المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحباش وموقفهم من علماء السنه بن باز وابن تيميه رحمهم الله


ابو بندر الثقفي
22-02-2003, 12:20 AM
الاحباش وموقفهم من علماء السنه


موقفهم من الشيخ بن باز رحمه الله


--------------------------------------------------------------------------------

موقفهم من دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب
قال شيخهم الحبشي » ظهر في نجد رجل ضال مضل يدعى محمد بن عبد الوهاب, قرأ كتب أحمد ابن تيمية الحراني فتأثر به وبعقائده الكفرية فاتبع الهوى وتبعه على ذلك شرذمة قليلة تدعو الىالكفر والضلال فحكموا بكفر عبد الله بن عمر (منار الهدى 27: 35).

· وزعموا أن الوهابية يرون » أن أبا جهل وأبا لهب أكثر توحيدا من المسلمين الذين يقولون لا اله الا الله). (منار الهدى 23: 34) وأن الوهابية مقتدون باليهود لاعتقادهم أن الله قاعد وأنه يقعد محمدا معه على العرش (منار الهدى 26/22). وأنه خلق السموات والأرض ثم تعب فاستراح (مجلة منار الهدى (29: 61).

· بل صرحوا بأنه لا فرق بين كفر اليهود وبين كفر الوهابية فقالوا « ان هؤلاء الوهابية هم أتباع اليهود في اعتقادهم، فهم ينسبون الى الله الجهة والمكان والشكل، تماما كما هي عقيدة اليهود الذين قالوا ان الله تعب فاستراح» (منار الهدى 31/21).

·

--------------------------------------------------------------------------------

موقفهم من الشيخ بن باز رحمه الله
قالوا ان الوهابية تعيث في الأرض فسادا ويقف على رأس ادارتها وتوجيهها رجل فاسد مفسد غليظ القلب أعمى البصيرة.. انه المدعو ابن باز الذي شوه الحقائق بفتاويه الفاسدة.. فتاريخ ابن باز سترويه كتب الصهاينة وتعلمه لأجيالها علىاعتبار أنه أحد أبرز العملاء الذين سعوا لتحقيق الأطماع الصهيونية... نجد كيف ان ابن باز كان جاهزا حاضرا لاصدار فتوى فاسدة تجيز الاستعانة بالامريكيين ضد المسلمين في حرب الخليج... فابن باز جاهز دائما لاصدار الفتاوى التي يرضى عنها الشيطان ويرضى عنها الصهاينة, فهم أحبابه وأصحابه, وهو عميلهم المطيع (منار الهدى 30: 34).

· قالوا » وكم خوفنا أن تصل مخططات الصهاينة وأفكارهم التوسعية والتطبيعية بمساعدة حليفهم ابن باز زعيم الوهابية وأفراخها. خوفنا كبير لما عرفنا في حلف ابن باز واليهودية وعداءه للمسلمين وتكفيره لهم (منار الهدى 30: 59).

· وتحت عنوان (احذروا الوهابية) قالوا » إن الوهابيين يكرهون حتى كلمة (لا اله الا الله) يحاربونها هم ضد كلمة (وحدوا الله) وضد الاحتفال بالمولد النبوي وضد الاسراء والمعراج وضد استعمال السبحة ولكنهم يتفقون مع اليهود الذين يقولون ان الله خلق السموات والأرض ثم تعب فاستراح وأنه ساكن في السماء وجالس علىالعرش (منار الهدى 29: 61).

· ولما سئل أحد زعماء الوهابية ذات مرة: لماذا تكرهون النبي r هذا الكره؟ فأجاب ذلك الزعيم النجدي بقوله: هو الذي بدأنا بالعداوة (يعني بذلك حديث النبي r حين قال « اللهم بارك بشامنا ويمننا» وحين قال ونجدنا يا رسول الله؟ قال: من هنا يطلع قرن الشيطان» قالوا: وقد نقل لي أحد أصدقائي أنه سمع أحد الوهابية يقول لبعض تلاميذه: نحن الآن نعلم الناس أن زيارة قبر النبي حرام، وعندما يقتنع جميع الناس بهذا الأمر سيقومون بأنفسهم بجرف القبر وإزالته» (منر الهدى 34/23).

· قالوا » وسنروي لكم ما يتداوله مسلمو الهند من مخازي محمد بن عبد الوهاب وهي أنه أصيب مرة بمرض البواسير فأدخل العصا في دبره فارتاح فقال » عصاي هذه خير من محمد« لذلك فان أهل الهند في (ماليبار) يسمونه مبتلع العصا (29: 61).

· وتحت عنوان (الدكتور البوطي يهشم رأس الوهابية ابن باز قالوا فيها » لقد أفحم البوطي ابن باز, ولكن هل يسمع ابن باز أم أنه هو فاقد لحاسة السمع أيضا? (29: 43) بل وصفوه في مجلتهم بأنه أعمى البصر والبصيرة أعمى نجد (منار الهدى 16: 9). وقالوا « أصدر أعمى البصر والبصيرة الرئيس العام لهيئة كبار «العملاء» للصهيونية عبد العزيز بن باز فتواه بجواز الصلح المطلق مع العدو دون قيد أو شرط. وكان سبقه في سيل الفتاوى العفريتية ناصر الألباني الذي حرم على الفلسطينيين أن يمكثوا في أرضهم ووطنهم ما دام اليهود فيها ونادى بوجوب خروجهم منها والا وقعوا في المعصية كما زعم» (منار الهدى 34/10).

