أنهم أصدروا عقوبة إدارية على لاعب الفريق خالد عزيز بعد طرده (غير المبرر) في اللقاء الأخير أمام الاتحاد، وأكد أن العقوبة تمثلت في خصومات مالية كبيرة ستطال مرتبات اللاعب، رافضاً تحديد المبلغ أو مدة العقوبة مؤكداً أن عزيز اتصل عليه بعد المباراة وقدم اعتذاره، مبدياً أسفه (وعفا الله عما سلف)، وفي سياق حديثه أكد أنهم اجتمعوا مع اللاعبين البارحة وأشادوا بروحهم العالية في اللقاء وقتاليتهم وشدد بأن الدوري استحقه الفريق الاتحادي وتم نسيانه تماماً والتفكير في الاستحقاقات القادمة والمهمة. وأضاف: لاعبو الفريق وعدوني بتقديم كل ما يملكون في مسابقة دوري الأبطال ودوري أبطال آسيا، وأتوقع أن نحقق فيهما نتائج إيجابية نسعد فيها جماهير الفريق التي تستحق الكثير، وكنا نأمل إسعادها بالدوري، لكن قدر الله وما شاء فعل، رغم رضائي التام عن مستوى الفريق إلا أن طرد عزيز غيّر مجريات اللقاء خصوصاً فقدان لاعب بحجم خالد عزيز وحساسية مركزه بلا شك تؤثر على أي فريق.

ونفى سموه في معرض حديثه إيقاع أي عقوبة بحق لاعب وسط الفريق التايب، وأكد أن تصرف التايب عاتبه عليه المدرب. وأضاف: تحدث المدرب مع التايب وقال له إنه هو المسؤول عن التغييرات، لذا من الأجدى عدم معاقبة زملائه بعدم الجلوس معهم على دكة الاحتياط ومؤازرة زملائه في الملعب، وأود أن أنوه أن التايب لاعب هلالي وسيبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم الذي سيشهد عملية تقييم كامل لعناصر الفريق على ضوئها يتحدد بقاء اللاعب من عدمه.

واستطرد قائلاً: لا نحبذ إيجاد أعذار لهزائمنا، لكن يجب أن يحكم الجمهور على أي عمل وسط ظروف طبيعية ولكن مرت عليها ظروف غير طبيعية تمثلت في إبعاد المدرب والإرهاق الكبير الذي عانى منه لاعبونا إلى جانب ضغط المباريات، ورغم ذلك سنظل صامدين وسط هذه الظروف التي لو مرت على أي فريق لعصفت به وأبعدته عن المنافسة.

وأشاد سموه بوقفة أعضاء الشرف مع الفريق، وأكد أن أربعة رؤساء سبق أن ترأسوا الهلال تواجدوا البارحة رغم خسارة الفريق، وهذا يدل على أنهم من أعمدة الكيان من خلال وقفاتهم المشهودة والمميزة رغم خسارة الدوري، وأما في حالة الفرح فبلا شك أنك ستجد أكثر من 50 عضو شرف للاحتفال بالبطولة. وزاد: مدربنا الحالي جاء في وقت قصير لذا هو يعمل وفق إمكانيات محددة، نظراً لعدم معرفته بكل جوانب الفريق، حيث يساعده الكابتن عبداللطيف الحسيني في الكثير من المهام، لكن أعطيناه كل الصلاحيات والدليل أني كنت لا أوافقه في التشكيل الذي لعب فيه الفريق أمام الاتحاد ولكن يجب علينا منحه كل الصلاحيات وإذا أردنا التدخل في عمله فمن الأفضل عدم التعاقد مع أي مدرب.

وطالب سموه في ختام حديثه بوجود الحكم الأجنبي في اللقاء القادم أمام النصر، وأشار إلى أن وجود الصافرة الأجنبية مهمة في مثل هذه اللقاءات وأبدى تفاؤله بالفوز وقال: سندخل اللقاء بكل قوتنا وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل لنا المهمة في مباراة الإياب لكي نستطيع إراحة بعض المرهقين جراء المواجهات المتتالية مع المنتخب والهلال.

الدووووخي
15-04-2009, 10:16 PM
الله يعطيك العافيه رشاش ,,,

وعبدالرحمن بن مساعد رجل خبير بمثل هذه الامور ,,,

مبروك زايد
15-04-2009, 11:31 PM
مشكور يارشاش على الخبر

والأمير طيب وخبير

أبو الهنـــــوف
16-04-2009, 01:46 AM
شكراً يا رشاش ..


على هذا الخبر .. عن الأمير عبدالرحمن بن مساعد ..


و فعلاً قرار سليم بخصوص المتألق خالد عزيز .. حسم مالي فقط بدون أبعاد أو أيقاف .. !!


و كل التوفيق للزعيم في الآسيوية و كأس الأبطال

البرنس 14
16-04-2009, 11:20 AM
لاهنت اخوي رشاش ..

الله يعطيك العافيهـ ,,