المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيسيرو ابواب الاخضر مفتوحه امام المنتشري


اتحادي
10-05-2009, 01:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://up.arab-x.com/pic/w0452000.jpg



بيسيرو أثناء مؤتمره الصحفي أمس
جدة: عبدا لرحمن زيد


رفض مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، البرتغالي خوسيه بيسيرو التعليق على لاعب الهلال ياسر القحطاني وتأثر المنتخب في مشواره المقبل بتذبذب مستوى اللاعب وتعرضه في الفترة الأخيرة للبطاقات الحمراء مع ناديه، مكتفيا بقوله «علاقاتنا في تواصل مع جميع الأندية ولاعبيها، وأحرص على متابعة العناصر الموجودة في المنتخب».
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بقاعة المؤتمرات بإستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة على هامش المعسكر الحالي للمنتخب الذي يضم اللاعبين الذين خرجت أنديتهم من البطولات المحلية.
وعن نيته في استدعاء لاعبين جدد لتشكيلة المنتخب مستقبلاً خاصة في خط الدفاع في ظل انخفاض مستوى بعض اللاعبين كرضا تكر وإصابة ماجد المرشدي وإمكانية استدعاء حمد المنتشري الذي قدم مستويات مميزة مع فريقه الاتحاد في الموسم الحالي، قال «أبواب المنتخب فضاء مفتوح أمام المنتشري وغيره من اللاعبين».
وعن المعسكر المزمع إقامته في الصين تزامنا مع انتشار مرض أنفلونزا الخنازير، قال» المنتخب يحظى بأجهزة طبية كبيرة المستوى لديها القدرة على عمل وقاية لمثل هذه الظروف والمعسكر سيعد بالطريقة المناسبة».
وعبر بيسيرو خلال المؤتمر عن شكره للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ولنائبه رئيس لجنة المنتخبات على إقامة المعسكر الإعدادي الحالي الذي استمر لمدة 6 أيام، موضحا أن المعسكر يهدف إلى التعرف على اللاعبين عن قرب وأعطئاهم فكرة حول كيفية تطوير أدائهم في الجانب التكتيكي الذي سينتهجه في المرحلة المقبلة.
وأبان أنه حرص خلال هذا المعسكر على متابعة أداء اللاعبين في التدريبات وخلق روح الجماعية لديهم ومعرفة قدراتهم الفنية، موضحاً أنه تم التركيز على اللاعبين الذين خرجت أنديتهم من المنافسات المحلية والخارجية.
وقال إن هناك أمورا لم تسر حسب ما خطط له كحدوث بعض الإصابات كتلك التي لحقت باللاعب صاحب العبدالله، مبينا أن الجهاز الطبي سيحدد حالته ومدى الاستفادة منه في المرحلة المقبلة بجانب زميله عبدالرحيم جيزاوي.
وتعليقا على سؤال حول تأثر الأخضر بتراجع مستويات بعض لاعبي الأندية مثل الاتحاد والهلال مع نهاية الموسم، قال «أحب أن أقدم التهنئة إلى جميع الفرق التي كانت مشاركتها إيجابية وهي الاتحاد والهلال والاتفاق والشباب وعلى ما يقدمه المسؤولون والمدربون فيها واهتمام اللاعبين وتحقيقهم نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية، أما عن انخفاض مستويات اللاعبين فهذا أمر طبيعي جدا، ففي كرة القدم هناك انخفاض وارتفاع للاعب ونحن نتابع جميع اللاعبين عن طريق تدريباتهم أو عن طريق أشرطة الفيديو، ونتمنى أن يكونوا في أفضل مستوياتهم وجاهزيتهم قبل المباراتين المقبلتين أمام الكوريتين، كما أن المتواجدين حالياً لديهم الإمكانيات لتمثيل المنتخب بشكل أفضل، وقبل الكوريتين أمامنا مباراة ودية أمام قطر سنقف خلالها على مستويات معظم اللاعبين، كما أن أبواب المنتخب مفتوحة أمام الجميع وليست مقتصرة على لاعبين أو أسماء بعينها». وكان الأخضر أجرى أمس تدريباته في الخامسة عصر أمس، شهدت توزيع اللاعبين إلى مجموعتين عمد خلالها المدرب على إجراء مناورة خفيفة بين المدافعين والمهاجمين

أبو فهاد
10-05-2009, 02:18 PM
بالتوفيق يا الأخضر .. وإن شاء الله نستعد خير إستعداد للرحلة المتبقية للمونديال ...


مشكور على نقل التصريح يا مبدع ..

اتحادي
10-05-2009, 08:03 PM
اشكرك اخوي على المرور

اتاوي056
10-05-2009, 10:17 PM
مشكوووووور على النقل

اتحادي
10-05-2009, 10:22 PM
اشكرك اخوي اتاوي056 على المرور

الدووووخي
10-05-2009, 10:49 PM
الله يعطيك العافيه وبالتوفيق للاخضر ’’’

اتحادي
10-05-2009, 11:03 PM
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اشكرك على المرور