المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأحمد يحضر للنادي الآسيوي يفاجئ الهلاليين بعدم إيقاف ياسر


رشاش
18-05-2009, 08:00 AM
تواجد مدير الكرة السابق بالهلال منصور الأحمد بتدريبات الفريق مساء أمس، في إشارة إلى قرب عودته ضمن الجهاز الإداري بدءاً من الموسم المقبل، ولم يلتق الأحمد بالإعلاميين وفضل الخروج من البوابة الخلفية لمقر النادي، دون أي تعليق رسمي من النادي على حضور الأحمد .

من جهة ثانية تفاجأ الهلاليون بخلو قائمة الاتحاد الآسيوي للاعبين الموقوفين للجولة المقبلة من اسم مهاجم الفريق ياسر القحطاني على الرغم من ايقافه مباراتين، واكد الهلاليون على ضرورة الاستفسار خشية الزج بياسر ومن ثم يتعرض الفريق لعقوبة، وينتظر أن يأتي الرد من قبل لجنة العقوبات بالاتحاد الآسيوي.

من جانب آخر تواصلت التدريبات الهلالية المغلقة في اطار الاستعدادات لمواجهة فريق باختاكور الاوزبكي مساء (الأربعاء) المقبل بالرياض، وسط تواجد جميع العناصر الهلالية، وستشهد القائمة الهلالية دخول العنبر بديلا لياسر القحطاني الموقوف.

من جانب آخر وقفت شركتي (موبايلي) شريك الهلال و الاتصالات السعودية شريك قنواتart عائقا للرسائل النصية التي يتم إرسالها من قبل مشاهدي قناة (الزعيم) في الشاشة نظرا لعدم الاتفاق مع الشركة التي ستتولى ذلك لوجود شريكين مختلفين، وستجرى مفاوضات حول الرسائل مع العقد الهلالي الجديد لقناة (الزعيم)، وسيعقد مطلع الأسبوع المقبل اجتماع بين مسؤولي الهلال و شركة راديو وتلفزيون العرب لمناقشة ابرز القضايا، التي يأتي في مقدمتها تجديد عقد القناة.

البرنس 14
18-05-2009, 08:48 AM
شكرا على الاخبار اخوووي رشاش الله لايهينك

طليفيح
18-05-2009, 06:34 PM
تسلم والله يارشاش

والله يعطيك العافيه

تحياتي