المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل,,,,,,,,


رشاش
18-04-2009, 11:00 AM
* بات فريق القادسية قريباً جداً من العودة إلى موقعه السابق في الدوري الممتاز وهو الموقع الذي يستحقه الفريق ويليق به وبتاريخه.

**

* مباراتا الفصل للبقاء أو الهبوط بين فريقي أبها والرائد سوف تحققان العدالة بينهما فيمن يستحق البقاء أو الهبوط.. فالكرة في الميدان بين الفريقين، فمن يقذفها في مرمى الآخر ويطيح به في دوري الدرجة الأولى ويظفر بالبقاء لموسم آخر؟!

الجدير بالذكر أن الفريقين صعدا سوياً الموسم الماضي.

**

* منذ أن استلم الأستاذ مناحي الدعجاني مهام الإشراف على الفريق الوحداوي بعد استقالة الإدارة السابقة وهو يضع المكافآت المالية في أولوية عمله مع الفريق وتعامله مع اللاعبين، وهذا خطأ كبير، فهناك أساليب وطرق إدارية متعددة تحفز اللاعبين للعطاء والإبداع ومن ضمنها المكافآت المالية، لكنها ليست أولها وأهمها.

**

* أكثر ما يحسب لعضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي أنه أول من أعلن دعمه وتأييده للمدرب كالديرون وطالب باستمراره وناشد الإدارة الاتحادية بعدم الاستجابة لبعض المطالب الشرفية والأقلام التي تؤيدها بإبعاد المدرب، وحذر من تبعات الاستجابة لتلك المطالب التي لا تنم عن فهم فني.

**

* كثير من جماهير الهلال لم تقبل اعتذار لاعب فريقهم الكروي خالد عزيز الذي أبدى عبر تصريحات صحفية متعددة بعد فعلته المشينة في ختام الدوري والتي استحق عليها البطاقة الحمراء وذلك بسبب تكرار خذلانه لجماهيره وفريقه عدة مرات في مناسبات سابقة.

**

* أكثر ما يؤسف له أن هناك كتابا ونقادا سعوديين يحاولون بشتى الطرق والوسائل إقناع الرأي العام بأن اللاعب ناصر الشمراني لا يستحق لقب هداف الدوري وأن الأحق به هو اللاعب المغربي هشام أبوشروان رغم أن اللاعبين متساويان في التسجيل 12 هدفاً، ويجب أن يكون اللقب مناصفة بين الاثنين تحقيقاً للعدالة والموضوعية ودون تدخل للميول والهوى.

**

* بعد اختفاء الإحصائيات التي يتم التركيز عليها قبل مباريات الهلال والنصر بعد تفوق الأول بعدد مرات الفوز أعادت إحدى الصحف إحصائية من بنات أفكار مراسلها حيث زور التاريخ بطريقة مخجلة

الدووووخي
18-04-2009, 02:29 PM
نقاط حلوة لاهنت رشاش ,,,,

مبروك زايد
18-04-2009, 10:20 PM
مشكور يارشاش على

هذه النقاط

بالنسبه للدكتور مدني رحيمي وكالديرون

رأي الدكتور دائما سديد ودائما أفكاره وتحليلاته ممتازه



وبالنسبه لا أبها والرائد

ودك كلهم ينزلون

اللي مايشرف ولا ينافس بقوه ماعاد نبيه



مشكور يارشاش

رشاش
19-04-2009, 11:46 AM
أشكركم على الردود الجميله.

أبو فهاد
19-04-2009, 01:26 PM
الأهم هو عودة القادسية ..
وشكراً على بقية النقاط يا مبدع ..

رشاش
19-04-2009, 01:36 PM
الموضوع يتشرف بردك يابو فهاد.

أبو رائد
20-04-2009, 08:53 AM
رشاش

سلمت .. على هذه الفواصل


والله يعطيك العافية