· وزعموا أن ابن باز يحكم بكفر حسن البنا لأن هذا الأخير كان أشعريا صوفيا (منار الهدى 27: 20). هذا نموذج صغير من أخلاق هذه الفرقة التي تتسم بالكذب والشتم والطعن في علماء الأمة وموالاة الكافرين ومعاداة المسلمين.

· وقد وصفوا فضيلة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز بأنه " زعيم المشركين وزعيم الوثننين وزعيم الكفار في العالم

أعلى الصفحه

--------------------------------------------------------------------------------

تابع لاقواهم بالشيخين بن عبد الوهاب وبن باز
الاحباش دودة الصياد الشيعي وطُعمه

· ووصفوه بأنه شيخ » زعيم الوهابية« وزعموا أنه يكفر المسلمين السنة والشيعة لمجرد قول أحدهم » يا محمد« أو » يا علي« على زعمه أن هذا عبادة لغير الله« (منار الهدى 29: 11).

· قالت مجلتهم هناك معلومات ثابتة تفيد بأن الحركة الوهابية دخلت الهند منذ نحو ستين عاما بتسهيل وتشجيع من الانجليز. ويشبههم أهل الهند بالقاديانية كما أنهم يشبهون ما فعله اليهود في بعض مساجد اليمن بما فعله الهندوس في المسجد البابري 28/8). وأنها أول الوفود التي تصل الى داغستان بعد ذهاب الشيوعية« (منار الهدى 29: 45).

الوهابية عندهم دين آخر جديد

· وهم يعتبرون دعوة ابن عبد الوهاب دين آخر غير دين المسلمين حيث قالوا » أما دين الوهابية فانهم يكفرون المسلمين المتبركين برسول الله وبأنبياء الله وأوليائه لمجرد أن يقول المسلم (يا محمد) فالوهابية مخادعون مجرمون فاحذروا الصهاينة ... واحذروا الوهابية« (منار الهدى 29: 63).

· ويتحاملون على محمد بن عبد الوهاب ويصفونه بالمجرم والقاتل بل والكافر (منار الهدى عدد 3 ص 34 (

· وأن الوهابيين يعتقدون أن الذي يجهر بالصلاة على النبي r عقب الأذان مثل الذي يزني بأمه شريط (4) وجه أ ( 441) إظهار العقيدة السنية 240 مجلة منار الهدى 29: 25).

· فقالوا » أنه حصل في طرابلس الشام أن مؤذنا كبيرا في السن كان يؤذن للصلاة ثم صلى على النبي r وكان في المسجد أحد زعماء الوهابية, فلما ختم المؤذن أذانه بالصلاة على النبي r قال له الوهابي بصوت مرتفع »هش هش« وهي كلمة تقال للحمار حتى يتوقف عن النهيق. فنعوذ بالله من شر هؤلاء الذين جعلوا الصلاة علىالنبي أشد إثما من شرب الخمر وشبهوا المصلي عليه بالحمار وبالذي يزني بأمه« (منار الهدى 29: 25).

· وزعم شيخهم أن محمد بن عبد الوهاب اتي برجل جهر بالصلاة على النبي r بعد الأذان فأمر بقتله لأن ذلك يعتبر عنده شرك وكفر بالله ( منار الهدى عدد 7 ص 45 وعدد 29: 25) وزعم أنه كان ينهى عن قراءة المولد الشريف (منار الهدى عدد 7 ص 45) وأنه كان يعرض بالنبوة, وأنه كان يحكم بكفر من يتوسل بالنبي.

· وأن بعض اللبنانيين المقيمين أتوا لزيارة قبر النبي r فلقيهم واحد من الوهابيين فقال له ماذا تفعل هنا ليس هنا إلا جيفة. وقال لهم آخر » ماذا تفعل هنا بعظم. يعني الرسول r ) منار الهدى عدد 7 ص 37).

· وأن الوهابيين اذا أرادوا أن يشتموا أحد في بلادهم - نجد - قالوا له » يا أشعري«. كما هو منتشر في جامعاتهم النجدية التي أسسوها على تكفير المسلمين. فانقلب الأمر عليهم حتى صار يكفر بعضهم بعض فكفروا ابن باز وابن عثيمين بل صاروا يكفرون السلطة . انكم أيها الخوارج المشبهة الحشوية المجسمة لأهل للسوء وللمكر بلا شك, وقد حاق بكم مكركم (منار الهدى 26: 23-24).

· ومن أسباب حرص الأحباش على اقامة المخيمات قالوا » حتى لا ينفتن الناس بأناس حرفوا شرع الله أمثال ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب الذي يكفر المتوسلين برسول الله ويحرم زيارة قبر الرسول للتبرك, وكذلك سيد قطب الذي يكفر الشعوب الاسلامية لأنها لا تثور على حكامها الذين يحكمون بالقانون الوضعي (منار الهدى 20: 66).

أعلى الصفحه

--------------------------------------------------------------------------------



--------------------------------------------------------------------------------

http://www.albargothy.net

Power Speak
22-02-2003, 12:44 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله




والنصرة لله ولرسوله وللمؤمنين

حسبي الله ونعم الوكيل