المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «فيوتشر سيفيلايز» تتسلم ملف دائرة الاستكشاف والتطوير في عمليات «الخفجي»


قوافي نارية
24-05-2009, 08:33 AM
بمناسبة تسلمها لملف الاعمال المتكاملة للسياسات ولوائح الاجراءات الخاصة بدائرة الاستكشاف والتطوير في عمليات الخفجي المشتركة، اقامت شركة فيوتشر سيفيلايز المتخصصة في مجال خدمات قطاع النفط والطاقة بالامس حفلا لمدير دائرة الاستشكاف والتطوير جابر الحنيف ورؤساء الاقسام المختلفة وكبار المهندسين في الدائرة وذلك في مطعم «ذي ون» في المارينا مول ويأتي ذلك الحفل بمناسبة تسلم الشركة ملف الاعمال المتكاملة للسياسات ولوائح الاجراءات الخاصة بدائرة الاستكشاف والتطوير في عمليات الخفجي المشتركة.
وتخلل الحفل تسليم الاعمال المتكاملة في ملف واحد إلى الدائرة، وكان الحنيف قد انتدب عنه كبير مهندسي البترول في الدائرة احمد الخضر الذي تسلم الملف من رئيس مجلس ادارة الشركة شاكر ابل وأكد على حرفية الشركة في تنفيذ اعمال هذه المناقصة ومتابعتها الدؤوبة لسير اعمالها. وتم انشاء مستندات المناقصة الخاصة باستحداث السياسات والاجراءات بدائرة الاستكشاف والتطوير التي فازت بها شركة فيوتشر سيفيلايز في اواسط العام 2008.
وصرح مدير عام الشركة عبدالكريم عواد ان الجهود التي بذلت لجمع وتطوير تلك السياسات هي جهود جبارة كان الهدف منها تحسين الاداء ليتماشى مع كبريات الشركات العالمية، وانه برغم التحديات والصعوبات التي واجهت الشركة قبل واثناء التنفيذ جاء العمل كاملا متكاملا ليكمل الصورة الاحترافية للشركة. اما رئيس مجلس ادارة الشركة شاكر ابل فقد اكد ان الشركة ماضية في عرض وتقديم الخدمات الاستشارية للقطاع النفطي وقطاع الطاقة بالاضافة إلى التحول نحو الاجهزة التفاعلية في كافة شركات النفط والطاقة حيث انها باتت المستقبل الاكيد لنشر وتوزيع المعلومات وعرضها بشكل لا سابقة له.
رابط الخبر

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=134200

مطلق الشمري
25-05-2009, 04:50 AM
هي جهود جبارة كان الهدف منها تحسين الاداء ليتماشى مع كبريات الشركات العالمية،

تبطون

تحياتي اخوي قوافي وشكراُ عالخبر

برنس الخفجي 14
25-05-2009, 08:29 PM
قوآفي نآرية

مشكور وما تقصر يا الغالي على آلطرح آلرآئع وآلله يعطيك آلف عآفيه