المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: أخبار النصر في صحافة يوم السبت 29 ـ ربيع الثاني ـ 1430 هـ ::


أبو فهاد
25-04-2009, 08:25 AM
http://farm4.static.flickr.com/3195/2911150361_5188a94414_o.jpg




أخبار الصحف في يوم السبت 29 ــ ربيع الثاني ــ 1430 هــ









http://farm4.static.flickr.com/3295/2911150365_550e7b131a_o.jpg








منصور بن سعود يتابع أهم تدريبات النصر قبل قمة الأحد..
وباوزا يؤجل قراره بشأن الموينع والصقور ..




http://www.al-jazirah.com/100595/spt03.jpg

الرياض- عيسى الحكمي

بحضور الشرفي المؤثر الأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي لأعضاء هيئة الشرف النصراوية أجرى الفريق الكروي مساء أمس وحدته التدريبية الأهم قبل ملاقاة غريمه الهلال مساء غد في مباراة منتظرة ضمن كأس الأبطال.

المران المهم جرى بعيدا عن عيون وسائل الإعلام والجماهير ووسط إجراءات مشددة لقطع تسرب أي معلومات عن تشكيلة الفريق التي اعتمد المدرب باوزا أغلب أسمائها مساء أمس ولم يتبق أمامه إلا إقرار مشاركة حمد الصقور ويوسف الموينع اللذان يعانيان من كدمات متفاوتة مما جعله يؤجل قرار الاستعانة بهما إلى مران اليوم الأخير.

في نفس الوقت دخل 22 لاعبا مساء أمس المعسكر المغلق بأحد فنادق العاصمة، ولشد الهمم وتحفيز اللاعبين تواجد رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن في الفندق وتناول وجبة العشاء مع اللاعبين في حضور نائبه الأمير فيصل بن تركي وعدد من أعضاء الشرف إلى جانب طلال الرشيد مدير إدارة كرة القدم.

وسبق مغادرة اللاعبين مقر النادي تواجد أعداد كبيرة من الجماهير التي توقفت في الخارج احتراما لقرار إغلاق المران وهتفت لجميع اللاعبين عند مغادرتهم التدريب وبخاصة المهاجم ريان بلال الذي يعول عليه النصراويون الكثير لكسب النتيجة.

مصادر (الجزيرة) (تشير إلى أن اللاعبين حصلوا على وعود شرفية بمكافآت خاصة في حال تخطي? الفريق عقبة غريمه الهلال وبلغ نصف النهائي، وسيتسلم اللاعبون مساء اليوم مكافآت تُعادل مكافآت الفوز من إدارة النادي نظير الجهد الذي قدموه في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف. . ..



http://farm4.static.flickr.com/3004/2910438172_4fa7dac887_o.gif








الرياضية تنقل مواجهتي (الشباب والوحدة) و(الهلال والنصر)





تواصل قناة السعودية الرياضية نقلها المباشر لإياب مباريات بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال مصحوبة باستديو تحليلي بمشاركة أبرز الخبراء والمحللين. وستنقل القناة اليوم السبت مباراة الإياب لدور الثمانية لبطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال بلقاء يجمع بين (الشباب والوحدة) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 8:40 مصحوبا باستديو تحليلي القناة الرياضية جاسم الحربي عبدالرحمن الرومي ومن تقديم أحمد العجلان وتغطية ميدانية من أرض الملعب سعد المسعود - بندر الشهري - خالد البيشي والوصف والتعليق عبدالعزيز السبر.. وتنقل القناة من مساء الأحد لقاء الإياب الذي يجمع بين فريقي (الهلال - النصر) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن دور الثمانية من بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال عند الساعة 8:40 مصحوب باستديو تحليلي يوسف خميس - سعد مبارك ومن تقديم علي الزهراني وتغطية ميدانية من أرض الملعب سعد المسعود - بندر الشهري - خالد البيشي الوصف والتعليق عبدالله الشهري.

يذكر أن الاستديو من إعداد ثنيان المقبل - سليمان الشريمي ومن إخراج ماجد المديفر. . ..




http://farm4.static.flickr.com/3004/2910438172_4fa7dac887_o.gif








تذاكر مباراة إياب الهلال والنصر تباع اليوم




كتب - زيد السبيعي

يبدأ عصر اليوم السبت بيع تذاكر مباراة الغد التي تجمع الجارين الهلال والنصر في اياب دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وذلك بمقر ناديي (الهلال والنصر)، بالاضافة إلى استاد الملك فهد الدولي وسيبدأ البيع من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة ليلاً، بينما يقتصر البيع في يوم المباراة على استاد الملك فهد ويبدأ من الساعة الرابعة حتى نفاد الكمية المطبوعة التي بلغ عددها 60 ألف تذكرة للدرجتين الأولى والثانية وبالتساوي بين جماهير الناديين والمتوقع حضورهم بكثافة، خصوصاً أن المباراة تقام في أيام الإجازة الدراسية للطلاب ليس فقط من الرياض بل من مختلف أنحاء المملكة وذلك لما للقاء من أهمية قصوى للفريقين، حيث إن الفائز سيواصل مشواره في أغلى البطولات (كأس الأبطال).

