المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رادوي يكتفي بالمثبت وطبيبه يلغي العملية الجراحية


رشاش
10-05-2009, 06:25 AM
ألغى الفريق الطبي المتابع لحالة لاعب فريق الهلال الكروي المحترف الروماني ميريل رادوي العملية الجراحية التي كان من المقرر أن تجرى له صباح أمس بعد أن أظهرت الكشوفات عدم حاجته لها على أن يكتفي بوضع المثبت على أنفه للفترة المقبلة وعاد رادوي مجددا إلى حسابات المدرب بعد أن شارك في مران الأمس (المغلق) وتبقى مشاركته بيد الجهاز الفني ومدى جهوزيته اللياقية.

وكان الفريق الأزرق قد أدى تدريبه الرئيس أمس بحضور جميع اللاعبين ودون تسجيل أي حالة غياب وحاول الحسيني تطبيق طريقة اللعب مع تغييره للعناصر الأساسية غير مرة في المناورة التي أقيمت البارحة وتابعها بعض أعضاء شرف النادي بينما فرض الجهازان الطبي والفني على لاعبي الفريق البرنامج الغذائي مجددا حيث تناول الجميع وجبة العشاء بمقر معسكر الأمير هذلول ابن عبدالعزيز.

على صعيد متصل يدخل لاعبو الفريق الأول مساء اليوم معسكرهم المغلق بمقر النادي استعدادا لمواجهة الشباب غدا بعد أن يجري آخر تدريباته بعد مغرب اليوم.

يذكر أن شخصية أوروبية تواجدت أمس بمقر النادي وتابعت المران الأزرق برفقة مدير عام الفريق سامي الجابر رجحت الأنباء التي تواترت أن يكون مساعد مدرب فريق مرسيليا الفرنسي السيد ستوم في إشارة لقرب إعلان التعاقد مع البلجيكي الخبير ايريك جريتيس حيث كانت زيارته للوقوف على منشآت الفريق ومتابعة لاعبيه عن قرب.

من جهة أخرى نفى مسؤول هلالي داخل البيت الأزرق ما تردد بشأن مخاطبة محترف الفريق طارق التايب بشأن تجديد عقده وأشار إلى أنهم حاليا يفكرون فيما تبقى من منافسات الموسم على أن يتم بعدها فتح الملفات الاحترافية ومخاطبة وكيل أعماله.

أبو فهاد
10-05-2009, 02:19 PM
الحمد لله على سلامة رادوي وإن شاء الله يعود سليماً معافى ..


شكراً على نقل الخبر يا مبدع ..

البرنس 14
10-05-2009, 02:29 PM
الحمدالله على سلامته ..

لاهنت اخوي رشاش.

مبروك زايد
10-05-2009, 06:07 PM
الحمد لله على سلامته يقوم بالعافيه

الدووووخي
10-05-2009, 10:53 PM
الحمدالله على سلامته ..

لاهنت اخوي رشاش.