المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (7)


رشاش
06-05-2009, 11:06 AM
* نادي النصر محظوظ بوجود شخصية كبيرة ذات ثقل في ميزان الرأي والحكمة كسمو الأمير منصور بن سعود الذي يحرص على دعم استقرار النادي وحماية كيانه من الهزات والاضطرابات الإدارية التي يمكن أن تؤثّر عليه وتنقله إلى مواقع خلفية لا تليق باسمه ولا بتاريخه.

***

* لاعب الشباب عبد العزيز السعران ظل ينتظر توقيع عقد احترافي مع ناديه لأكثر من ستة أشهر دون جدوى ولكن مباراة واحدة أمام الهلال أنجزت هذه العقد خلال خمس دقائق وبمبلغ مالي كبير. يبدو أن الهلال بمثل ما يتسبب في دفع رواتب لاعبي الأندية الأخرى المتأخرة فإنه يتسبب في إبرام عقود لاعبين آخرين.

***

* قرار الاستعانة بالحكام الأجانب جاء بهدف إنقاذ الحكام السعوديين من محاولات التأثير عليهم التي ينتهجها البعض للتأثير على صافراتهم وقراراتهم وقد نجح القرار كثيراً حتى تدخل للأسف من يؤثّر على الحكام الأجانب ويلقنهم تعليمات وإرشادات ضد بعض الفرق واللاعبين. فهل تكشف الجهات الرسمية هوية أولئك المتدخلين والموجهين والمؤثّرين في الحكام الأجانب وتتم محاسبتهم؟

***

* مدرب الهلال وخلال الفترة الماضية ساهم وبشكل فعَّال في الضغط نفسياً وبدنياً وفنياً على النجم ياسر القحطاني من خلال إشراكه وحيداً في خط الهجوم أغلب فترات المباريات مما مكّن مدافعي الفرق الأخرى من الإحاطة به وتقييد حركته وممارسة كل أنواع الخشونة والعنف معه دون أن يجد أي مساعدة من زملائه لفك الخناق عنه أو استغلال انشغال المدافعين به للتسجيل.

***

* ما يتعرّض له النجم الكبير ياسر القحطاني من شائعات وهتافات مسيئة وبذيئة في مدرجات بعض الأندية وتأييد ذلك من بعض الشخصيات المنتمية لتلك الأندية هي محاولات لإنهاء حياة اللاعب كروياً وليس لمجرد التأثير عليه في بعض المباريات وحسب. ولن يكتب لهذه المحاولات اليائسة أي نجاح بإذن الله لأنها تقوم أولاً على باطل ولأن اللاعب يملك إيماناً قوياً بالله سبحانه وتعالى ثم بنفسه وقدراته ويتمتع بمساحات حب كبيرة من جماهير ناديه وجماهير كل الأندية الأخرى التي تتسم بعقلانية كبيرة وروح رياضية عالية.

***

* فوز الهلال على الشباب في لقاء الرد بثلاثة أهداف من دون مقابل أو أكثر لا صعوبة فيه ومتوقع، بل إن تأهل الهلال متوقع جدا.

***

*إن تولي رئاسة الرائد الداعم الأقوى فهد المطوع فإن إحدى بطولات الموسم المقبل ستكون من نصيبه.

***

*أهلا بالفتح ضيفا جديدا على دوري الممتاز، وأرجو أن نحصل على متعته من أقدام أبناء الأحساء، أبارك لكل شخص فيه، والتهنئة موصولة للمتجدد القادسية.

***

* شباب الهلال أبطال الدوري، ألا يستحق على الأقل اثنان منهم أن ينضموا كل موسم إلى الفريق الأول؟!

***

*رئيس أبها سعيد الأحمري شخصية تستحق الاحترام.

فهدالقحطاني
06-05-2009, 01:15 PM
كلام رائع


ولكن اختلف معك في بعض النقاط

مبروك زايد
06-05-2009, 01:44 PM
كل الشكر للك ياأخ رشاش علىها النقاط

كنج الخالديه
06-05-2009, 01:49 PM
والله شوف اعجبتني فواصلك وخاصه يوم انك قلت (الهلال خسر بالثلاثه ومع ذلك اتوقع انه راح يتاهل)
الهلا فريق كبير لكن ياخي عندهم حظ غير طبيعي وما يجيبون اقوال الا في اخر الدقايق ......ومشكووور

رشاش
06-05-2009, 07:21 PM
اشكركم على المرور .