المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (4)


رشاش
28-04-2009, 08:44 AM
* مواجهة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال كانت متوقعة منذ إعلان قرعة المسابقة.

* * *

* تصريحات سمو الأمير نايف بن سعود عضو شرف نادي النصر المثالية والهادئة بعد مباراة فريقه أمام الهلال ليست مستغربة على سموه الذي يعرفه الوسط الرياضي منذ أكثر من ثلاثين عاماً حكيماً ورزيناً ومنطقياً في تصريحاته وبعيداً جداً عن انتهاج أسلوب المماحكات واستفزاز المنافسين مما أكسبه حب واحترام الجميع. وسموه يعد من أعضاء الشرف البارزين والمؤثّرين في مسيرة نادي النصر وله بصمات واضحة في تاريخ هذا النادي العريق وصنع إنجازاته.

* * *

* ما زالت الفوضى تدب في أروقة استاد الملك فهد الدولي بعد كل مباراة تقام فيه، حيث يكون التنظيم مرتبكاً وفي أسوأ حالاته.

* * *

* عاش اللاعب العماني حسن ربيع أغرب مرحلة في حياته الرياضية عندما حضر للنصر وهو هداف للدوري العماني وهداف لدورة الخليج ولكنه لم يستطع خلال ثلاثة أشهر مثَّل فيها النصر من تسجيل ولو هدفاً واحداً مما جعل التعاقد معه صفقة نصراوية فاشلة ربما يدفع ثمنها غالياً في مستقبله الكروي.

* * *

* الذين تعاقدوا مع المدرب المتواضع ميلادينوف ومع اللاعبين غير السعوديين المغمورين هل يستطيعون التعاقد مع أسماء أخرى ترقى لطموحات محبي القلعة؟! لقد كانت تجربة مؤلمة ومرة عاشتها جماهير النادي الأهلي هذا الموسم لذلك فهي تستحق التعويض ورسم البسمة على شفاهها بتعاقدات عليها القيمة وتسهم في إحداث نقلة فنية كبيرة في الفريق.

* * *

* الاشتباك بالأيدي والتلاسن الذي حدث بين حسام غالي وإلتون ثم تدخل ايدير لمناصرة ابن جلدته أثناء مباراة فريقهم أمام الهلال يجب أن تتعامل معه الإدارة النصراوية بحزم.

فهو أولاً أساء للمنظر العام للفريق ولسمعته، كما أنه عكس سوء العلاقات التي تربط اللاعبين داخل المعسكر الأصفر.

عالمي صريح...؟
28-04-2009, 09:39 AM
فواصل جميلة اخوووي رشاش ...

سلمت اناملك ...

أبو رائد
28-04-2009, 06:33 PM
تسلم يا رشاش

على هذه الفواصل

والله يعطيك العافية