المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (6)


رشاش
04-05-2009, 11:43 AM
* ما قاله سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن حديث حكم مباراة الهلال والشباب للاعب ياسر القحطاني بأن هناك من حذره من سقوطه داخل منطقة الجزاء يجب أن يؤخذ بمأخذ الجد ومن أعلى المستويات فحديث الحكم خطير جداً ويؤكد أن هناك من يزود الحكام الأجانب بمعلومات وتعليمات فور وصولهم للمملكة عن الفرق واللاعبين وعن ما يجب عليهم فعله..! وربما هذا ما يفسر المستوى المتدني للحكام الأجانب في الآونة الأخيرة.

***

* المعلق الكروي في قنوات art عبدالله الحربي أكد وخلال تعليقه على مباراة الهلال والشباب الأخيرة أن النصر قد تدخل لخطف اللاعب البرازيلي كماتشو من الشباب ولكن الإدارة الشبابية أنهت تجديد عقده لموسم آخر وقطعت الطريق على التدخل النصراوي لخطف اللاعب.

***

* الإدارة الهلالية اتخذت القرار السليم بإعفاء المدرب ليكنز من مهامه بعد أن أثبت هذا المدرب عدم قدرته على قيادة الفريق الكروي بكفاءة وأن أي مدرب آخر سيكون أفضل منه بمراحل خصوصا الوطني عبداللطيف الحسيني الذي يعرف قدرات وإمكانات الفريق وعناصره جيداً ويستطيع توظيفها بالشكل الأمثل فيما تبقى من مباريات لهذا الموسم.

***

* اللاعب الشبابي عبدالعزيز السعران كشف هذا الأسبوع عن إمكانات فنية هائلة فجرها خلال مواجهة فريقه أمام الهلال وأكد أنه عنصر مهم على خارطة الفريق الشبابي وسيكون له شأن كبير إذا ما حافظ على مستواه واستفاد من تجارب الآخرين الذين انطفؤوا بعد توهج سريع.

***

* ما الذي دفع إدارة النادي الأهلي للإسراع بالتعاقد مع اللاعب العماني أحمد كانو بمجرد خروج الفريق من آخر بطولات الموسم وقبل مجيء المدرب الجديد ومعرفة رأيه واحتياج الفريق.

***

* برشلونة الإسباني هزم غريمه ومنافسه ومطارده في بطولة الدوري فريق ريال مدريد بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة حملت الكثير من الدروس والعبر في عالم كرة القدم، فريال مدريد لم يكن فريقاً متواضعاً ولا مهدداً بالهبوط ولا فريقاًَ من الدرجة الثانية لكي ينهزم بنصف درزن ولكنه المنافس التاريخي وصاحب المركز الثاني في الدوري والذي كان يطمح بالإطاحة ببرشلونة واعتلاء قمة الدوري.

***

* يبقى محمد الدعيع نجماً كبيراً ولاعباً ذهبياً.. الثلاثية الأخيرة التي تلقتها شباكه لا يُسأل عن أي منها.

***

* أعتقدُ أن طلعت لامي إذا ما رأس نادي الاتحاد فسيحدث طفرة كبيرة للعميد.


* طارق التايب نجم رائع ويحظى بشعبية كبيرة.. أعتقدُ أن استمراره مع الزعيم مفيد فنياً للفريق ومعنوياً للجماهير.

***

* في الاتحاد يقدم بوشروان أداءً مبهراً يدفعه ليكون من أهم الخيارات الهجومية للعميد واستمراره أمر لا يحتاج إلى التفكير.

***

* خسارة أبها من الرائد في المباراة الفاصلة لا تلغي إطلاقاً تفوقه في آخر السباق ولكن المجال لا يتسع سوى للرائد.

***

* حزنت على أبها الفريق الطموح ولكنني بالطبع فرحت للرائد من أجل جماهيره وسيفه الباتر .

الدووووخي
04-05-2009, 03:43 PM
نقاط حلوة لاهنت رشاش ,,,