المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (5)


رشاش
02-05-2009, 10:10 AM
* نجح فريق القادسية في العودة لموقعه الطبيعي في الدوري الممتاز بعد غربة دامت لموسم واحد في دوري الدرجة الأولى، وهذه العودة أفرحت كل محبي الكرة في المملكة ليقينهم أن نادي القادسية عنصر مهم من عناصر تكوين بنائنا الرياضي الذي لا يجب أن يغيب.

***

* صعود فريق الفتح لدوري المحترفين سيحقق لمنطقة الأحساء طفرة رياضية وجماهيرية وإعلامية كبيرة لذلك يجب أن تتضافر جهود كل أبناء المنطقة للمحافظة على هذا الإنجاز ودعمه لاستمرار بقاء الفريق في الممتاز وعدم عودته مرة أخرى للدرجة الأولى.

***

* نجاح فريق الرائد في البقاء ضمن دوري المحترفين أسعد كل محبي هذا الفريق وكل الرياضيين الذين أعجبوا بمشاركة هذا الفريق وبجماهيريته الكبيرة التي أضفت على مباريات دوري المحترفين المقامة في بريدة جمالاً وإثارة كبيرة.

***

* خسر دوري المحترفين كثيراً بهبوط فريق أبها الذي عانى كثيراً من التغييرات الإدارية مما جعله يصارع الهبوط في آخر مراحل الدوري رغم امتلاكه لكل مقومات الفريق القوي القادر على المنافسة، وكل الأمل في مجلس إدارته الحالي برئاسة الأستاذ سعد الأحمري أن يعمل على إعادة الفريق الموسم القادم لدوري المحترفين.

***

* سوء التشخيص الطبي أضاع على مالك معاذ أكثر من نصف موسم رياضي قضاه في التردد بين العيادات الطبية دون أن يجد تشخيصاً صحيحاً ودقيقاً لإصابته ليقرر الأطباء في ألمانيا أنه لا يحتاج لعملية جراحية وكل ما يحتاجه تأهيل بدني وصحي لمدة شهر فقط ثم يعود لمداعبة الكرة.

***

* الكابتن سامي الجابر وجه رسالة في غاية التأثير للذين يهتفون بالإساءات والعبارات البذيئة تجاه الكابتن ياسر القحطاني بأن يخافوا الله عز وجل فيما يقولوه. فياسر إنسان مسلم وقذفه بالعبارات المسيئة والمشينة وملاحقته بالسباب والشتائم لا يعني سوى ذنوب وخطايا يرتكبها أولئك بحق أنفسهم. فهل يعتبرون ويكفون أذاهم عن أخيهم المسلم؟

***

* عودة القادسية للممتاز وصعود الفتح لدوري المحترفين وفوز صغار الاتفاق ببطولة ناشئي الممتاز مؤشرات إيجابية رائعة لتطور الكرة في المنطقة الشرقية ومنطقة الأحساء نتمنى أن يتم استثمارها بالشكل الأمثل لإعادة الكرة الشرقاوية للواجهة الكروية السعودية بعد أن تراجعت كثيراً بهبوط القادسية وهبوط النهضة وعدم وجود فريق أحسائي في الدوري الممتاز حيث تصدى فريق الاتفاق وحده لمهمة الحفاظ على سمعة كرة الساحل الشرقي ونجح في ذلك كثيراً.

مبروك زايد
02-05-2009, 06:35 PM
مشكور يارشاش على الاخبار وعلى هالتغطيه المميزه

عشق الشمال
03-05-2009, 02:02 AM
كلام حلو


الله يعطيك العافية ،،

أبو رائد
03-05-2009, 08:41 PM
رشاش

أنت مميز والله

دائما ما تتحفنا بمواضيع رائعة وجميلة

وأخبار متنوعه


لك كل الشكر

رشاش
04-05-2009, 11:30 AM
اشكرك يابورائد على كلامك الطيب واللي اعتبره دافع قوي لأقدم الأفضل .