من جانبها أخذت الجهات الأمنية كافة الاحتياطات اللازمة لمباراة الديربي سواءً بزيادة عدد رجال الأمن أو وضع الخطط التي تسبق اللقاء من أجل مواصلتهم في النجاح الأمني بدرة الملاعب. . ..



http://farm4.static.flickr.com/3004/2910438172_4fa7dac887_o.gif








الدغيثر غير موجود في إدارة النصر القادمة




أعلن عضو مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ عبدالعزيز الدغيثر أنه لن يرشح نفسه لعضوية مجلس الإدارة القادم للنادي. وقال إن هذا الموسم سوف يكون آخر عهد له في العمل الرسمي داخل مجلس إدارة النادي برئاسة سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن.

يذكر أن الدغيثر من الشخصيات الإدارية الرياضية المثقفة والواعية واستطاع خلال وجوده في مجلس إدارة نادي النصر أن يقدم عملا إداريا ومميزا ساهم في إحداث نقلة كبيرة في النادي. ويحظى الأستاذ عبدالعزيز الدغيثر بعلاقات مميزة وواسعة مع مختلف أطياف الوسط الرياضي كما أنه يحظى بتقدير الجميع ومحبتهم له. . ..













http://farm4.static.flickr.com/3149/2910438168_26bc99546a_o.jpg









الهلال يواجه الكهرباء في بطولة السلة العربية اليوم

باوزا يباغت بالهجوم.. ولينكز يحضر مخططاته


http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2009/04/25/k0021-big.jpg

أنس الخميس، عبدالعزيز فقيهي ،عبد المحسن المعمر ـ الرياض، علي الأحمدي ـ بيروت

اعتمد المدير الفني لنادي النصر إدقاردو باوزا السرية في اختيار التكتيك لمفاجأة الفريق الهلالي، وإن كانت المؤشرات تؤكد تكليف ظهير الجنب النصراوي عبده برناوي و القائد أحمد البحري بمهام خاصة للحد من خطورة الأطراف الهلالية المتمثلة في السويدي ويلهامسون والكوري سيول،و نقل الكرة السريعة في منتصف الميدان لإرباك محوري الارتكاز الهلالي خالد عزيز والروماني رادوي. من جانب آخر أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي تأهبا لمواجهة الإياب أمام النصر مساء بعد غد الأحد على استاد الملك فهد الدولي. وابتدأ التدريب باجتماع فني في مركز المعلومات لشرح الطريقة التي يعتزم ليكنز مدرب الفريق انتهاجها خلال اللقاء المقبل قبل أن يبدأ المران الذي اشتمل على الجرعات اللياقية المعتادة والتطبيقات الفنية التي حرص مدرب الفريق على تنفيذها من خلال مناورة في منتصف الملعب اختتم فيها التدريب. من جهة أخرى يبدأ نادي الهلال في تمام الخامسة من عصر اليوم، عملية بيع تذاكر قمة الوسطى التي ستجمع فريقه الأول مع النصر غدا في إياب جولة دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وخصصت أماكن بيع التذاكر في مقر نادي الهلال، واستاد الملك فهد الدولي، واستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، وفي نادي النصر، على أن تتوحد عمليات البيع يوم الأحد في استاد الملك فهد الدولي بدءا من الحادية عشرة صباحا. على صعيد آخر تنطلق اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت، منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة، في نسختها الـ 22 ، بمشاركة 14 فريقآ يمثلون اثنتي عشرة دولة عربية، حيث تقام اليوم ثلاث مباريات إذ يلتقي ممثلنا الهلال بنظيره فريق الكهرباء العراقي في مباراة تبرز أهميتها بأنها مفتاح الانطلاقة وبالرغم من غياب الصورة الفنية الكاملة للفريق العراقي إلا أنه ظهر بمستوى جيد في مباريات غرب آسيا وبالتالي فإن الهلال يعرف بعض الشيء عن مستواه وقادر على تخطيه بما لديه من نجوم وإمكانيات فنيه. يسبق هذه المواجهة مباراة الافتتاح بين المستضيف الرياضي اللبناني مع نزوى العماني في مباراة سهلة للفريق الأول الذي يعيش أفراح الاحتفال بتحقيقه بطولة الدوري اللبناني قبل يومين ، أما المباراة الثالثة فسوف تجمع بين حامل اللقب الزين الأردني مع نظيره فريق التلال اليمني في مباراة تتسع فيها الفوارق الفنية إلى جانب الفريق الأردني. ...








http://farm4.static.flickr.com/3124/2909587199_b0a93f8a78_o.jpg




باوزا يحشد النصر لهزيمة الهلال ..

ريان وإيدير والموينع جاهزون ..






بندر الرشود من الرياض

ضم الأرجنتيني أدجاردوا باوزا مدرب فريق النصر الكروي الأول، أمس جميع عناصر فريقه للمعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الرياض استعدادا لملاقاة المنافس التقليدي الهلال غدا في إياب الدور الربع نهائي من بطولة الأبطال على كأس خادم الجرمين الشريفين على ستاد الملك فهد الدولي.

وكان الجهاز الطبي للنصر، كثف جهوده من أجل متابعة حالات اللاعبين: يوسف الموينع، ريان بلال، والبرازيلي إيدير، والذين كشفوا عن استعدادهم للمشاركة في اللقاء من خلال المشاركة بفعالية في الوحدة التدريبية التي أقيمت عصر أمس، فيما سيتم التأكد خلال تدريب اليوم من قدرة المدافع حمد الصقور على المشاركة، وفي حال عدم قدرته فسيعود أحمد البحري قائد الفريق إلى قلب الدفاع، والزج بإبراهيم شراحيلي في خانة الظهير الأيمن.

وشدد باوزا خلال مران أمس على لاعبيه بنصائح نظرية كان أبرزها عدم الاستعجال والاندفاع للبحث عن هدف في الشباك الهلالية، والتركيز على عدم الوقوع في الأخطاء المؤثرة أمام المرمى، ومن ثم أوعز خلال المناورة التكتيكية صناعة اللعب للمحترف المصري حسام غالي، فيما طلب من البرازيلي إيلتون سرعة التخلص من الكرة والابتعاد عن الاستعراض الذي لا يخدم الفريق.

من جانب آخر، توافدت أعداد كبيرة من أنصار النادي في محافظة الأحساء لتسجيل أسمائهم في قوائم المغادرين للرياض لمؤازرة الفريق بعد تكفل حمد بوعلي، ومنصور الصويغ بتسيير 25 حافلة من الأحساء إلى الرياض، فيما أكد سعود الفهيد رئيس مجلس جمهور النصر، أن مجلس الجمهور سيسخر كافة إمكانياته لخدمة جماهير النصر التي ستحضر من أجل شد همة الفريق، مؤكداً ثقته بحضور كثيف للجماهير الصفراء بعد أن وصفهم بالرقم الصعب بين كافة جماهير الأندية الأخرى.

.








http://farm4.static.flickr.com/3083/2911150353_f7fa2e559a_o.jpg








الصقور لن يشارك

النصر يدخل المعسكر.. واجتماع خاص مع التون

الفحوصات تؤكد مشاركة الموينع.. والادارة ترصد المكافآت






فهد العويض – الرياض

دخل لاعبو النصر مساء امس معسكره الاعدادي للقاء الغد أمام الهلال في دوري خادم الحرمين الشريفين بطلب من المدرب باوزا الذي فضل ان يتواجد اللاعبون في المعسكر قبل اللقاء بليلتين لابعادهم عن الضغط النفسي.

من جهة اخرى اثبتت الاختبارات الطبية ـ التي اجرها مدافع الفريق حمد الصقور ـ عدم قدرته على المشاركة في لقاء الهلال ما جعل المدرب يعتمد على أحمد البحري الى جوار المحترف الديرا، بينما سيتواجد مشعل المطيري في التشكيل الاساس. على صعيد آخر تأكدت مشاركة يوسف الموينع في اللقاء بعد ان خضع لعلاج مكثف بعد تعرضه لكدمة أبعدته عن تدريبات مساء امس الاول، فيما اجتمع المدرب باوزا مع المحترف التون قبل التدريبات طالبا منه تنفيذ بعض الامور الفنية التي ستوكل اليه اثناء اللقاء.

وفي شأن آخر يستلم اللاعبون الليلة راتب شهر من اصل شهرين متأخرين لرغبة الادارة في اعطائهم دفعة معنوية قبل اللقاء، فيما وعد عضو شرف بمكافآت تصل لعشرة آلاف ريال لكل لاعب في حالة تجاوزهم الهلال مساء غد.
.







شكراً لكل من مر من هنا

رشاش
25-04-2009, 09:47 AM
يعطيك العافيه على الأخبار.

نصراوي
25-04-2009, 01:02 PM
بالتوفيق لنصر .. ومشكور أخوي ابوفهاد ..!!

فهدالقحطاني
25-04-2009, 01:03 PM
يعطيك العافيه على الأخبار.

سمح المحيا
25-04-2009, 02:56 PM
ننتظر اخبار الاحد يا ابو فهاد

وعساها تجلب السعاده لجمهور العالمي وتفرحه

البناخي
26-04-2009, 12:22 AM
أبو فهاد يعطيك العافيه ودائما" مبدع